إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

من فضلك يا [you] ....عرفنا بنفسك ...!

Collapse
This is a sticky topic.
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • الاسم : لمى
    المهنة : صيدلانية من حلب
    الديانة : مسلمة و الحمد لله

    حدااااااااااا يقلي اش صار بمنتدى اتباع المرسلين
    فجأة بطل يشتغل و كل ما شغلت موقع اتباع المرسلين لحالوا يدخلني على هالموقع
    على كلن الموقع حلو جزاكم الله خيراً


    بس طمنوني مدام موقع صديق مع موقع اتباع المرسلين
    اش صار بالموقع ؟؟؟؟؟؟؟؟
    قررنا في سوريا إحالة ملفنا إلى رب العالمين فهو أحكم الحاكمين

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • أخوكم الهيثم أعمل بالتدريس يقابلنى في عملي بعض من بثبر الشبهات من النصاري لذا أحاول التعرف علي ردود لهذه الشبهات علمي بالنت قليل جدا كما ان الإتصال بالشبكة لدس ضعيف ويرهقني ماديا لذا زيارتي للموقع علس فترات متباعة

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • السلام عليكم

        انا اخوكم حبيب مسلم من السعودية عمري 48 عاما تقاعدت مبكرا بعد ان تعبت من الفساد و العنصرية في الشركة التي اعمل بها و ها انا الان اعيش حرا من راتبي التقاعدي . لسوء الحظ ايضا خسرت مستحقاتي التقاعدية في سوق الاسهم و الحمد لله على كل حال . عندما كان عمري عشرون عاما سمعت احد الأخوة يقول ان النصارى يعتبرون عيسى عليه السلام ابن الله فلم اصدق لأنني كنت اعتقد ان القرأن يتحدث عن النصارى القدماء اما النصارى الحاليين فهم مثلنا نحن المسلمين يؤمنون بان عيسى عبد الله ورسوله . قبل 9 سنوات دخل النت الى بيتي فقلت هذه فرصتي لأتعرف على المسيحيين و عقيدتهم و فعلا صدق الله ورسوله و صدق ذالك الاخ الذي قال لي انهم يعتبرون المسيح ابن الله وحاورتهم وقرأت كتابهم من عام الفين حتى الآن . أنا ارى ان الحوار مع المسيحيين ممتع ومفيد خاصة اذا كان بعيد عن التعصب و السباب .

        شكرا لكم

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • اخوكم شادى ادمن بغرفة mcdailogue

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • الاسم :محمد نور بدوي سوري من مدينة حلب العمر 27 جزاكم الله كل الخير على هل موقع وبتمنى من كل شخص عندو معلومة حلوة يفيدني فية خول الحوار الاسلامي المسيحي وكل حجة علين الواحد ممكن يستخدمة دليل لصدق المصطفى عليه افضل الصلاة والسلام حول المسيح وان كان قد ذكر سيد المرسلين فب الانجيل

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • شكرا اتمنى من الادارة ان تفيدني بكل ما هو هام

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • هدفي البحث عن الإجابات

                السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
                أنا فتاة مسلمة ، بحثت عن الموقع لأن لدي أسئلة كثيرة بخصوص الدين الاسلامي و لأني لا أثق بكل ما يقال أحب ان اسمع جميع الاجابات حتى أقتنع بإجابة معينة ، حتى هذه اللحظة لم يكن لدي الوقت الكافي لأقرأ كل المواضيع المطروحة في المنتدى ، و لكني أتمنى لجميع الأعضاء و المشرفين على هذا الموقع التوفيق و النجاح بإذن الله . أتمنى أن تقبلوني كأخت لكم
                – ندى -

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • السلام عليكم و رحمة الله و بركاته



                  انا مؤمن بالله و رسوله
                  عندى 14 سنة
                  طالب فى 2 اعدادى
                  من اسكندرية
                  أغفر ذنوبك إنشاء الله في اقل من دقيقتين .........اضغط هنا
                  http://www.shbab1.com/2minutes.htm

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف المرسلين خاتم الانبياء سيدنا محمد اشرف الخلائق
                    معاكم اخاكم الايهم من مصر مسلم الديانة والهواية وعبد من عباد الله اسمحوا لى ان اشاركم وان تكونوا عونا لى فى مواجهة تقلب القلب وضعفى الايمان

