إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

تنبيه بخصوص توقيع المسيحي مينا

Collapse
This topic is closed.
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • تنبيه بخصوص توقيع المسيحي مينا

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
    أرجو من الإخوة المشرفين حذف الرابط الضمني الموجود في توقيع المسيحي مينا_هوت .. تحت اسم :
    " حورات اديان واخبار "

    و جزاكم الله خيرا ..
    ذكر أخونا الشيخ أحمد عكاري حفظه الله و وفقه : وقف كاستن يوسته (رئيس تحرير صحيفة يولندس بوستن المسيئة) بعد اجتماعنا به في شهر يناير قائلا: (أنا ملحد وأظن أن الدين يملأ حيزا أكبر من اللازم في الحياة العامة، ولكنني ما كنت أظن أو أتخيل بأن هذه الأمم ستتحرك بسبب رسومات عن محمد (عليه الصلاة والسلام)، وإني بدأت أهتم بحياة محمد).



  • #2
    جزاك الله خيرا اخى ابن الاسلام على التنبيه
    مبروك قداسة البابا حااامل http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?p=55525

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      جزاكم الله خيرا

      برجاء أيضا من أخواني وأساتذتي الكرام في الإدارة حذف الرابط الموجود بالملف الشخصي للعضو مينا

      وهو لنفس الموقع المذكور في التوقيع

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        للدرجة دي قلقانين من موقع بسيط فيه اخبار عن الاقباط وجزء لحورات الاديان

        عجبا اليس هذا منتدي اسلامي ويوجد به اخبار وحورات اديان لما لا اخاف علي نفسي بيه

        ام انكم ايمانكم ضعيف فا تخافون ان تكفروا من هذا الموقع الكافر ..

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mena_hot
          للدرجة دي قلقانين من موقع بسيط فيه اخبار عن الاقباط وجزء لحورات الاديان

          عجبا اليس هذا منتدي اسلامي ويوجد به اخبار وحورات اديان لما لا اخاف علي نفسي بيه

          ام انكم ايمانكم ضعيف فا تخافون ان تكفروا من هذا الموقع الكافر ..

          زميلنا الأستاذ / مينا

          حضرتك تعرف جيدا أننا لا نخاف من أحد
          وعندنا روابط لمواقع كثيرة جدا للنصاري ونحتفظ بها ونشترك فيها
          وأحتفظ تقريبا بكل ما قاله القمص زكريا بطرس
          ولا خوف أبدا


          ولكن هذا قانون المنتدي وحضرتك وافقت علي ذلك

          وعندكم أيضا تضعون هذا الشرط أيضا
          عدم ذكر روابط إسلامية

          فرجاء حذف الرابط من التوقيع و الملف الشخصي

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mena_hot
            للدرجة دي قلقانين من موقع بسيط فيه اخبار عن الاقباط وجزء لحورات الاديان

            عجبا اليس هذا منتدي اسلامي ويوجد به اخبار وحورات اديان لما لا اخاف علي نفسي بيه

            ام انكم ايمانكم ضعيف فا تخافون ان تكفروا من هذا الموقع الكافر ..


            قلقانين من ايه يارجل

            وهل تسمي ذلك المنتدى حوار اديان

            ان كنت تريد توصيف بسيط له فهو منتدى"سب الاسلام"

            تم هل تكرر الكلام الذي قيل لكم منا في منتداكم هنا

            انت تعلم من يخاف من من

            انتم تحذفون كل المشاركات المخيفة لكم بسرعة قبل ان يطلع عليها احد

            وانا اعلم ما اقول
            وكل من كان مشترك في منتداكم يعلم ما اقول

            فالخوف عندكم ليس عندنا هنا

            اطلب من المشرفين حذف اي روابط لمواقع مسيحية

            واتمنى ان تتحاور بادب كما نتحاور معك بادب

            فانت هنا في بيتنا
            إستمع الان - سورة مريم برواية خلف عن حمزة - مشاري العفاسي

            قَالَ رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي (25) وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي (26) وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي (27) يَفْقَهُوا قَوْلِي (28)

            سورة طه

            قال فرعون لقومه عن موسى ( أَمْ أَنَا خَيْرٌ مِّنْ هَذَا الَّذِي هُوَ مَهِينٌ وَلا يَكَادُ يُبِينُ (52)) سورة الزخرف

            ولكن قال الله عن موسى ( وَاذْكُرْ فِي الْكِتَابِ مُوسَى إِنَّهُ كَانَ مُخْلَصًا وَكَانَ رَسُولا نَّبِيًّا (51)) سورة مريم

            أبلغ عن موضوع مُخالف..أو أسلوب غير دعوي

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              يا مينا هداك اله للحق ..

