إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

مشكله .......ارجو حلها

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • مشكله .......ارجو حلها



    بسم الاب والابن والروح القدس
    الاله الواحد
    امين

    احبائي واخوتي سلام اله السلام من سحق الشيطان عند الصليب بدمه الكريم
    بصفتي عضو في هذا المنتدي لي مشاركات ومساهمات
    تقبلوا مني الشكر االجزيل بالرغم من الاساءت التي اواجهها ولكن نختلف ونظل اصدقاء
    احبائي عند دخولي في روابط سريعه في المواضيع المشترك بها



    تاتي اليا هذه الرساله الاداريه
    ارجوا الرد

    ولكم السلام من اله السلام يسوع المسيح


  • #2
    العضو الكريم


    تقبلوا مني الشكر االجزيل بالرغم من الاساءت التي اواجهها ولكن نختلف ونظل اصدقاء


    اولا :نحن لا نسئ الي احد وان كان هناك من يكرم ضيوفه فلن تجد اكرم واصبر منا وتعلم ذلك جيدا


    ثانيا: ان قلت لك اني انا شخصيا لا استطيع استخدم هذه الخاصيه وذلك لاسباب تقنيه سيتم اصلاحها عن تطوير المنتدي القام ان شاء الله تعالي فنعتذر منك علي هذه المشكله ويمكنك البحث عن مشاركاتك عن طريق عضويتك ومنها عرض مشاركات العضو



    ولو أن كل كلب عوى ألقمته حجرا ***لبيعت الصخر مثقالا بدينار

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبكة الفرقان الإسلامية مشاهدة المشاركة
      العضو الكريم




      اولا :نحن لا نسئ الي احد وان كان هناك من يكرم ضيوفه فلن تجد اكرم واصبر منا وتعلم ذلك جيدا


      ثانيا: ان قلت لك اني انا شخصيا لا استطيع استخدم هذه الخاصيه وذلك لاسباب تقنيه سيتم اصلاحها عن تطوير المنتدي القام ان شاء الله تعالي فنعتذر منك علي هذه المشكله ويمكنك البحث عن مشاركاتك عن طريق عضويتك ومنها عرض مشاركات العضو



      صدقت أخي ..

      فأنا أيضاً يحدث معي ذلك .

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسيح الهي مشاهدة المشاركة

        ولكم السلام من اله السلام يسوع المسيح
        ممكن لو سمحت توضّح لنا معنى هذه الجملة ؟

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5

          بسم الاب والابن والروح القدس
          الاله الواحد
          امين


          =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-==-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-==-=-

          اخي مدير المنتدي بالنسبه الي قولك
          نحن لا نسئ الي احد وان كان هناك من يكرم ضيوفه فلن تجد اكرم واصبر منا وتعلم ذلك جيدا

          اخي العزيز مدير المنتدي بالنسبه الي الاساءت الي توجه الي فانا اسامح قائلها ولن اذكرها لاني سمحته كقول الكتاب المقدس باركوا لاعينكم وصلوا لاجل الذين يسيئون اليكم
          ولكن انظر عزيزي علي الاخ الفاضل المحترم محمد تميم ماذا يقول
          ربنا يسامحه ويغفر له ازاي الاسلام كرم المسيح ويقول كده ويعمل الحاجات ديه

          ربنا يسامحك يا محمد تميم

          =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-==-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-==-=

          اخي مدير المنتدي بالنسبه الي قولك
          سيتم اصلاحها عن تطوير المنتدي القام ان شاء الله تعالي

          اتمني ذلك لاني في بعض الاحيان لا استطيع دخول المنتدي ولا اعرف السبب

          =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-==-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-==-=


          اخي مدير المنتدي بالنسبه الي قولك
          فنعتذر منك علي هذه المشكله
          لا يا اخي الكريم لا اعتذار ولا حاجه شكرااا لك وللاخ الاضل محمد تميم لانها ليست الاولي
          الاعتذار واجب علي الاخ الفاضل محمد تميم ....نعم هو لا يومن بما اومن ولكن يحترم ما اومن به
          مثلما افعل فعند ذكري للرسول دائما اكتب (ص) احتراما لكم

