السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أرجو تكبير الخط الإفتراضي بحيث يكون ببونت 5
كي لا يتم تكبير الخط يدوياً كل مرة
أرجو اضافة الخط Traditional Arabic لقائمة الخطوط
ملاحظة أخرى : أرجو تغغير بعض المعرفات المخالفة لبعض المنتسبين مثل (عاشق الرسول) وغيرها
مع الشكر لهذا الموقع الرائع
أرجو تكبير الخط الإفتراضي بحيث يكون ببونت 5
كي لا يتم تكبير الخط يدوياً كل مرة
أرجو اضافة الخط Traditional Arabic لقائمة الخطوط
ملاحظة أخرى : أرجو تغغير بعض المعرفات المخالفة لبعض المنتسبين مثل (عاشق الرسول) وغيرها
مع الشكر لهذا الموقع الرائع



îن îëéىهْ نçمùهْ?