السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
عندي سؤال للأخوة في الإدارة :
هل يمكنني أن أرسل رسالة تصل للمرسل إليه فورا في نفس اللحظة ؟؟؟
حيث إني أحيانا أكون في حاجة لشخص ما و يكون في نفس اللحظة موجودا في المنتدي و أتمني لو استطيع إرسالها في التو لتصل إليه في اللحظة ذاتها و لكن لا أعرف إمكانية ذلك ....فهلا أفدتمونا ؟؟؟؟
عندي سؤال للأخوة في الإدارة :
هل يمكنني أن أرسل رسالة تصل للمرسل إليه فورا في نفس اللحظة ؟؟؟
حيث إني أحيانا أكون في حاجة لشخص ما و يكون في نفس اللحظة موجودا في المنتدي و أتمني لو استطيع إرسالها في التو لتصل إليه في اللحظة ذاتها و لكن لا أعرف إمكانية ذلك ....فهلا أفدتمونا ؟؟؟؟


îن îëéىهْ نçمùهْ?