          =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-==-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-==-=

          اخي مدير المنتدي بالنسبه الي قولك
          ويمكنك البحث عن مشاركاتك عن طريق عضويتك ومنها عرض مشاركات العضو

          رائع
          فكره رائعه جدااا جدااا

          =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-==-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-==-=


          شكرااااااااا اخي علي ردك
          ولكن لي سوالين لو سمحت
          س1 في وضعي للموضوع هل استطيع تحميل صوره من علي الجهاز الي الشبكه؟وهل يوجد لديكم مركز لرفع الصور لضمان عدم حذفها؟
          س2 لماذا عند وضعي للصور في الموضوع لا يعرض حجمها الطبيعي ويطلب النقر عليها حتي تظهر بحجمها الحقيقي؟

          شكرا لكم

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            انت حقاً انسان محترم اخي المسيح الهي ,
            تقبل احترامي

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              في وضعي للموضوع هل استطيع تحميل صوره من علي الجهاز الي الشبكه؟
              يُمكنك إستخدام المُرفقات لرفع الصور التي تُريد رفعها .

              لماذا عند وضعي للصور في الموضوع لا يعرض حجمها الطبيعي ويطلب النقر عليها حتي تظهر بحجمها الحقيقي؟
              لأن حجمها أكبر من اللازم .
              وليس في هذا ضرر .. إذ أنك من المُمكن عرضها بحجمها الطبيعي عند النقر ؛ وهذا أفضل من أن تظهر بحجمها المُصغّر فقط .


              مُنتظر توضيحك لهذه الجملة :
              ولكم السلام من اله السلام يسوع المسيح

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                بسم الاب والابن والروح القدس
                الاله الواحد
                امين


                =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-==-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-==-=-


                اخي السيف العضب بالنسبه الي قولك
                1_يُمكنك إستخدام المُرفقات لرفع الصور التي تُريد رفعها .
                2_لأن حجمها أكبر من اللازم وليس في هذا ضرر .. إذ أنك من المُمكن عرضها بحجمها الطبيعي عند النقر ؛ وهذا أفضل من أن تظهر بحجمها المُصغّر فقط .

                شكرا اخي الحبيب علي اهتمامك ورد

                =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-==-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-==-=-

                اخي السيف العضب بالنسبه الي قولك

                مُنتظر توضيحك لهذه الجملة (ولكم السلام من اله السلام يسوع المسيح)


                قال رب المجد يسوع المسيح اله السلام
                ((سلاما اترك لكم. سلامي اعطيكم. ليس كما يعطي العالم اعطيكم انا. لا تضطرب قلوبكم ولا ترهب))
                جاء ذلك في بشاره يوحنا اصحاح 14عدد 27


                اخي فما أعظم الكلمات التي نطق بها المسيح قُبيل صلبه عندما قال سلاما اترك لكم. سلامي اعطيكم. ليس كما يعطي العالم اعطيكم انا
                ففي الإصحاحات الأخيرة من إنجيل يوحنا نلاحظ أمرين هامين:
                الأول_ هو أنّ الرب يسوع كان يعلم بكل ما هو مزمع أن يتألم به
                والثاني_ هو أنه رغم علمه هذا كان يتمتَّع بسلام كامل
                فما هو إذاً معنى السلام الذي تحدّث عنه الرب يسوع ؟
                السلام هو اطمئنان القلب في الداخل من جهة كل الأمور التي تدور في الخارج امراض حروب مجاعات
                ففي وسط الأحزان والظروف القاسية نجد الرب يسوع يكلمنا قائلا
                سلاماً أترك لكم، سلامي أعطيكم. ليس كما يعطي العالم أعطيكم أنا. لا تضطرب قلوبكم ولا ترهب
                سلام الله الذي يفوق كل عقل﴿فيلبي 4: 7﴾



                =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-==-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-==-=-


                اله السلام

                _إِلهُ السَّلاَمِ مَعَكُمْ أَجْمَعِينَ. آمِينَ.
                رسالة بولس الرسول إلى أهل رومية 15: 33


