إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

شكوى

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • شكوى

    سلاما للجميع
    هذا المنتدى اسلامي مسيحي ..........يجب ان لا يشعر المسيحي بالازدواجية و الظلم حتى لا يهجر المسيحيون المنتدى فيبقى المسلمون وحدهم

    في موضوع http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?t=14268
    توضيحا لشرح سفر بالكتاب المقدس , جلبت رابط فيديو وتم رفضه من المشرف ولا اعلم لماذا

    في حين تمت الموافقة و نشر فيديو لا فائدة منه الا الاستهزاء بموضوع http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?t=9636


    وشكور اخرى.................هي الزام المشرفين للمسيحيين بالاحترام الكامل 100% لرسول الاسلام و يسمحون للاخرين بالاستهزاء بالمسيح و باقوال الكتاب المقدس

    فلو استمر هالازدواجية فلن تجدوا مسيحي قريبا بالمنتدى

    شكرا


    ملاحظة....
    اتمنى ان لا تحذف شكوتي

    شكرا

  • #2
    سلاما للجميع


    وعليكم السلام


    هذا المنتدى اسلامي مسيحي



    هذا منتدى للحوار الاسلامي المسيحي


    يجب ان لا يشعر المسيحي بالازدواجية و الظلم حتى لا يهجر المسيحيون المنتدى فيبقى المسلمون وحدهم


    معاذ الله أن يُظلم المسيحي هنا .. بالعكس لو سجل المسيحي في المنتدى لن يجد الا الترحيب والاحترام والتقدير ( ألا ما صدر خلاف ذالك وبدأ الضيف المسيحي بعدم أحترام المنتدى والاعضاء)

    صفحات المنتدى مفتوحه أمامك وآتي لي بموضوع واحد ظُلم فيه المسيحي


    في موضوع http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?t=14268
    توضيحا لشرح سفر بالكتاب المقدس , جلبت رابط فيديو وتم رفضه من المشرف ولا اعلم لماذا


    أنا الذي قمت برفضه لأني وضحت لك من قبل هل نحن سوف نحاور الرابط أو سوف نحاورك أنت .. لقد قرأنا ما يكفي من تفسيرات ومن أجل ذالك نحاورك ولا يحتاج أن تضع لنا فديوهات للشرح

    لأنه لن ينفعنا بشيء وأنا متأكد لو سألناك عما صدر في الفيديو سوف تقول لنا أنتم لا ترديون أن تفهموا

    أذا تريد أن تفسر وترد قم بكتابة تفسيرك ورأيك لاننا سوف نحاورك أنت وليس الرابط .. هذا منتدى للحوار


    في حين تمت الموافقة و نشر فيديو لا فائدة منه الا الاستهزاء بموضوع http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?t=9636



    أنت تعتبر هذا الفيديو حجه علينا ودليل علينا من أجل ذالك تمت الموافقه عليه وبالتي نحن سوف نرد عليك وليس الفيديو

    اما في موضوع نشيد الانشاد أنت تريد الفيديو يرد علينا وهذا غير مقبول أما أنت ترد أنت أو أي عضو مسيحي ( بالعقل هل تريد منا أن نحاور مقطع فيديو ؟)



    وشكور اخرى.................هي الزام المشرفين للمسيحيين بالاحترام الكامل 100% لرسول الاسلام و يسمحون للاخرين بالاستهزاء بالمسيح و باقوال الكتاب المقدس


    لن يجد المسيحي ألا الاحترام والتقدير منا ( ألا ما صدر من المسيحي من عدم الاحترام)



    ملاحظة....
    اتمنى ان لا تحذف شكوتي


    لا تقلق أنت لست في منتدى مسيحي يحذف ويقص ويعدل في المواضيع والردود أنت في منتدى لا يريد الا بيان الحق



