إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

اقتراح لإفادة الزوار العابرين

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • اقتراح لإفادة الزوار العابرين

    أقترح إضافة قسم جديد للمنتدى .
    قسم الإجابات المختصرة .
    و هو موجه لعامة للمسلمين و النصارى من غير أهل العلم و الذين يواجههم المدلسون بشبهات معروفة و معروف إجابتها .

    و هذا القسم توجد فيه إجابات على جميع الشبهات التي تم الرد عليها و لكن بصورة شديدة الإختصار ، بحيث لا يزيد إجمالي الرد أبداً عن صفحة .
    و تكون الردود في صورة نقاط واضحة و قصيرة .
    و في نهاية الرد يتم وضع الروابط لمن يريد أن يستزيد .

    و لن يسمح بمناقشة أي موضوع فيه .
    (يمكنك أن تناقش أي مقال منه في المنتدى العام لو شئت) .

    و ستكون الإدارة حازمة جداً في مراقبة هذا القسم .

    و يكون هذا القسم مفتوح للقراءة دون إشتراك .

    هذا القسم مفيد جداً لتثبيت المسلمين .
    و لفضح زيف المبشرين و القساوسة أمام عامة النصارى .
    من فضلك ادخل على هذا الرابط و اذكر رأيك

  • #2
    اقتراح راااااااائع مؤمل .. فعلا لأن فى ناس كتير بيتوهوا فى مواضيع الجدال .. وبيفلت منهم الخيط

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      اقتراح ممتاز
      ولكن كان الاولى ان يقام في القسم الاساسي
      هدفنا الاول صد التنصير
      و نحن نوجه الكلام من العوام
      ونحن من العوام
      بكل صراحه انا نفسي لا اعرف الرد على كل الشبهات
      فهي تأتي على صفحات كثيره و كلام طويل
      خلاصته تكون في عدة سطور
      قالوا حزنت فما دهاك تقهقر * قلت المصيبة فوق ماتتصوروا
      www.new1world.jeeran.com

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        جزاك الله خيرًا على اقتراحك اخي مؤمل .

        صياغة الردود المباشرة ووضعها للقراء على الشبكة هي مهمة المواقع بالأساس أما المنتديات فهي مفتوحة للحوار والنقاش والجدال والمذاكرة ويمكن ان يكون فيها الردود كذلك على الشبهات لكن في خضم تعليقات ومناقشات من الأعضاء والقراء .

        والله أعلم .
        قال شيخ الإسلام ابن تيمية : (( إن الرد بمجرد الشتم والتهويل لا يعجز عنه أحد والإنسان لو أنه يناظر المشركين وأهل الكتاب لكان عليه أن يذكر من الحجة ما يبين به الحق الذي معه والباطل الذي معهم )) مجموع الفتاوى (4/186-187) .

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          بسم الله الرحمن الرحيم .
          د. هشام عزمي ،
          المواقع تقوم بعرض مقالات و شروحات و كتب مطولة حول الموضوع .
          كما أنه لا توجد مواقع قامت بما إقترحته .
          و أنا أزعم أن الكثير من أعضاء هذا المنتدى لهم من العلم و الخبرة الميدانية ما يجعلهم أقدر من غيرهم في هذا المجال .
          ثم أن المقالات المختصرة ستحتوي على الروابط لمن يريد أن يتناقش أو يستزيد .
          كما أنها ستكون عبارة عن تلخيص لما قيل في المنتدى ، و لن تكون مقالات مستقلة بذاتها .
          ثم توجد فائدة كبرى في المنتدى و هي تعدد الكتاب و سرعة ملاحظة الخطأ و تصحيحه .

          وفقنا الله تعالى إلى ما يحب و يرضى .
          من فضلك ادخل على هذا الرابط و اذكر رأيك

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            امامي حوالي اسبوع او عشره ايام

            وارفع علي موقع سبيل الاسلام الرد علي حوالي 700-800 رد علي شبهات

            مصنفه حول القران

            السنه والحديث

            انبياء الله

            الاسلام عقائد وعبادات وحدود


            المراه

            كتب ومؤلفات

            وغيرها


            بعدها سابدا في النصرانيات

            لماذا لا نستفيد من هذا المجهود الذي اخذ مني حوالي شهرين وما زال مستمر


            هدانا الله لما فيه الخير والرشاد

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              المشاركة الأصلية كتبت بواسطة menour

              لماذا لا نستفيد من هذا المجهود الذي اخذ مني حوالي شهرين وما زال مستمر
              جزاك الله خيراً على مجهودك و جعله في ميزان حسناتك يوم لا ينفع مال و لا بنون .

              أرجو أن توضح الاستفادة التي تقصدها .
              من فضلك ادخل على هذا الرابط و اذكر رأيك

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                المشاركة الأصلية كتبت بواسطة menour
                امامي حوالي اسبوع او عشره ايام

                وارفع علي موقع سبيل الاسلام الرد علي حوالي 700-800 رد علي شبهات

                مصنفه حول القران

                السنه والحديث

                انبياء الله

                الاسلام عقائد وعبادات وحدود


                المراه

                كتب ومؤلفات

                وغيرها


                بعدها سابدا في النصرانيات

                لماذا لا نستفيد من هذا المجهود الذي اخذ مني حوالي شهرين وما زال مستمر


                هدانا الله لما فيه الخير والرشاد
                أرجو ضغطهم على ملف واحد أو أصنعهم كتابا ألكترونيا وسندعو لك جميعا بإذن الله
                أو أعملهم كتاب ألكتروني والطريقة هنا


                هناك أخ شرح الموضوع


                والخلاصة
                البرنامج من هنا


                الشرح هنا جميل


                وفي وصلة تانية من أخ تاني لو مشتغلوش دول

                ولقد عملت أكثر من كتاب والحمد لله والبرنامج سهل وبسيط

                أو
                Last edited by نذير; 02-06-2006, 11:50 PM.

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  الاخ مجاهد


                  بارك الله فيك


                  فقط انا موجود وغير موجود لفتره قصيره


                  حتي اكمل هذا الموقع علي وجه يرضي الله ورسوله ان شاء الله قدر استطاعتي



                  انا اعمل تماما بمفردي وللاسف اتعلم حتي اصمم واكمل عملي


                  قريبا ان شاء الله سارسل لك ما تريد



                  بالمناسبه يا شباب هل احدكم يجيد العمل علي الفوتوشوب؟

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    أأمر.......يعني على أدي بس ليه أصحاب يعرفوا.....أطلب

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجاهد في الله
                      أأمر.......يعني على أدي بس ليه أصحاب يعرفوا.....أطلب
                      شرحه
                      من فضلك ادخل على هذا الرابط و اذكر رأيك

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?

                      Working...
                      X