                _وَإِلهُ السَّلاَمِ سَيَسْحَقُ الشَّيْطَانَ تَحْتَ أَرْجُلِكُمْ سَرِيعًا. نِعْمَةُ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ مَعَكُمْ. آمِينَ.
                رسالة بولس الرسول إلى أهل رومية 16: 20


                _أَخِيرًا أَيُّهَا الإِخْوَةُ افْرَحُوا. اِكْمَلُوا. تَعَزَّوْا. اِهْتَمُّوا اهْتِمَامًا وَاحِدًا. عِيشُوا بِالسَّلاَمِ، وَإِلهُ الْمَحَبَّةِ وَالسَّلاَمِ سَيَكُونُ مَعَكُمْ.
                رسالة بولس الرسول الثانية إلى أهل كورنثوس 13: 11

                _وَمَا تَعَلَّمْتُمُوهُ، وَتَسَلَّمْتُمُوهُ، وَسَمِعْتُمُوهُ، وَرَأَيْتُمُوهُ فِيَّ، فَهذَا افْعَلُوا، وَإِلهُ السَّلاَمِ يَكُونُ مَعَكُمْ.
                رسالة بولس الرسول إلى أهل فيلبي 4: 9


                _وَإِلهُ السَّلاَمِ نَفْسُهُ يُقَدِّسُكُمْ بِالتَّمَامِ. وَلْتُحْفَظْ رُوحُكُمْ وَنَفْسُكُمْ وَجَسَدُكُمْ كَامِلَةً بِلاَ لَوْمٍ عِنْدَ مَجِيءِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ.
                رسالة بولس الرسول الأولى إلى أهل تسالونيكي 5: 23


                _وَإِلهُ السَّلاَمِ الَّذِي أَقَامَ مِنَ الأَمْوَاتِ رَاعِيَ الْخِرَافِ الْعَظِيمَ، رَبَّنَا يَسُوعَ، بِدَمِ الْعَهْدِ الأَبَدِيِّ
                رسالة بولس الرسول إلى العبرانيين 13: 20


                =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-==-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-==-=-


                عزيزي السيف العضب

                اتمنى من كل قلبي أن سلام الرب يسوع يحلًّ في قلبك وتقبله كمخلص شخصي لك وكما اقول دائما
                دعوتي اليك او الي اي شخص اخر لا لتغيير ديانته فانا لاادعو إنسانا لكيي كره وينبذ ديانته كي يتعلق بديانة أخرى ولا اومن بأنه توجد ديانة في هذا العالم تستطيع أن تعطيك سلاما داخليا وتأكيدا من ناحية أبَدِيَّتك مع الله في
                (ولكن يوجد اب حنون اسمه يسوع المسيح المخلص هو الوحيد معطي السلام بل هو اله السلام وهو الرب والاله)
                الا تتفق معي اخي جمعه شلبي علي ما فعلته الديانات في الماضي وما تفعله في عالمنا اليوم إذ حتي أنها أثارت الطوائف بعضها ضد بعضها كما حدث في أيرلندا بين الكاثوليك والبروتستانت وفي كرواتيا بين الكاثوليك والأرثوذكس وفي العراق وإيران بين السنيِّين والشيعة فضلا عما ولدته من حروب بين الديانات كما يحدث في البوسنة وأذربيجان ونيجيريا والهند بين مسيحيين اسميين ومسلمين وبين هندوس ومسلمين
                لذلك أرجو أن تفهم المسيحيه فهما صحيحا من اصحابه


                =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-==-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-==-=-


                سلام المسيح معك

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  سؤال جانبي زميلي الفاضل : هل تؤمن ببولس كرسول من عند يسوع ؟؟!
                  .

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاعقة الإسلام مشاهدة المشاركة
                    سؤال جانبي زميلي الفاضل : هل تؤمن ببولس كرسول من عند يسوع ؟؟!
                    لاء بأة .. لاء بأة .
                    إحنا هنقطّع على بعض ولا إيه يا صاعقة .


                    "المسيح الهي" :
                    سأقوم بالتعليق على مُداخلتك غداً بإذن الله .

