السلام عليكم و رحمه الله
ارجو من السادة المشرفين او من له الصلاحية في صفحة الموقع الأولي www.elforkan.com/
عند الدخول لهذه الصفحة يجدالمتصفح رساله تخبر انه سوف يتم تحويله للمنتدي اوتوماتيكيا و وجود لينك اسفل بأسم
المشكلة ان هذا هو الظاهر لكن التحويل يتم ( سواء الأوتوماتيكي او العادي بأن يتم الضغط عليها) لمنتدي التوحيد
ارجو تصحيح الخطأ لأني توقعت ان المنتدي تم دمجه او ما شابه مع منتدي التوحيد و لكن عندما راجعت نفسي في نافذه جديده اتضح هذا الخطأ
شكرا لأهتمامكم
والله ولي التوفيق
ارجو من السادة المشرفين او من له الصلاحية في صفحة الموقع الأولي www.elforkan.com/
عند الدخول لهذه الصفحة يجدالمتصفح رساله تخبر انه سوف يتم تحويله للمنتدي اوتوماتيكيا و وجود لينك اسفل بأسم
المشكلة ان هذا هو الظاهر لكن التحويل يتم ( سواء الأوتوماتيكي او العادي بأن يتم الضغط عليها) لمنتدي التوحيد
ارجو تصحيح الخطأ لأني توقعت ان المنتدي تم دمجه او ما شابه مع منتدي التوحيد و لكن عندما راجعت نفسي في نافذه جديده اتضح هذا الخطأ
شكرا لأهتمامكم
والله ولي التوفيق

îن îëéىهْ نçمùهْ?