السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
إخواني القائمين علي أمر هذا المنتدي المبارك أرجو التنبيه علي العضو برعي بأن
1- يقوم بالرد علي ردود الأخوة علي نقولاته من المواقع الأخري و إلا تحذف هذه المشاركة
فما الفائدة التي تعود علي المنتدي من السماح له بنقل شبه هي في بالفعل موجودة في قسم الرد علي الشبهات ؟؟؟؟ اللهم إلا تضييع وقت الأخوة و شغلهم بالرد علي هذه السفاسف
2- أن يلتزم بعدم ذكر اسم النبي صلي الله عليه وسلم مجردا حيث أنه ذكره في مشاركاته الأخيرة باسم محمد مع قيامه " لعنه الله " بالسخرية بالنبي عليه الصلاة و السلام حيث قال الخبيث ابن برسوم المحرقي معلقا علي أحد الأحاديث
( فماذا تعلمنى هذة القصة؟؟؟؟؟ يدور على 11 سيدة فى ساعة واحدة... هل نتعلم منها الطهارة ام القناعة ؟؟ ام نتعلم منها كم قاسى وتعب وتعذب النبى وهو ينشر دعوتة؟؟؟ )
إخواني القائمين علي أمر هذا المنتدي المبارك أرجو التنبيه علي العضو برعي بأن
1- يقوم بالرد علي ردود الأخوة علي نقولاته من المواقع الأخري و إلا تحذف هذه المشاركة
فما الفائدة التي تعود علي المنتدي من السماح له بنقل شبه هي في بالفعل موجودة في قسم الرد علي الشبهات ؟؟؟؟ اللهم إلا تضييع وقت الأخوة و شغلهم بالرد علي هذه السفاسف
2- أن يلتزم بعدم ذكر اسم النبي صلي الله عليه وسلم مجردا حيث أنه ذكره في مشاركاته الأخيرة باسم محمد مع قيامه " لعنه الله " بالسخرية بالنبي عليه الصلاة و السلام حيث قال الخبيث ابن برسوم المحرقي معلقا علي أحد الأحاديث
( فماذا تعلمنى هذة القصة؟؟؟؟؟ يدور على 11 سيدة فى ساعة واحدة... هل نتعلم منها الطهارة ام القناعة ؟؟ ام نتعلم منها كم قاسى وتعب وتعذب النبى وهو ينشر دعوتة؟؟؟ )

îن îëéىهْ نçمùهْ?