
السلام عليكم ورحمة اللهِ وبركاته
بإختصارٍ شديد:-
لماذا عندما أذهب لأكتب موضوعا ً أو ارد على موضوع ٍ
تأتينى هذه الرسالة
لقد تم إيقافك للأسباب التالية :
لا يوجد سبب مخصص.
سيتم إزالة الإيقاف
بتاريخ : لا يوجد

ولا ننسى دآئِماً أن
العاقِبة للمُتَقيــن





يدوبك تلحق قبل ما تتحذف !
îن îëéىهْ نçمùهْ?