بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هل من الممكن أن يفسر لي أحد هذه الرسالة وأنا له ممنون !
رسالة إدارية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هل من الممكن أن يفسر لي أحد هذه الرسالة وأنا له ممنون !
رسالة إدارية
لا يمكن معالجة طلبك، لأن رمز الأمن مفقود أو غير متطابق.
اذا كان هذا حدث غير متوقع, الرجاء تبليغ الإدارة وتوضيح المشكلة وعلاجها قبل ظهور هذا الخطأ.
اذا كان هذا حدث غير متوقع, الرجاء تبليغ الإدارة وتوضيح المشكلة وعلاجها قبل ظهور هذا الخطأ.
وهذا يحدث عن تسجيل دخولي !



îن îëéىهْ نçمùهْ?