السلام عليكم ورحمة الله
ياخواني عندي مشكلة اثناء الرد
أعمل رد سريع فيطلب مني الانتظار لمدة عشر ثواني ويفتح صفحة اضافة الرد الطبيعي
ألاقي الرد تبعي منسوخ هناك
أعمل ارسال لرد
فاذا به يضاعف الرد
ترى ماهو الحل ؟؟؟
ياخواني عندي مشكلة اثناء الرد
أعمل رد سريع فيطلب مني الانتظار لمدة عشر ثواني ويفتح صفحة اضافة الرد الطبيعي
ألاقي الرد تبعي منسوخ هناك
أعمل ارسال لرد
فاذا به يضاعف الرد
ترى ماهو الحل ؟؟؟


îن îëéىهْ نçمùهْ?