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • انا مصرية زوجة وام لطفلين مسلمة والحمد لله كنت مسلمة اسما فقط حتى التزمت والفضل لله سبحانة وتعالى وكان السبب القنوات الفضائية المصرية وخصوصا الشيخ الفاضل \محمد حسان الذى ادين له بالكثير وانا اتقن اللغة الروسية واتمنى من الله ان القا ربى بعمل صالح فانا ابحث عن كل كلمة طيبة تقربنى من رب السموات والارض وانا مشتركة فى منتدى اتباع المرسلين فوجد موضوع فيه عنوان هذا المنتدى المحترم فاسرعت بالمشاركة لاستفيد وافيد وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اهله وصحبه وسلم

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • ام فاتن كنت من صغري اتمنى ان ادعوا لومسيحيه واحده ولاكن لايوجد في مجتمعنى اي مسيحي وكبرت وكبرت امنيتي معي حتى تحققت لي الن بفضل الله اتمنى ان يرضى الله عني وان يهدي علا يدي كثير احب الله واحب الرسول رغم تقصيري اتمنى ان تسلم علا يدي اي مسيحيه احب احب مريم العذرآءوابنهاعيسى عليه السلام واحب الصحابه احب ابابكر وعمر وعثمان وعلي رضي الله عنهم احب الاسلام واشهدكم علا ذالك اللهم توفني عليه وارحمني ياالله يارب العالمين

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • أهلا وسهلا بجميع الاعضاء الجدد

                          اهلا بكم في بيتكم الثاني وأسال الله تعالى أن يوفقكم فيما يرضاه

                          أتمنى أن تجدو كل ما يسركم ويرضيكم في هذا المنتدى

                          ولا تحرمونا من مشاركاتكم الطيبه وأقلامكم ومواضيعكم المفيده

                          أسال الله تعالى أن يجعل كل ما هو مفيد في ميزان حسناتكم

                          وجزاكم الله خيرا
                          وبارك الله فيكم

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • أخوكم في الله تعالى أبو الزهراء مصطفى بن مهدي بن خميس السلفي الحنبلي المصري-من شبرا
                            الدراسات:ليسانس ألسن إنجليزي جامعة عين شمس
                            معهد علوم القرآن والحديث بالعزيز بالله
                            دار العلوم جامعة القاهرة
                            الخلفيات الشرعية:بفضل الله تعالى دراسة الكثير من المتون والكتب الفقهية والأصولية وخصوصًا فقه وأصول الحنابلة وعلوم التفسير والحديث والعقيدة واللغة العربية إما مباشرة على بعض المشايخ الأجلاء بالمعهد والكلية المشار إليهما أعلاه والمساجد وإما استماعًا لدروسهم
                            خبرات العمل:
                            باحث شرعي ببعض دور النشر المصرية
                            باحث شرعي باللجنة العلمية بجامعة المدينة العالمية -من الخارج
                            كاتب مقالات وبحوث ومترجم اللغة الإنجليزية بموقع الألوكةhttp://www.alukah.net/

                            الأنشطة العلمية:
                            إقراء طلبة علم العقيدة والفقه الحنبلي والأصول بعض الكتب بالإضافة إلى الشرح والتعليق على بعض الكتب المتعلقة بتلك الفنون الثلاث خصوصًا وغيرها عمومًا.

                            وأود التعاون مع إخواني في نصرة ديننا لعل الله تعالى أن يعفو عني ويقبلني في مصاف عباده المخلصين ويغفر لي الطوام الكبر التي هو أعلم بها
                            وكذلك ابتغاء التعلم والاستفادة الإخوان وإفادتهم إن كان عندي ما ينفعهم والله تعالى من وراء القصد.
                            Last edited by السلفي المصرى; 27-02-2010, 06:05 PM.

