إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

من فضلك يا [you] ....عرفنا بنفسك ...!

Collapse
This is a sticky topic.
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • اخوكمABDq_i_ii

    بفضل الله مسلم سني
    وجزاكم الله خيرا
    وبفضل الله متواجد ان شاء الله في البالتوك
    في غرفة الحوار الاسلامي المسيحي غرفة اخونا وسام
    وجزاكم الله خيرا

    والله لو صاحب المرء جبريل .. لم يَسلَم المرء من قال و قيلا
    قد قيل في الله أقوالاً مصنفهً .. تُتلى إذا رتّل القرآن ترتيلا
    قد قيل أن له ولداً وصاحبهً . . زوراً عليه و بهتاناً وتضليلا
    هذا قولهم في الله خالقهم .. فكيف لو قيل فينا بعض ما قيلا

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • انا مسلمة سنية اريد رؤية الفيلم الامريكي عن حياةمحمد خير الخلق:009::009::009:

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • أخوكم مش معروف

        مسلم سنى بفضل الله عز وجل

        أول مره أفكر أشترك فى الحوار ده

        طول عمرى باتفرج من بعيد

        بس جت كده قدرا

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          اختكم أسماء طالبة علم
          في مرحلة الماجستير
          عقيدة ومذاهب معاصرة
          واتابع دروس بعض طلبة العلم عبر الانترنيت
          وفقكم الله

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • بسم الله الرحمن الرحيم
            أن الحمد لله تعالى نحمده ونستعينه ونستغفره وأشهد ألا إله ألا الله وحده لا شريك له وأن محمدا صلى الله عليه وسلم عبده وسوله
            أنا محمد مسلم في أحدى الكليات الطبية أدرس الفقه والعقيدة ومقارنة الأديان عمري 19 عاما ومن أحب العلماء إلى قلبي أحمد بن حنبل وبن القيم وبن الجوزي وبن حزم

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
              مسلمة سلفية أدرس بأحد معاهد إعداد الدعاه بالقاهرة ...سعدت بالمشاركة معكم

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • السلام عليكم و رحمة الله

                  أخوكم محمد مسلم 21 سنة مغربي أشتغل في صيانة أجهزة الحاسب و هوايتي التصميم و الشاه طرنج
                  من أحب العلماء إلى قلبي علامة المغرب محمد تقي الدين الهلالي السلفي و أسد السنة الألباني و بقية السلف أبي إسحاق الحويني رحمهم الله تعالى أحياء و أمواتا
                  أسئل الله تعالى أن يوفقنا جميعا إلى الدعوة إليه على هدى و بصيرة و أن يرزقنا الإخلاص و التبات إنه و لي ذلك و القادر عليه

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • انا اخوك في الله ابومصعب بن فاروق من مصر اعمل ضابط ولى اختلاط كثير مع النصارى بحكم عملى واحب العلوم الشرعية ولى رغبة في معرفة الشبهات التي تدور في ذهن النصارى والرد عليها واحب الشيوخ الى قلبي الشيخمحمد حسان والشيخ سيد العربي والشيخ نشات احمد اسال ان يعلمنا ما ينفعنا

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • ابو ايمن
                      27 سنة
                      تخصص اقتصاد , مهتم بالاقتصاد الاسلامي

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abomusab مشاهدة المشاركة
                        انا اخوك في الله ابومصعب بن فاروق من مصر اعمل ضابط ولى اختلاط كثير مع النصارى بحكم عملى واحب العلوم الشرعية ولى رغبة في معرفة الشبهات التي تدور في ذهن النصارى والرد عليها واحب الشيوخ الى قلبي الشيخمحمد حسان والشيخ سيد العربي والشيخ نشات احمد اسال ان يعلمنا ما ينفعنا
                        ضابط مصرى ومسمى نفسك أبو مصعب؟

                        أبشرك انك هتطلع من الخدمة قريب

                        أنا بضحك معاك أخى الفاضل ...ربنا يحفظك ويبارك فيك.
                        وأحب ان أقول ان المنتدى مخصص لحوار الاديان فقط ورد الشبهات ....ولا ننتمى الى اى حزب ولا جماعة فدعوتنا هذه خالصة الى الله تعالى ومنهجنا هو أهل السنة والجماعة

                        الناس هتفكر انك جاى تعمل تحريات عن المنتدى
                        بس لما شوفت اسمك قلت اقول حاجة عن المنتدى
                        إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم العادي

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • ونرحب بكل الأخوة والأخوات بمنتديات الفرقان للحوار الاسلامى المسيحى.

                          اسأل الله ان يحفظكم وان يبارك فيكم وان يكون هذا المنتدى سببا فى هداية النصارى الحيارى وسببا لقتل كل شبهات النصارى القذرة.
                          إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم العادي

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • بسم الله الرحمن الرحيم
                            الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
                            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                            انا اخوكم فى الله حازم . احب الاسلام و المسلمين و اتمنى لنا العزة و حماية الله من اى اعتداء على دينا او اى اساءة لرسول الله صلى الله عليه و سلم.
                            شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

                            موفق بإذن الله .http://www.elforkan.com/7ewar/images/smilies/hb.gif

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                              الاسم : حسين ابوالخير ابواحمد

                              العمل : امام وخطيب بالاوقاف المصرية

                              النشاط: الدعوة الى الله عز وجل والقاءالمحاضرات بمراكز الشباب والمدارس والمعاهد والجامعات

                              مكان العمل :الاوقاف المصرية مسجد نور الايمان

                              المجال الاعلامى: لى برنامج على الاذاعة المصرية بعنوان احكام الشريعة

                              وكان لى برنامج بعنوان اصحاب الرسول فى زمن العولمة

                              كان سيذاع على قناة الامة لكنها توقفت عن البث قبل عرضه بقليل ولم يشأ الله عز وجل

                              لى كتاب صغير بعنوان القول السديد فى جمع القران المجيد

                              ويليه ان شاء الله كتاب بعنوان منهج السنة فى بناء الاسرة

                              لى خطب ليست بالقليلة على اشرطة وسيدهات كما انها موجودة على اكثر من موقع على الشبكة الدولية الانترنت

                              عمرى فى الدعوة الى الله: 15 عام بفضل الله حيث اعمل بها وانا طالب بالثانوى الى الان بفضل الله

                              المؤهل الدراسى: ليسانس اصول الدين والدعوة الاسلامية جامعة الازهر / مصر

                              واستعد الان بفضل الله للدرسات العليا

                              وصلى اللهم وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • بسم الله الرحمن الرحيم انا اخوكم واحبكم فى الله محمد ..اعمل امام وخطيب بوزارة الاوقاف المصرية امام وخطيب مسجد بسوهاج-مصر .السن 35 واعرفكم انى سعيد جدا بالحوار معكم
                                Last edited by قسورة; 26-05-2009, 07:22 PM.

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X