إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

من فضلك يا [you] ....عرفنا بنفسك ...!

Collapse
This is a sticky topic.
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • يا هلا بالاخوه , خير وبركه تشرفنا
    اعرفكم على نفسي
    عدوي , فلسطيني مقيم في اسرائيل
    مسلم والحمدلله
    لا اعرف كيف كيف انتهى بي المطاف هنا..اول مره اشترك في منتدى اسلامي
    اختصاصي في السابق كان البرامج والبرمجه "سي شارب " والالعاب
    اظن ان غيرتي على الحبيب المصطفى وعلى الدين الحنيف اوصلاني الى هنا والحمدلله
    انهيت دراستي الثانويه هذه السنه , افكر في تعليم مقارنه الاديان ولكن اظن ان الموضوع غير موجود في الجامعات الاسرائيليه
    كما ان الاهل يعارضون ..
    طموحاتي ان اصل الى نصف او ربع ما عندكم من علم في مجال مقارنه الاديان او المناظرات

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
      احب أعرفكم بنفس
      انا اسمى عبد العزيز من مصر من انصار السنة سلفى المنهج لست متحزب
      واتمنا من الله عز وجل ان تتقبلونى معكم
      وانا اقبل الرسائل من الاعضاء الاخوة فى المنتدى
      وجزاكم الله خيرا جميعا
      والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • مسلمة من اهل السنة والجماعة من مصر واسمى يعنى انى مسلمة وهذا الاسم لانى احب ام المؤمنين سودة بنت زمعة رضوان الله عليها كثيرا لطيبتها وحياتها الصعبة واخلاصها وحبها للرسول اشرف الخلق صلى الله عليه وسلم ومساهمتها في تربية عياله صلى الله عليه وسلم وخاصة فاطمة الزهراء التى احبها كثيرا
        ان الله يغفر الذنوب جميعا انه هو الغفور الرحيم

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • [gdwl] بسم الله الرحمن الرحيم
          الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

          احمد من الجزائر
          أحببت منتداكم و أردت الإنتساب إليه لأستفيد منه و أفيد فيه إن شاء الله الواحد الأحد الصمد الذي لم يلد و لم يولد.
          فعل تقبلونني صديقا و أخا لكم؟
          تقبلوا مروري بكم
          شكرا لكم و السلام عليكم.
          [/gdwl]

          قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (١) اللَّهُ الصَّمَدُ (٢) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (٣) وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُوًا أَحَدٌ (٤)

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • مرجبآ بكم

            انا قلب العاصفة شاب في العشرينات,مسيحي سابقآ,و لا ديني حاليآ,مهتم بحوار الاديان وقد اخترت منتداكم لانه منتدى جاد و يحترم الضيوف المشاركين.مسألة هامة يجب ان تعرفوها عني و هي انني لا اجادل لمجرد الجدل,فأنا اتعامل مع مسائل حوار الاديان بشكل حيادي و موضوعي فعندما اجد اجابة مقنعة لاحد الاسئلة,فأنا لا اتردد بالأعتراف بهذا....
            و شكرآ لكم

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
              انا اخت لكم من القاهرة ويشرفنى ان اكون عضوة فى هذا المنتدى الكبير واتمنى الاستفادة من الكنوز والدرر المنثورة فى هذا الموقع القيم والممتاز واتمنى ان تقبلونى بينكم كما اتوجه بالشكر الجزيل لكل القائمين على هذا المنتدى الرائع وجعله الله فى ميزان حسناتهم اللهم امين
              وشكرا

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • ليه يا جماعة مشاركتى لم تظهر؟

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • بسم الله الرحمن الرحيم
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                  تقبلونني صديقا و أخا لكم؟
                  بالتاكيد يا اخي اهلا وسهلا بحضرتك

                  ليه يا جماعة مشاركتى لم تظهر؟
                  الان ظهرت يا اختنا

                  اهلا وسهلا بكل الاخوة والضيوف في منتدانا

                  وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                  זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                  תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                  تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                  ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                  التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                  [/FONT][/SIZE]
                  [/CENTER]

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                    اخوكم شادى الادمن فى غرفة mcdailogue لحوار النصارى ادعوكم لدعم اخوانكم فى هذه الغرفة الطيبة وكميع غرف اهل السنة والجماعة
                    كان لى اسم قديم على المنتدى هو shady20
                    جزاكم الله خيرا

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • اصبر واتقي هو الإسم المستعار لي في منتديات الفرقان بديلاً عن إسم يعرفه أصحاب الأقلام الراسخة في المنتديات المباركة ( أي أصحاب الأقدمية ) فإسمي الأول كان عبدالله إسماعيل , وتم تغييره لكنية على شكل جُملة
                      فعليّة
                      وعلى العموم أخوكم عبدالله من مصر محافظة الشرقيّة

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?