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • أخوكم في الله تعالى أبو الزهراء مصطفى بن مهدي بن خميس السلفي الحنبلي المصري-من شبرا
                              الدراسات:ليسانس ألسن إنجليزي جامعة عين شمس
                              معهد علوم القرآن والحديث بالعزيز بالله
                              دار العلوم جامعة القاهرة
                              الخلفيات الشرعية:بفضل الله تعالى دراسة الكثير من المتون والكتب الفقهية والأصولية وخصوصًا فقه وأصول الحنابلة وعلوم التفسير والحديث والعقيدة واللغة العربية إما مباشرة على بعض المشايخ الأجلاء بالمعهد والكلية المشار إليهما أعلاه والمساجد وإما استماعًا لدروسهم
                              خبرات العمل:
                              باحث شرعي ببعض دور النشر المصرية
                              باحث شرعي باللجنة العلمية بجامعة المدينة العالمية -من الخارج
                              كاتب مقالات وبحوث ومترجم اللغة الإنجليزية بموقع الألوكةhttp://www.alukah.net/
                              http://www.alukah.net/search.aspx?q=...87%d8%af%d9%8a
                              الأنشطة العلمية:
                              إقراء طلبة علم العقيدة والفقه الحنبلي والأصول بعض الكتب بالإضافة إلى الشرح والتعليق على بعض الكتب المتعلقة بتلك الفنون الثلاث خصوصًا وغيرها عمومًا.

                              وأود التعاون مع إخواني في نصرة ديننا لعل الله تعالى أن يعفو عني ويقبلني في مصاف عباده المخلصين ويغفر لي الطوام الكبر التي هو أعلم بها
                              وكذلك ابتغاء التعلم والاستفادة الإخوان وإفادتهم إن كان عندي ما ينفعهم والله تعالى من وراء القصد.

                              أهلا بك أخينا الكريم وأهلا بك في بيتك الثاني

                              وأسال الله تعالى يوفقك فيما يرضاه ونحن سعداء بأنضمامك الينا

                              وأن شاءالله تجد ما يسرك في هذا المنتدى الطيب

                              وأن شاءالله نستفيد من أقلامك ومواضيعك الطيبه التي تفيدنا في حياتنا

                              وجزاك الله خيرا

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • تعارف

                                المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجاهد في الله مشاهدة المشاركة
                                بسم الله
                                والصلاة والسلام على أشرف خلق الله سيدنا محمد بن عبد الله (عليه الصلاة والسلام)


                                الاخ والزميل العزيز

                                مرحبا بك في منتدى الفرقان ونرجو لك أن تجد فيه كل مايريح قلبك ويطفئ ظمأ المعرفه لديك

                                في هذه الصفحة سنقوم بتقديم بعضنا للأخرين مجرد معلومات بسيطه

                                لايهم الإسم او السن أو حتى العنوان

                                فقط معلومات بسيطه نتعارف بها سويا

                                وسأبدأ بنفسي
                                بسم الله الرحمن الرحيم اخي العزيز(مجاهد في الله )ارجو ان يكون لك الاسم والمسمي وان شاء الله تعالي لك نصيب منه ياخي الكريم اليك هذه البيانات
                                الاسم:مرعي ابراهيم ابراهيم مرعي
                                المؤهلات العلمية:ليسانس اصول الدين قيم الدعوة والثقافة الاسلامية بتقدير جيد جدا عام 1977وكنت في ذاك العام اصغر خريج علي مستوي جامعة الازهر دراسات عليا في الدعوة دبلوم خاص ودبلوم عام وماجستير في تاريخ الدعوة الاسلامية في فترة القرن الثالث الهجري
                                تاريخ الميلاد28.12.1954طبعا كبير السن ولست طاعنا ولا حيزبونوالمهم يقين القلب يجعلك ترضي ولا تنسي لحظة من فضل الله
                                العمل داعية اسلامي بمصر جلت بالدعوة رسميا عن طريق العمل داخليا بورسعيد والسويس والاسماعيلية والوادي الجديدوالاسكندريةوخارجيا عن طريق نشر الدعوة خارج القطر في عدد من الدول الاسلامية بتكليف من الدولة رسميا في مهمات دعوية
                                النشاط توجد ابحاث في الدعوة باسمي في طريقة تطوير اسلوب الدعوة والانتقال بها الي مرحلة تناسب العصر والرد علي الشبهات المثارة وان شاء الله سانقلها علي شبكة الاتصالات ومنتدي شبكة الفرقان للحوار الاسلامي قريبا ان شاء الله
                                ويكفي ذلك ولدينا المزيد من العطاء في الدعوة ولن نكف عنها الا اذا اذن الله تعالي وشكرا وتحياتي لك ياصديقي العزيزمن ابراهيم مرعي الداعية الاسلامي وظيفة ورسالة

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X