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      لاء بأة .. لاء بأة .
                      إحنا هنقطّع على بعض ولا إيه يا صاعقة


                      هو أنا أقدر ده أنت حبيبي يا سيف

                      موفق بإذن الله مع الزميل " المسيح إلهي "

                      حياك الله أخي الحبيب ..
                      .

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        سلام اله السلام من سحق الشيطان عند الصليب بدمه الكريم

                        =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-==-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-==-=-

                        اختي العزيزه صاعقه الاسلام
                        اولا_الا تعرفين يا اختي صاعقه الاسلا انه من شروط الحوار الصحيح انه حديث مودة لا حديث بغضاء بمعني انه كان يجب عليكي القاء السلام الاول
                        ولكنك يبدوا عليكي تعملين بالحديث الصحيح الذي يرويه البخاري ومسلم ويقول لا تسلموا على أهل الكتاب ولا تردوا عليهم السلام وضيقوا عليهم الطرقات

                        =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-==-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-==-=-

                        ثانيا _الا تعرفين يا اختي من شروط الحوار الصحيح ان يكون الحوار حوارتعارف لا تجاف
                        فكان عليكي التعرف علي من تساليه ومن تكلميه


                        =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-==-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-==-=-

                        ثالثا_بالنسبه الي قولك
                        هل تؤمن ببولس كرسول من عند يسوع ؟
                        لالاسف سامحيني يا اختي صاعقه الاسلام فلن اجاوب علي السوال حتي يتم ما عرضته وما نشرته
                        فمرت اكثر من 24 ساعه ولم يتم نشره عندما يتم نشره ساقوم بالاجابه علي سوالك


                        =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-==-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-==-=-

                        سلام المسيح الذي يحفظ كل عقل يكون معكم الي الابد
                        امين


                        =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-==-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-==-=-

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          قال رب المجد يسوع المسيح اله السلام
                          ((سلاما اترك لكم. سلامي اعطيكم. ليس كما يعطي العالم اعطيكم انا. لا تضطرب قلوبكم ولا ترهب))
                          جاء ذلك في بشاره يوحنا اصحاح 14عدد 27

                          اخي فما أعظم الكلمات التي نطق بها المسيح قُبيل صلبه عندما قال سلاما اترك لكم. سلامي اعطيكم. ليس كما يعطي العالم اعطيكم انا
                          ففي الإصحاحات الأخيرة من إنجيل يوحنا نلاحظ أمرين هامين:
                          الأول_ هو أنّ الرب يسوع كان يعلم بكل ما هو مزمع أن يتألم به
                          والثاني_ هو أنه رغم علمه هذا كان يتمتَّع بسلام كامل
                          فما هو إذاً معنى السلام الذي تحدّث عنه الرب يسوع ؟
                          السلام هو اطمئنان القلب في الداخل من جهة كل الأمور التي تدور في الخارج امراض حروب مجاعات
                          ففي وسط الأحزان والظروف القاسية نجد الرب يسوع يكلمنا قائلا
                          سلاماً أترك لكم، سلامي أعطيكم. ليس كما يعطي العالم أعطيكم أنا. لا تضطرب قلوبكم ولا ترهب
                          سلام الله الذي يفوق كل عقل﴿فيلبي 4: 7﴾



                          =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-==-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-==-=-


                          اله السلام

                          _إِلهُ السَّلاَمِ مَعَكُمْ أَجْمَعِينَ. آمِينَ.
                          رسالة بولس الرسول إلى أهل رومية 15: 33

                          _وَإِلهُ السَّلاَمِ سَيَسْحَقُ الشَّيْطَانَ تَحْتَ أَرْجُلِكُمْ سَرِيعًا. نِعْمَةُ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ مَعَكُمْ. آمِينَ.
                          رسالة بولس الرسول إلى أهل رومية 16: 20

