عرفتكم بنفسى قبل ذالك فى صفحة 30 والان تطلبون التعارف مرة اخرى اسمى محمد ابراهيم محمود اعمل اماما وخطيبا بوزارة الاوقاف المصرية لمسجد الحاج عبد العال بطهطا محاقظة سوهاج من مواليد عام 1974 اى بيانات اخرى
إعـــــــلان
Collapse
No announcement yet.
من فضلك يا [you] ....عرفنا بنفسك ...!
Collapse
This is a sticky topic.
X
X
-
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
اسمي نورالدين مومن من المغرب ادرس في سنة ثالثة من سلك الثانوي شعبة الفيزياء
اشتركة في المنتدى لابلغ دين الله و ارجو ان تقبلوني كاخ مسلم محب لله و رسولهLast edited by قسورة; 29-06-2009, 10:26 AM.أعباد المسيح لنا سؤال نريد جوابه ممن وعاه:
إذا مات الإلكه بصنع قوم أماتوه فما هذا الإله؟ و يا عجبا لقبر ضم رباً و أعجب منه بطن قد حواه! أقام هناك تسعاً من شهور لدى الظلمات من حيض غذاه. و شق الفرج مولوداً صغيراً ضعيفاً فاتحاً للثدى فاه. و يأكل ثم يشرب ثم يأتي بلازم ذاك هل هذا إله؟ تعالى الله عن إفك النصارى سيسأل كلهم عما
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
wahab86
من مواليد 86م
أدرس في كلية الهندسة قسم علوم حاسوب
أحب الله ورسوله
أقرأ كتبا عن اليهود والنصارى وكذلك للشيعة
وأتمنى معرفة الأسباب والدوافع حول عدم معرفة البعض للدين الحق أو تجاهل البعض عن عدم معرفة الحقيقة
أو التجاهل للمعتقد الصحيح
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
بسم الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد و على آله و صحبه أجمعين
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
احبائى فى الله أشهد الله أنى احبكم فى الله
أنا الفقير الى الله محمد أبو رودينا
مسلم موحد ادين بدين الاسلام و انتمى الى دولة الاسلام خادم دين الله و عبد لله وحده
يشرفنى أن انضم الى صفوفكم و انى اتعلم من خبراتكم طمعاً فى مغفرة من الله و ثبات على دين الحق
حرفتى بمجال الشبكات و صيانة الحاسبات
أما عملى هو عبد لله و داعى فى سبيل الله
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-

أنا محمد ( ابن الحجاز )
ولدت في العشرين من شعبان عام 1406 للهجرة المباركة في مدينة رسول الله صلى الله عليه وسلم .
أدرس حاليا في الجامعة العربية المفتوحة قسم تقنية المعلومات .
الذي دفعني للتسجيل في هذا الموقع هو غيرتي على أشرف خلق الله سيدنا محمد
، وأتمنى أن أكون معكم لنذب عن عرض رسول الله
بكل ما أوتينا من قوة .
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
[TABLE1="width:95%;"][CELL="filter:;"]بسم الله الرحمن الرحيم[/CELL][/TABLE1]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخوة الأعزاء أعضاء المنتدى .... تحية مباركة طيبة
أخوكم في الله راجي عفو ربي
رغم قلة بضاعتي إلا أنني أرجو من الله أن يوفقنى فى تقديم مساهمة ولو بسيطة
34سنة
موظف فى إحدى الهيئات
هواياتي : القراءة وخاصةً فى كتب التاريخ
أتمنى الآن قضاء وقت فراغي في الرد على النصارى ودعوتهم لدين الحق إسوة بما تقومون به
وأسأل الله لى ولكم الإخلاص والقبول !
أحب شخصيات إلى:
أحب "بن تيمية" شيخ الإسلام عزيز على قلبي وهو مثلي الأعلى بعد رسول الله وصحابته !
أحب "نور الدين محمود" جدا ...وهو بالمناسبة لقب بسادس الخلفاء الراشدين !
