إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

ملحوظة:-انالست عضواً جديداً ولكن....!!!!

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • ملحوظة:-انالست عضواً جديداً ولكن....!!!!

    ملحوظة:-انالست عضواً جديداً ولكن....!!!!
    لقد تم إرسال صورة طبق الاصل الى كل من اتباع المرسلين وكلمة سوآء لان هذه المشكلة حدثت هناك ايضاً


    الحَمدُ للهِ رب العالميـــن ولاعـدُوانَ إلا عـَلى الظـَـالميــن والعاقبـــةُ للمـُتـَقـيـن
    وأشهد ُ أنَ لا إله إلا الله وَحدَهُ لا شَريك له وأن مُحَمـَداً(صلى الله عليه وسلم عبده ورسوله) أما بعد عباد الله إخوتى أخواتى فى الله تبارك وتعالى .......

    بداية من أكبر هيئة لهذه المنتديات المباركة إلى أصغر عضو(سناً لا مقاماً)نرجو معرفة لماذا؟
    elqurssanلماذا من يومين تعذر على الدخول بحسابى(وانا والله العظيم ليس لى الاحساب واحد
    كما حذرتم فى شروط التسجيل) ؟هل فى مشاركاتى اى شىء وان كان به شىء ماهو؟ رغم اننى لم اتخلى عن الشروط
    طيب عموماً عندما تعذر على الدخول ظهرت لى الرسالة المعتادة التى تفيد بمراسلة الادارة ولكن على مايبدو ان احد الصليبيين النصارى نجح فى اختراق بريدى وغير كلمة السر فبدورنا نحن كقراصنة محترفى إختراق المواقع (الإباحيةبالتحديدقمنا بتلغيم (أىّ لغـّمنا) له البريد الخاص به ونحن فضلنا الدعوة الى الله بدلاً من هذه الطرق التخريبية لانهم يعيدون صيانة هذه المواقع الإباحية الجنسية الصهيونية شهرياً
    وتم إسترجاع كلمة السر فهل من الممكن ان تعيدوا لى حسابى مرة اخرى elqurssan الذى هو تحت بريدى الاصلى elqurssan@yahoo.com
    لاننى لا ارغب فى الدخول الى هذه المنتديات الدعوية كاللصوص ولا باسمآء مستعارة(مع الاعتذار طبعاً لمن يدخلون بأسمآء مستعارة هذه قضية اخرى انا اتكلم عن حال فريقنا) وإذا اردتم إرجاع مشاركتنا للمراقبة 24ساعة فنرجو ذلك للإطمئنان من ناحيتنا والغاء الحسلب الحالى ب(elqurssanأو القرصان) طبعاً لانه بذلك يكون مخالفاً للشروط التى تستلزم ان اى عضو يجب لن يكون له اشتراك واحد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    نرجو منكم ان تراجعوا ايضاً مشاركاتنا بللغة الاجنبة(الإنجليزية والفرنسية) فى هذه المنتديات(اتبا المرسلين وكلمة سواء وغيرها من المنتديات
    مِن مواضيعى المتواضعة بين مواضيعكم الشاهـِقــة
    أى مُتنَصـِــــر لا يساوى ثمن حذآئـِـــــــــه.....!!!
    هذا ماقاله المُتـَنَصِــر المشهور(صوموئيل زويمَــر)عَميد المُنَصرين الهالـِك
    http://www.ebnmaryam.com/vb/showthread.php?t=30078[/SIZE]
    ترجمة فيلم اكتساح الإسلام للعالم (مترجم للعربية)
    http://www.ebnmaryam.com/vb/showthread.php?t=30143
    [/CENTER]

    elqurssanأود/شريف العجمـىسيتخصص هنا لفضح الكنائس الغرب بالشذوذات الجنسية
    http://www.ebnmaryam.com/vb/showthread.php?t=30332

  • #2
    اخي الكريم


    طالما استعدت الايميل فاستخدمه من جديد لتفعيل باسورد جديده


    بارك الله فيكم
    ولو أن كل كلب عوى ألقمته حجرا ***لبيعت الصخر مثقالا بدينار

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3

      الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
      و عليكم
      أنتهينا تقريباً من حملة متواضعة ضد التنصير فى منتديات اتباع المرسلين وبالمثل
      فعلنا مع منتديات كلمة سوآء والآن إسمحوا لنا بعرض هذه ننقل لكم المواضيع الى هذا
      المنتدى الطيب المبارك ونرجو ان نكون خفيفى الظل عليكم كما كنا هناك واللهُ المستعان
      (فريق القراصِنة الإسلامى تحت إشراف الأخ الدكتور/شريف العجمـــى)

      îن îëéىهْ نçمùهْ?

      Working...
      X