                          _أَخِيرًا أَيُّهَا الإِخْوَةُ افْرَحُوا. اِكْمَلُوا. تَعَزَّوْا. اِهْتَمُّوا اهْتِمَامًا وَاحِدًا. عِيشُوا بِالسَّلاَمِ، وَإِلهُ الْمَحَبَّةِ وَالسَّلاَمِ سَيَكُونُ مَعَكُمْ.
                          رسالة بولس الرسول الثانية إلى أهل كورنثوس 13: 11

                          _وَمَا تَعَلَّمْتُمُوهُ، وَتَسَلَّمْتُمُوهُ، وَسَمِعْتُمُوهُ، وَرَأَيْتُمُوهُ فِيَّ، فَهذَا افْعَلُوا، وَإِلهُ السَّلاَمِ يَكُونُ مَعَكُمْ.
                          رسالة بولس الرسول إلى أهل فيلبي 4: 9

                          _وَإِلهُ السَّلاَمِ نَفْسُهُ يُقَدِّسُكُمْ بِالتَّمَامِ. وَلْتُحْفَظْ رُوحُكُمْ وَنَفْسُكُمْ وَجَسَدُكُمْ كَامِلَةً بِلاَ لَوْمٍ عِنْدَ مَجِيءِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ.
                          رسالة بولس الرسول الأولى إلى أهل تسالونيكي 5: 23

                          _وَإِلهُ السَّلاَمِ الَّذِي أَقَامَ مِنَ الأَمْوَاتِ رَاعِيَ الْخِرَافِ الْعَظِيمَ، رَبَّنَا يَسُوعَ، بِدَمِ الْعَهْدِ الأَبَدِيِّ
                          رسالة بولس الرسول إلى العبرانيين 13: 20
                          لنرى .. هل هو كذلك أم لا .


                          هل تنكر أن يسوع وتلاميذه كانوا يحملون السيوف واعتدوا على عبد رئيس الكهنة ظلماً دون أي سبب فقطع بطرس اذنه وكاد ان يقتله ؟

                          إنجيل يوحنا 18
                          10ثم ان سمعان بطرس كان معه سيف فاستله وضرب عبد رئيس الكهنة فقطع اذنه اليمنى.وكان اسم العبد ملخس.


                          أليس قال يسوع :
                          إنجيل متى 10
                          34 لا تظنوا اني جئت لألقي سلاما على الارض.ما جئت لألقي سلاما بل سيفا.


                          أليس قال يسوع :
                          سفر صموئيل الثاني 12
                          11 هكذا قال الرب - يعني يسوع رب العهد القديم - هانذا اقيم عليك الشر من بيتك وآخذ نساءك امام عينيك واعطيهنّ لقريبك فيضطجع مع نسائك في عين هذه الشمس.


                          أليس قال يسوع :
                          سفر التثنية 9
                          14 اتركني فابيدهم وامحو اسمهم من تحت السماء واجعلك شعبا اعظم واكثر منهم.


                          أليس قال يسوع :
                          1صم 15
                          3 فالآن اذهب واضرب عماليق وحرموا كل ما له ولا تعف عنهم بل اقتل رجلا وامرأة . طفلا ورضيعا . بقرا وغنما . جملا وحمارا .


                          أليس قال يسوع :
                          ار 12
                          17 وان لم يسمعوا فاني اقتلع تلك الامة اقتلاعا وابيدها يقول الرب .


                          أليس قال يسوع :
                          حز 9
                          6 الشيخ والشاب والعذراء والطفل والنساء اقتلوا للهلاك . ولا تقربوا من انسان عليه السمة وابتدئوا من مقدسي . فابتدأوا بالرجال الشيوخ الذين امام البيت 7 وقال لهم نجسوا البيت واملأوا الدور قتلى .


                          أليس قال يسوع :
                          رؤ 2
                          23واولادها اقتلهم بالموت فستعرف جميع الكنائس اني انا هو الفاحص الكلى والقلوب وسأعطي كل واحد منكم بحسب اعماله .


                          أليس قال يسوع :
                          العدد 31
                          17فالآن اقتلوا كل ذكر من الاطفال . وكل امرأة عرفت رجلا بمضاجعة ذكر اقتلوه .


                          هذا هو يسوع المحبّة !


                          يكفي هذا وأنتظر تعليقك .. ومازال في الجُعبة الكثير والكثير .

