إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

من فضلك يا [you] ....عرفنا بنفسك ...!

Collapse
This is a sticky topic.
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الرابط يعمل اخي الكريم

    هو أحد موضوعات المنتدي به فيديو يوتيوب لعرض موضوع أنيس شروش

    وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

    זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

    תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

    تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
    ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

    التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


    [/FONT][/SIZE]
    [/CENTER]

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      و الله مفرح جدا انك تلاقى ناس مهتمين بيك و انتا داخل منتدى ..
      عن جد أنا سعيد جدا بمنتداكم الغالى و صحبتكم اللى متاكد انى لن أجدها فى أى منتدى آخر
      و من ناحية أعرفكم بنفسى.....أعرفكم بنفسى قوى من عنيا
      أنا أدرس كمبيوتر (برمجة و ما شابه بس مبتدئ شوية) لسه صغير يعنى
      انشددت من فترة لشبهات النصارى و الرد عليها و لكن لم تأت الخبرة كلها بعد ( فى الطريق ان شاء الله ).

      و وقت فراغى غالبا أقضيه فى التدرب على البرمجة


      أما من ناحية الشيوخ المفضلين فصراحة أنا أطلب منكم المساعدة .
      فأنا أجد اضطرابا كبيرا فى الآراء و والله وصل لحد الشتم و تكذيب البعض للبعض إلى أن وصلوا لوضع يقلق.
      و من ناحيتى فقد قررت مراجعة كل امر و فتوى دينية أسمعها لأتأكد من نفسى و أجد أحيانا صعوبة فى هذا .
      و لكنى ارتكزت على بعض الشيوخ لا أفضل ذكر الاسم أجد غالب كلامهم صحيح لذا فأكرر رجاء جادا المساعدة اما على الخاص او فى موضوع و انا تحت أمركم و أشكركم مقدما.
      و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • مسلم محب لله ولرسوله
        40 سنه مهندس

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • اخوانى الكرام
          انا انسان بسيط احب كل الناس بلا استثناء لا اكره احد على الاطلاق
          اعمل فى مجال علمى هندسى دقيق شركائى فى العمل من المسلمين
          احبهم ويحبوننى يتعبوا لراحتى واتعب لراحتهم
          مخلصين لى واخلص لهم
          لم اتمنى وضع احسن مما انا فيه
          واشكر الله على رباط المحبة الذى بيننا
          دمتم بحفظ الله

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • السلام عليكم..اخوكم محمد الهمص محاسب...عمري 25.مهتم في مثل هذه القضايا.

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • السلام علي من اتبع الهدى انا اسمى محمد السن 21 سنه انا في كليه هندسه وازهرى والصراحه كان كل وقتى ع النت علي اليوتيوب وبعد فتره شوفت فيديو زكريا بطرس وادعائه علي الاسلام وبقالى اكتر من سنه بدور علي منتدى مخصص للاسلام والمسيحيه لكن مالقتش وكنت بروح منتديايت مسيحيه اطلب المناظرره كان لا بديل لهم سوى الهروب والحمد لله انى لقيت المنتدى ده وياريت تقبلوني اخ ليكم بس عاوز اسال سؤال المسيحين الى هنا مش بيكتبوا مواضيع كتيره واما بنردوا علي مواضيعهم ليه بيكتفوا بالصمت ليه ميردوش اقتنعوا بكلامنا يعني ؟ وانا نفسي في حاجه للمنتدى ياريت يكون الموضوع يتكتب علي مول مش لازم استني اربعه وعشرين ساعه ممكن ؟

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • بسم الله الرحمن الرحيم

                اخواني الكرام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اخ لكم في الله وديني دين الله ( ان الدين عند الله الأسلام)

                و بالنسبة للسن فهو حوالي 39 سنة واحببت المشاركة في هذا المنتدي دفاعا عن ديننا الحنيف من غير عنف

                او اهانة للآخر كما يحدث في منتدياتهم فمهما تطاولوا علينا يجب علينا الا نبادلهم السباب واللعن وان نتبع

