بسم الله الرحمن الرحيم
الأخوة الكرام
كلما أود وضع مقاطع فيديو من اليوتيوب لا أستطيع
علامة اليوتيوب الموجودة في أعلى لوحة التحكم عندما أضغط عليها تأتيني نافذة تطلب وضع رابط الفيديو
وضعت مرة رابط الصفحة ولم ينجح
ومرة أخرى وضعت رابط الـ <Embed>للفيديو ولم ينجح أيضا
فماذا أفعل؟؟
جزاكم الله خيرا وبارك فيكم
الأخوة الكرام
كلما أود وضع مقاطع فيديو من اليوتيوب لا أستطيع
علامة اليوتيوب الموجودة في أعلى لوحة التحكم عندما أضغط عليها تأتيني نافذة تطلب وضع رابط الفيديو
وضعت مرة رابط الصفحة ولم ينجح
ومرة أخرى وضعت رابط الـ <Embed>للفيديو ولم ينجح أيضا
فماذا أفعل؟؟
جزاكم الله خيرا وبارك فيكم




îن îëéىهْ نçمùهْ?