إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

مشكلتي ....مضاعفة الرد

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • مشكلتي ....مضاعفة الرد

    السلام عليكم ورحمة الله

    ياخواني عندي مشكلة اثناء الرد

    أعمل رد سريع فيطلب مني الانتظار لمدة عشر ثواني ويفتح صفحة اضافة الرد الطبيعي

    ألاقي الرد تبعي منسوخ هناك

    أعمل ارسال لرد


    فاذا به يضاعف الرد


    ترى ماهو الحل ؟؟؟

  • #2
    هذه مشكلة معروفة و جاري حلها بإذن الله .
    و الحل حالياً هو أن تضغط "إعتمد الرد السريع" ثم تتجاهل صغحة الرد العادي .
    من فضلك ادخل على هذا الرابط و اذكر رأيك

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤمل
      هذه مشكلة معروفة و جاري حلها بإذن الله .
      و الحل حالياً هو أن تضغط "إعتمد الرد السريع" ثم تتجاهل صغحة الرد العادي .

      حاولت أخي مؤمل ولكن عملت العكس فكان مفيدا :d

      تجاهلت الرد السريع وذهبت لارد بشكل طبيعي عبر اضافة رد

      فالحمدلله تمام

      îن îëéىهْ نçمùهْ?

      Working...
      X