السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،
إخوتي وأساتذتي في الإدارة الكريمة
أود لو تم تعديل بسيط في اسمي بارك اله فيكم
فهو هكذا : مسـلم .. فأتمنى أن تُحذف الإطالة بين السين واللام
ليكون مباشرة : مسلم
بارك الله فيكم وشكر لكم ..
إخوتي وأساتذتي في الإدارة الكريمة
أود لو تم تعديل بسيط في اسمي بارك اله فيكم
فهو هكذا : مسـلم .. فأتمنى أن تُحذف الإطالة بين السين واللام
ليكون مباشرة : مسلم
بارك الله فيكم وشكر لكم ..


îن îëéىهْ نçمùهْ?