    وشكرا لك

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      اسف على التدخل و التطفل لكن اردت ان اوضح شئ و هو ان الرابط الذى وضعه الاستاذ جيسوس من منتدانا هنا هو لخبر معين ، وليس للحاور .. فصفحات الحوار لا يسمح فيها على ما أعتقد بوضع فديوهات بل للتحاور من قبل الطرفين ، أما الموضوع اللى حضرتك و وضعت رابطه فهو لخبر و ليس لحوار .. و شكرا لكم جميعا ،، و اسف مرة اخرى على التدخل
      مدونتى .. قَلَمُاً و سَيف
      http://qalam-saif.blogspot.com
      http://qalamsaif.wordpress.com

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        فلو استمر هالازدواجية فلن تجدوا مسيحي قريبا بالمنتدى

        يا زميلة بإمكانك هجر المنتدي ... فالأمر يرجع إليك !!

        لكن ليس بإماكنك هجر الدفاع عن عقيدتك
        " بَلْ قَدِّسُوا الرَّبَّ الإِلهَ فِي قُلُوبِكُمْ، مُسْتَعِدِّينَ دَائِمًا لِمُجَاوَبَةِ كُلِّ مَنْ يَسْأَلُكُمْ عَنْ سَبَبِ الرَّجَاءِ الَّذِي فِيكُمْ، بِوَدَاعَةٍ وَخَوْفٍ "
        وَقَالُوا اتَّخَذَ الرَّحْمَنُ وَلَدًا لَقَدْ جِئْتُمْ شَيْئًا إِدًّاتَكَادُ السَّمَاوَاتُ يَتَفَطَّرْنَ مِنْهُ وَتَنْشَقُّ الْأَرْضُ وَتَخِرُّ الْجِبَالُ هَدًّا أَنْ دَعَوْا لِلرَّحْمَنِ وَلَدًا وَمَا يَنْبَغِي لِلرَّحْمَنِ أَنْ يَتَّخِذَ وَلَدًا
        ( 19 : 88 - 91 )
        http://www.alsalfy.com/vb/index.php

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          بسم الله الرحمن الرحيم
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

          اولا

          لو صادفت موضوع به اساءة او تجريح في للمسيحية او اي شيء بلغ فورا عنه هنا وسيتم التعامل معه فور ذلك



          ثانيا احب ان انوه على شيء وان تتعرفه جيدا

          انت مش بتاع حوار يا ضيفنا

          انت بتهرج

          كل كلامك قص ولصق

          نجاوب عليك ثم بعد ذلك تكرر سؤالك مرة اخرى وكأن عينك طُمست عن الاجابة ولا حول ولا قوة الا بالله

          لا تملك سوى الترديد ولا جديد فيما تكتبه

          لا تجيد سوى اللف والدوران

          تتسال كيف يحرف الكتاب المقدس وعندما تشعر بان الموضوع اكبر من ومن قدراتك تتراجع وتغيره لموضوع اسلامي

          وهكذا

          ولا تعليق

          وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

          זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

          תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

          تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
          ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

          التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


          [/FONT][/SIZE]
          [/CENTER]

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6


            المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jesuslovesu مشاهدة المشاركة
            الاخ محبة الرحمين....................لا اناقش اي سفيه لا يبادلني الاحترام بمعتقداتي فيا ريت تحاول تحترمني كما احترم معتقداتك ...............اذا حاب نتناقش فالحترام او ستلقى الطناش
            أظن حضرتك بمنتدى إسلامي
            صحيح باب الحوار مفتوح و منرحب فيك
            لكن حضرتك لما تدخل موضوع أنا كاتبته عيب تقول سفيه
            و لما أنا أقول أي كلمة بموضوع أنت كتبته ابقى حاسبني

            و منرحب بحضرتك و ياريت تكتب باحترام علشان نقدر نرد باحترام






            قررنا في سوريا إحالة ملفنا إلى رب العالمين فهو أحكم الحاكمين

            îن îëéىهْ نçمùهْ?

            Working...
            X