              تقول :
              ام انكم ايمانكم ضعيف فا تخافون ان تكفروا من هذا الموقع الكافر ..
              لو كان كذلك لما وجدت العديد من الإخوة و الأحبة في الله يغزونكم في عقر داركم بشاهدتك أنت و اعترافك !!!

              للدرجة دي قلقانين من موقع بسيط فيه اخبار عن الاقباط وجزء لحورات الاديان
              أما قولك حوارات الأديان .. فأين هذه الحوارات ؟!!
              وجدنا مثلها أيضا في منتدى الكنيسة هناك يا مينا .. فعلا حوارات تهدف إلى إظهار الحقيقة و كشف الباطل !!!!!


              إذن فاعلم - و لم أكن أريد أن أقول هذا للعموم لعلمي بصغر نفسي - مجاراة لكلامك .. فأنتم أيضا تخافون من كتابكم الذي تسمونه مقدسا .. ستقول لماذا ؟!! أقول لك .. لقد كان توقيعي مجرد نصوص منقولة من كتابكم .. و لك أن تقرأها :

              - الله لم يره احد قط ( يوحنا 1/18)
              - و لكنكم الآن تطلبون أن تقتلونني و أنا إنسان قد كلمكم بالحق الذي سمعه من الله (يوحنا 8/40)
              - إن إله ابراهيم وإسحاق ويعقوب ، إله آبائنا ، قد مجد عبده يسوع . . . ( اعمال الرسل 3 : 13 .. المطبعة الكاثوليكية )
              - و هذه هي الحياة الأبدية أن يعرفوك أنت الإلـه الحقيقي وحدك و يسوع المسيح الذي أرسلته (يوحنا 17 / 3 )

              فأين تجد القدح أو الخطأ هنا يا مينا ؟
              و اعلم أيضا أنني دعوت أحد أعضائكم هناك بعدما انكشف كذبه و حقيقته إذ زعم بأنه ناقش العديد من المسلمين في أحد المواضيع و لم يستطع أن يرد عليه أحد ؟!!!
              عرضت عليه الدخول هنا في منتدى الجامع و له أن يطرح ما شاء من مواضيع لنعلم حقيقة الأمر هل يرد عليه أحد أم لا .. ُكتب له اسم الموقع فتم حذفه !!!!!
              بل ظهرت حقيقته في تصريحه بأنه لن يدخل أي منتدى إسلامي .. فماذا يعني لك هذا ؟!!!!

              عجبا اليس هذا منتدي اسلامي ويوجد به اخبار وحورات اديان لما لا اخاف علي نفسي بيه
              نعم .. منتدى إسلامي .. و ليس من حقك - كما تزعمون بأنه ليس من حقّنا في منتداكم - وضع مثل هذه الروابط ..
              ذكر أخونا الشيخ أحمد عكاري حفظه الله و وفقه : وقف كاستن يوسته (رئيس تحرير صحيفة يولندس بوستن المسيئة) بعد اجتماعنا به في شهر يناير قائلا: (أنا ملحد وأظن أن الدين يملأ حيزا أكبر من اللازم في الحياة العامة، ولكنني ما كنت أظن أو أتخيل بأن هذه الأمم ستتحرك بسبب رسومات عن محمد (عليه الصلاة والسلام)، وإني بدأت أهتم بحياة محمد).


              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                أين المشرفين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mena_hot
                  للدرجة دي قلقانين من موقع بسيط فيه اخبار عن الاقباط وجزء لحورات الاديان

                  عجبا اليس هذا منتدي اسلامي ويوجد به اخبار وحورات اديان لما لا اخاف علي نفسي بيه

                  ام انكم ايمانكم ضعيف فا تخافون ان تكفروا من هذا الموقع الكافر ..

                  الامر لا يحتاج تدخل من المشرفين ، عليك يا مينا تعديل توقيعك وحذف الرابط .