هذا ما كتبته أنت يا أخي المجاهد وأشاركك ما كتبته وأضيف عليهم:
يوسف إبن تاشفين زعيم دولة المرابطين بالمغرب الأقصى في القرن الخامس الهجري
الشيخ آق شمس الدين معلم ومربي السلطان محمد الفاتح
السلطان محمد الفاتح
الشيخ أحمد ديدات رحمة الله عليهم أجمعين
وبدايتي مع النصارى كانت مجرد قراءات فى كتب مقارنة الأديان وكتب المناظرات حتى ساقني الله إلى أحد زملائي الذى كان يعانى من أحد الزملاء النصارى الذى رغم جهله يستغل جهل زميلى المسلم الأشد فى الهجوم على دينه بأقذر الأساليب فوفقنى الله إلى إعطاء زميلى المسلم ما استطاع به إخراس النصرانى
والآن أنا أعكف على قراءة تاريخ أوروبا والنصرانية والكنيسة ومن رأيي أن مجرد عرض تاريخ هؤلاء القوم كعرض تاريخي بحت كفيل بإلزامهم الحجة
وهذه الجبهة فى رأيي (أقصد مجال التاريخ) لا تقل أهمية عن مساجلتهم فى باقي الجبهات وكلٍ يدلو بدلوه
والله الموفق فهو نعم المولى ونعم النصير
والسلام عليكم ورحمة الله وبركات
وأعتذر عن الإطالة
وجزاكم الله خيرا
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
بسم الله الرحمن الرحيم
در النجف عمري اربعين عاما شهادتي مدرس
اشكو لله همي وحزني
انه من عراق الحق من بلد الأنبياء وشعب الأوصياء
من بلد الحضارة والأزدهار والتقدم لكن ماذا بعد الكن؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اصبح العوبة بين يدي الصبيان الذين همهم نسائهم ودولارهم همهم بطونهم وفروجهم حتى صار بلد القتل والقتال بلد التطريد والتشريد بلد السلب والنهب بلد الهجر والتهجير بلد الهدم والحرق بلد الهدم والتخريب بلد الطوائف والتكتلات بلد قتل الحرمات وهتك المقدسات الى الله المشتكى الى الله المشتكى الى الله المشتكى
وانا اسف كل الأسف تم التعريف بهذا الأسلوب
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
هويتى
العدل
عشقتك وكل مناى ان أراك موجودا
لولا وجود الإله القدير لكنت أنت المعبودا
أنت وضع الإله الذى ليس منه عرودا
عشقتك ولأجلك عاديت وكرهت الرقودا
ولأجلك حاربت واحارب متعدى الحدودا
أقول سيأتى يوم ولادته لنبدأ عهدا موجودا
وتقول نفسى متى يكون الحبيب الوليد موجودا
أتراه قريبا أم بعيدا يأتى من بعد الرقودا
نفسى إليك تعدو وبعينى عقلى أراك مشهودا
يقولون هباء ما تفعل فقد أراده بعض الجدودا
بعضهم رآه قليلا والأخرون ظل فى خيالهم محدودا
قلت لن اتنازل عن هذا الحلم المحمودا
فقد وعدنا الإله بالنصر عندما نكون الجنودا
هذا وعد فإن أمت ولا أراه فقد صدقت الوعودا
أيا عدل فداك نفسى وكل غال فى الوجودا
ولو كان أمى وحبيبتى وسائر المعدودا
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا محمد من مصر ( مهندس ) لا توجد لدى اى توجهات اومذاهب معينة أنا مسلم عادي ، إلا أنني أجد في نفسي الاستعداد لخدمة دين الله سبحانه ما استطعت والاستفادة من دخولى النت و بعد ما دخلت الى احد المنتديات النصرانية بمحض الصدفة ووجدت ما لم اصدقه من تهجم على الاسلام ورسول الله والحوارات والمناظرات وحتى اخرها انى دخلت بمناظرة عن الكتاب المقدس بقدر استطاعتى وقوبلت بان تم حظرى من دخول المنتدى والسبب بالنص ( قلة أدب ) الحوار عندهم قلة ادب والتطاول على اشرف الخلق بل الذات الالهية يعتبر بالنسبة لهم مزاح .
عن سهل ابن سعد عن النبي صلى الله عليه وسلم قال والله لأن يهدي الله بهداك رجلا واحدا خير لك من حمر النعم * ( صحيح ) أخرجه البخاري ومسلم .
îن îëéىهْ نçمùهْ?

îن îëéىهْ نçمùهْ?