
بسم الاب والابن والروح القدس
الاله الواحد
امين
احبائي واخوتي سلام اله السلام من سحق الشيطان عند الصليب بدمه الكريم
بصفتي عضو في هذا المنتدي لي مشاركات ومساهمات
تقبلوا مني الشكر االجزيل بالرغم من الاساءت التي اواجهها ولكن نختلف ونظل اصدقاء
احبائي عند دخولي في روابط سريعه في المواضيع المشترك بها

تاتي اليا هذه الرساله الاداريه

ولكم السلام من اله السلام يسوع المسيح









îن îëéىهْ نçمùهْ?