                  ليس في الامر ضعف ايمان وإنما هناك قوانين للمنتدى تطبق على الجميع ، صديقك " ماي روك " طلب مني تعديل توقيعي لمجرد أن فيه عبارة " الله لم يره أحد " وهي مقتبسة من انجيل يوحنا ، وامتثلت على الفور ، وأتوقع منك الامتثال لقوانين المنتدى .

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    اوكي يا شباب ها اغيره محدش يزعل

                    هدوء اعصابكم

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      يا مينا

                      لقد دخلت منتداكم هذا .. ولم تحتملوا الحق ساعة .. وردتموني وكنتم تحذفون كل مشاركة



                      اقرأوا الكتاب المقدس .... لتعرفوا ماهو مصدر الكتاب المقدس؟؟؟؟

                      سفر المكابيين الثاني 15 : 39-40
                      "فان كنت قد احسنت التاليف واصبت الغرض فذلك ما كنت اتمنى وان كان قد لحقني الوهن والتقصير فاني قد بذلت وسعي . ثم كما ان اشرب الخمر وحدها او شرب الماء وحده مضر وانما تطيب الخمر ممزوجة بالماء وتعقب لذة وطربا كذلك تنميق الكلام على هذا الاسلوب يطرب مسامع مطالعي التاليف"

                      والرابط:
                      الأسفار القانونية الثانية (الاسفار المحذوفة) - الكتاب المقدس - العهد القديم -


                      آخر ثلاثة سطور في الصفحة

                      هل هذا من الروح القدس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                      [gdwl]

                      "وَإِنْ كَانَ ذُو عُسْرَةٍ فَنَظِرَةٌ إِلَى مَيْسَرَةٍ وَأَنْ تَصَدَّقُوا خَيْرٌ لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ تَعْلَمُونَ. وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ"
                      [/gdwl]

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        إلى المشرفين:

                        نفس الرابط موجود فى الصفحة الشخصية لـ mena_hot .

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          صديقك " ماي روك " طلب مني تعديل توقيعي لمجرد أن فيه عبارة " الله لم يره أحد " وهي مقتبسة من انجيل يوحنا ، وامتثلت على الفور ، وأتوقع منك الامتثال لقوانين المنتدى .
                          هههههههههه
                          أمال بتعملوا إيه هناك ؟
                          مش عارف.......كمان هيمنعوا الإستدلال بالكتاب المقدس ....... سبحان الله

                          ربنا يشفي منتدى الكنيسة كله

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #14
                            المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Habeebabdelmalek
                            يا مينا

                            لقد دخلت منتداكم هذا .. ولم تحتملوا الحق ساعة .. وردتموني وكنتم تحذفون كل مشاركة



                            اقرأوا الكتاب المقدس .... لتعرفوا ماهو مصدر الكتاب المقدس؟؟؟؟

                            سفر المكابيين الثاني 15 : 39-40
                            "فان كنت قد احسنت التاليف واصبت الغرض فذلك ما كنت اتمنى وان كان قد لحقني الوهن والتقصير فاني قد بذلت وسعي . ثم كما ان اشرب الخمر وحدها او شرب الماء وحده مضر وانما تطيب الخمر ممزوجة بالماء وتعقب لذة وطربا كذلك تنميق الكلام على هذا الاسلوب يطرب مسامع مطالعي التاليف"

                            والرابط:
                            الأسفار القانونية الثانية (الاسفار المحذوفة) - الكتاب المقدس - العهد القديم -


                            آخر ثلاثة سطور في الصفحة

                            هل هذا من الروح القدس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                            مشاركة زي دي عندهم لازم تأخذ كارت أحمر.... لأن الإستدلال بالكتاب المقدس ممنوع عندهم...
                            جبناء.....هاربين

                            مش فالحين غير فى الطرد والحذف

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #15
                              هههههههههه

                              ادعوكم طيب لمنتدي كوبتس

                              وياريت تقوليلي اسمائكم وثقوا اننا مش ها اخلي حد يحذف مشاركتكم بدال مش فيها شتيمة ونشوف مين الراجل اللي هيثبت للنهاية

                              ###########

                              وياريت تسجل علشان تظهر لك منتديات حورات الاديان

                              مش تنسوا تقوليلي اسمائكم وهنشوف بدال الادعاءات الكاذبة دي

                              تحياتي ,,

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?

                              Working...
                              X