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #14
                            بسم الله الرحمن الرحيم
                            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                            ضيفنا الكريم المسيح الهي

                            ولكنك يبدوا عليكي تعملين بالحديث الصحيح الذي يرويه البخاري ومسلم ويقول لا تسلموا على أهل الكتاب ولا تردوا عليهم السلام وضيقوا عليهم الطرقات
                            نرجوا ان يكون الحوار مع الاخ صاعقة الاسلام اهدء بعض الشيء

                            فهو اخ فاضل ومن اكثر الناس ادباً

                            واي شيء حدث مجرد سحابة عابرة واسمح لي ان اقتبس عبارتك الشهيرة

                            مهما اخلفنا سنظل اصدقاء

                            تقول

                            ولكنك يبدوا عليكي تعملين بالحديث الصحيح الذي يرويه البخاري ومسلم ويقول لا تسلموا على أهل الكتاب ولا تردوا عليهم السلام وضيقوا عليهم الطرقات
                            فما رايك لو تفتح موضوعاً في قسم الرد على الاسئلة لنتناقش حول هذا الأمر ؟

                            وفي الحقيقية انا لن انتظر وسأفتح الموضوع بنفسي واتمنى ان تشاركنا

                            بخصوص الحوار مع الاخ السيف العضب

                            اسمحولي ان انقل الحوار لقسمه المختص

                            وبما ان اخونا السيف هو اول من سأل ارجو منه ان يخبرنا باسم الذي سنضعه لهذه المناقشة الراقية

                            وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                            זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                            תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                            تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                            ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                            التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                            [/FONT][/SIZE]
                            [/CENTER]

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #15
                              ولكنك يبدوا عليكي تعملين بالحديث الصحيح الذي يرويه البخاري ومسلم ويقول لا تسلموا على أهل الكتاب ولا تردوا عليهم السلام وضيقوا عليهم الطرقات
                              كالعادة التدليس والكذب .

                              ها هو نص الحديث :

                              ‏عَنْ ‏‏أَبِي هُرَيْرَةَ ‏‏أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ ‏‏صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ‏‏قَالَ ‏: "‏لَا تَبْدَءُوا ‏ ‏الْيَهُودَ ‏‏وَالنَّصَارَى ‏‏بِالسَّلَامِ وَإِذَا لَقِيتُمْ أَحَدَهُمْ فِي الطَّرِيقِ فَاضْطَرُّوهُمْ إِلَى أَضْيَقِهِ ‏." رواه مسلم والترمذي وأحمد .

                              فأين "ولا تردوا عليهم السلام" ؟!

                              ولكن إذا سلموا وجب علينا أن نرد عليهم لعموم قوله تعالى: {وإذا حييتم بتحية فحيوا بأحسن منها أو ردوها} (النساء 86) .

                              للإستزادة :


                              ثم إن يسوع أمرك بعدم إلقاء السلام على الأشرار (إشعياء 22:48) .. فنحن أشرار بالنسبة لكم لإننا لم نؤمن باليسوع ولذلك فأننا سندخل بحيرة الكبريت لا محالة .


                              الا تعرفين يا اختي من شروط الحوار الصحيح ان يكون الحوار حوارتعارف لا تجاف
                              فكان عليكي التعرف علي من تساليه ومن تكلميه
                              ليه هو إحنا في شات ؟

                              على فكرة بأة :
                              صاعقة ولد .. طلعت آوت المرة دي .


                              سلام المسيح الذي يحفظ كل عقل يكون معكم الي الابد
                              نسيت أم يسوع .. ينفع كده؟ .

                              ففي إحدى المنتديات المسيحية عضو يضع صورة في توقيعه وها هي الصورة :



                              تحمينا ليلاً ونهاراً ! .. فهل بعد ذلك شرك !



                              اسمحولي ان انقل الحوار لقسمه المختص
                              انقل يا حبيبي .
                              Last edited by abcdef_475; 09-07-2009, 01:42 PM. سبب آخر: بناء علي طلب الاخ

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?

                              Working...
                              X