إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

طلب من الجميع عند التعامل مع الأخوات

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • طلب من الجميع عند التعامل مع الأخوات






    أخوتي الأفاضل أولاً اود أن أقدم شكري للقائمين على المنتدى و على روعة جهدهم المبذول في سبيل الدعوة


    أما بعد أخوتي الافاضل فقد تكررت في أكثر من موضع و ضع هذه الصورة للاخوات
    و
    أعلم أنه لا مقصد منها إلا كل خير و أننا في منتدى إسلامي محافظ
    و لكن بسبب تكرارها الدائم لذلك أردت التأكيد على أنه لا يجوز و ضع مثل هذه الصورة لأخت في المنتدى

    بالإضافة إلى أني أطلب من الأعضاء الجدد الذكور لمن لديه أي استفسار أن يضعه في المنتدى فهناك أخوة و شيوخ ودعاة أفاضل في المنتدى قادريين على إجابتهم و أن لا تكون أسئلتهم عبر رسائل خاصة ( و أقصد فقط الأعضاء الجدد )

    فإن شاؤوا إرسال رسائل خاصة أرجو ان تكون بينكم وبين أعضاء ذكور و شكراً

    و هذه الأسباب جعلتني أفكر كثيراً في الانسحاب من المنتدى ولكن رغبتي في الدعوة غلبتها

    لذلك اتمنى من جميع الاخوة الالتزام بطلبي و شكراً

    Last edited by محبة الرحمن*; 21-04-2010, 06:59 PM.
    قررنا في سوريا إحالة ملفنا إلى رب العالمين فهو أحكم الحاكمين


  • #2
    بارك الله فيك أختي الكريمه على هذه النصيحه

    وبأذن الله تعالى سوف يطبقها الأعضاء


    و هذه الأسباب جعلتني أفكر كثيراً في الانسحاب من المنتدى ولكن رغبتي في الدعوة غلبتها


    بصراحه هذه الجمله أحزنتني لأنك أخت فاضله وعضوه نشيطه ولديك من العلم الوفير الذي يحتاجه الاعضاء والضيوف والمنتدى لا يريد أن يخسر شخصك الكريم


    وجزاك الله خيرا

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكونت مشاهدة المشاركة
      بارك الله فيك أختي الكريمه على هذه النصيحه

      وبأذن الله تعالى سوف يطبقها الأعضاء




      بصراحه هذه الجمله أحزنتني لأنك أخت فاضله وعضوه نشيطه ولديك من العلم الوفير الذي يحتاجه الاعضاء والضيوف والمنتدى لا يريد أن يخسر شخصك الكريم


      وجزاك الله خيرا


      بارك الله فيك أخي في الله

      و شكراً لك على كلامك الطيب
      قررنا في سوريا إحالة ملفنا إلى رب العالمين فهو أحكم الحاكمين

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        أختي الحبيبة \محبة الرحمن
        بارك الله فيك وزادك علما وأدبا وخلقا حسنا
        هذه الأسباب جعلتني أفكر كثيراً في الانسحاب من المنتدى ولكن رغبتي في الدعوة غلبتها
        إذا فعلت ستكون خسارة كبيرة للمنتدى ,, والحمد لله أنك غيرتي رأيك
        اللهم إني أسألك الهداية والسداد..
        اللهم آآميين..


        []



        مدونتي My Blog
        http://kumonah.blogspot.com/

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          بسم الله الرحمن الرحيم
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

          جزاكم الله خيرا يا اختنا الفاضلة على اثارة هذه النقطة

          وهي لفتة قوية ذكرتينا بها نحن مشرفين وإداريين المنتدي
          بالإضافة إلى أني أطلب من الأعضاء الجدد الذكور لمن لديه أي استفسار أن يضعه في المنتدى فهناك أخوة و شيوخ ودعاة أفاضل في المنتدى قادريين على إجابتهم و أن لا تكون أسئلتهم عبر رسائل خاصة ( و أقصد فقط الأعضاء الجدد )

          فإن شاؤوا إرسال رسائل خاصة أرجو ان تكون بينكم وبين أعضاء ذكور و شكراً


          يا ريت توضع هذه النقطة في عين الاعتبار جيداً

          وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

          זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

          תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

          تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
          ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

          التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


          [/FONT][/SIZE]
          [/CENTER]

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6


            بسم الله الرحمن الرحيم
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

            جزاكم الله خيرا يا اختنا الفاضلة على اثارة هذه النقطة

            وهي لفتة قوية ذكرتينا بها نحن مشرفين وإداريين المنتدي
            جزانا و إياكم أخي الفاضل


            يا ريت توضع هذه النقطة في عين الاعتبار جيداً
            اتمنى ذلك أخي الفاضل فأنا كلما سجلت دخول وجدت ثلاث أو أربع رسائل من أعضاء جدد بلا قيمة
            فقط تضيع وقتي و أحتاج وقتي لما هو أهم
            و هناك أسئلة و طلبات بالدعاء و أمور مختلفة كلها يمكن ان تعرض في المنتدى

            بارك الله فيكم
            قررنا في سوريا إحالة ملفنا إلى رب العالمين فهو أحكم الحاكمين

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muslim girl مشاهدة المشاركة
              أختي الحبيبة \محبة الرحمن
              بارك الله فيك وزادك علما وأدبا وخلقا حسنا

              إذا فعلت ستكون خسارة كبيرة للمنتدى ,, والحمد لله أنك غيرتي رأيك


              بارك الله فيكي اختي الحبيبة على كلامك الطيب
              قررنا في سوريا إحالة ملفنا إلى رب العالمين فهو أحكم الحاكمين

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                السلام عليكم ورحمه الله


                جزا الله الاخت الكريمه خيرا



                رجاء استخدام خاصيه عدم استلام رسائل من الاعضاء كالاتي



                الذهاب الي الرسائل الخاصه



                ومن ثم في اليمين الاعدادات



                تعديل الخيارات




                من مزايا المنتدى
                نظام الرسائل الخاصة, يسمح للأعضاء الآخرين بمراسلتك بخصوصية. إذا كنت لا ترغب بإستقبال رسائل خاصة, تستطيع إلغاء خيار نظام الرسائل الخاصة. تفعيل الرسائل الخاصة
                يمكنك السماح باستقبال الرسائل الخاصة فقط من المراقبين وقائمة الاتصال. بقية الأعضاء الذين يحاولون ارسال رسالة خاصة لك سيتم اخبارهم بأنك قد قمت بتعطيل الرسائل الخاصة. استقبال الرسائل الخاصة من الإتصالات والمراقبين فقط
                يمكن للمنتدى إرسال رسالة بريدية لك في حال قام أحد الأعضاء بإرسال رسالة خاصة لك.



                اختر ما يناسبك
                ولو أن كل كلب عوى ألقمته حجرا ***لبيعت الصخر مثقالا بدينار

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9




                  السلام عليكم ورحمه الله


                  جزا الله الاخت الكريمه خيرا



                  و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

                  جزانا و إياكم أخي الفاضل



                  من مزايا المنتدى نظام الرسائل الخاصة, يسمح للأعضاء الآخرين بمراسلتك بخصوصية. إذا كنت لا ترغب بإستقبال رسائل خاصة, تستطيع إلغاء خيار نظام الرسائل الخاصة. تفعيل الرسائل الخاصة
                  يمكنك السماح باستقبال الرسائل الخاصة فقط من المراقبين وقائمة الاتصال. بقية الأعضاء الذين يحاولون ارسال رسالة خاصة لك سيتم اخبارهم بأنك قد قمت بتعطيل الرسائل الخاصة. استقبال الرسائل الخاصة من الإتصالات والمراقبين فقط
                  يمكن للمنتدى إرسال رسالة بريدية لك في حال قام أحد الأعضاء بإرسال رسالة خاصة لك.


                  بارك الله فيك أخي الفاضل و لكنني ما أظن أني سأعطلها و ذلك أن رسائل الأخوات تهمني
                  فالمقصد هو طلب من الأعضاء الذكور أن يراسلوا الذكور و الفتيات يراسلن الفتيات


                  بإذن الله يكون المقصد قد وصل إلى الأعضاء

                  و شكراً للادارة على التعاون


                  قررنا في سوريا إحالة ملفنا إلى رب العالمين فهو أحكم الحاكمين

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?

                  Working...
                  X