                      • السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
                        أختكم في الله من الجزائر طالبة في الصف الثاني ثانوي محبة للدعوة الى الحق و الرد على النصارى ...ارجوا ان افيد واستفيد ...دمتم في رعاية الله وحفظه...اشهد ان لا اله الا الله وان محمدا عبده ورسوله...
                        Last edited by قسورة; 31-05-2009, 11:43 PM.

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين اعجبني ان اشترك في المنتدي واتمني ان استطيع ان اخدم ديني من خلاله انا الهيثم مدرس مصري مسلم

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • السلام عليكم

                            احب ان اعرفكم بنفسي

                            عمري 19 سنة من السعودية

                            ادرس في السنة الأولى من الجامعة

                            من السعودية تحديدا جدة


                            لدي حب كبير والحمدالله على نشر هذا الدين العظيم

                            ولذلك اشارك في منتديات نصارنية كثيرا حتى استطيع نشر مواضيع تعريفية عن الأسلام

                            وار على الشبهات

                            ولكن مشكلتي انه ليس لدي معلومات كثيرة عن الدين النصارني او اليهودي سوى معلومات سطحية

                            احاول ان اتعلم ماينفعني


                            سعتدت كثيرا بمشاركتي معكم في هذا المنتدى المتميز
                            لكي استفيد منكم في بأذن الله في الرد على شبهاتهم

                            وبأذن الله يساعد ذلك في نشر الحق في ارجاء الدنيا

                            اختكم
                            المشتاقة للجنة

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وصلى الله على محمد وآله الاطهار ....اعرفكم بنفسي : اسمي لم اختاره لنفسي وعمري انقضى منه ثلاثون ولا ادري كم بقي منه اسال الباري ان يطيله في مراضيه ويجنبني معاصيه...ومكان اقامتي بيت زوجي ادعو من العلي القدير ان يبقيه ذخرا لي ...
                              اما وطني فهو بلد الانبياء والاوصياء والان هو محيل جريح ...تقبلو تحيات اختكم يا زهراء .

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يازهراء مشاهدة المشاركة
                                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وصلى الله على محمد وآله الاطهار ....اعرفكم بنفسي : اسمي لم اختاره لنفسي وعمري انقضى منه ثلاثون ولا ادري كم بقي منه اسال الباري ان يطيله في مراضيه ويجنبني معاصيه...ومكان اقامتي بيت زوجي ادعو من العلي القدير ان يبقيه ذخرا لي ...
                                اما وطني فهو بلد الانبياء والاوصياء والان هو محيل جريح ...تقبلو تحيات اختكم يا زهراء .

                                أسأل الله أن يهديكِ وزوجك وكل عشيرتك
                                Last edited by قسورة; 29-06-2009, 10:27 AM.
                                إستمع الان - سورة مريم برواية خلف عن حمزة - مشاري العفاسي

                                قَالَ رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي (25) وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي (26) وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي (27) يَفْقَهُوا قَوْلِي (28)

                                سورة طه

                                قال فرعون لقومه عن موسى ( أَمْ أَنَا خَيْرٌ مِّنْ هَذَا الَّذِي هُوَ مَهِينٌ وَلا يَكَادُ يُبِينُ (52)) سورة الزخرف

                                ولكن قال الله عن موسى ( وَاذْكُرْ فِي الْكِتَابِ مُوسَى إِنَّهُ كَانَ مُخْلَصًا وَكَانَ رَسُولا نَّبِيًّا (51)) سورة مريم

                                أبلغ عن موضوع مُخالف..أو أسلوب غير دعوي

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X