                قول الله تعالي( وجادلهم بالتي هي احسن) فكما يقال بالبلدي الشتيمة سلاح الضعيف

                ولكننا نريد ان نخاطب العقول بالحجج والبراهين وبأخلاق الأسلام حتي لا نخرج عن الهدف المنشود ويتحول الأمر

                الي مباراة في السب واللعن كما يفعلون في منتدياتهم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                  أخوكم مقاتل عنيد يحب المسلمين لا يؤذيهم بلسانه ولا بقلمه رزقه الله تعالى حب العلماء والصالحين نجادل النصارى بالدليل والبرهان ، من السنة والقرآن ، ومن كتابهم المحرف نقدم لهم دليل البطلان ، ولا يقوم لي - بحول الله وقوته - قس ولا أحد من الرهبان ، ولا شماس ولا أحد من الكُهان ،نحن لهم - بحول الله وقوته - ننقل لهم الدليل بلا تحريف أو نقصان ، لا بتر عندنا وكذب ولا بهتان ، لا أقاتل من وراء جدار مثل النساء والغلمان ، وسوف ندمر - بحول الله وقوته - ثم بقلمنا قناة الحياة وقسها البهلوان ، نحن لهم بالمرصاد ، والله معنا :{وَلَقَدْ سَبَقَتْ كَلِمَتُنَا لِعِبَادِنَا الْمُرْسَلِينَ * إِنَّهُمْ لَهُمُ الْمَنْصُورُونَ * وَإِنَّ جُنْدَنَا لَهُمُ الْغَالِبُونَ } وندعوا الله أن يتقبل منا { رَبَّنَا تَقَبَّلْ مِنَّا إِنَّكَ أَنْتَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ } ملاحظة : لا نحب من يسأل عنا ، لك يا أخي ما نكتبه ، وسوف تجده - بإذن الله تعالى - بالدليل والبرهان . والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                    أسأل الله العلي القدير أن يعينكم على إعلاء راية لا إله إلا الله وأن يثبتكم على الحق وأن يهدي بكم من ضل
                    أخوكم في الله كامل محمد
                    من إحدى محافظات مصر
                    مهندس زراعي
                    أعمل موظف بسيط في إحدى المصالح الحكومية صباحا وفي صيدلية مساء وذلك سبب ضيق الوقت لدي
                    مواليد 1955
                    متزوج ولي إبنه وإبن
                    أحب الناس إلي بعد رسول الله صلى الله عليه وسلم والصحابة رضوان الله عليهم العلماء من أهل الكتاب والسنة من أهل السلف ابن تيميه وغيره ممن هم على منهج القرآن والسنة والعقيدة الصحيحة ومن العلماء المعاصرين مثل الشيخ محمد متولي الشعراوي والشيخ إسحاق الحويني
                    سعدت جدا بهذا المنتدى مع أني دخلت اليه صدفة وكنت أبحث على جوجل عن "الكتاب المقدس"لمعرفة عقائدهم ووجدت ماوجدت على مواقعهم من كذب وبهتان
                    أكرمكم الله فقد إستفدت كثيرا منكم ولم أكن اعرف شئيا عن هذا الهجوم الشرس على الاسلام
                    شكرالله لكم وجمعنا عليكم في الجنة ان شاء الله

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • بسم الله الرحمن الرحيم
                      انا محمد درويش عبد الغنى مدرس أول رياضيات ثانوى ادمنت التجول داخل المواقع التى تعرفنا نحن المسلمين بالنصارى وكيابهم المحرف وتدافع عن الاسلام والقرآن الكريم أدمنت محمود القاعود ودكتور منقذ السقار وياسر جبر وكثيرين لم تسعفنى الذاكرة بهم هداهم الله وهدى بهم جميع خلقة
                      احبكم فى الله ولله
                      محمد درويش
                      Last edited by abcdef_475; 17-04-2009, 03:37 AM. سبب آخر: حذف بعض البيانات الشخصية

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • اخوكم محمد شطا 20سنه
                        مخلص دبلوم صنايع
                        وشغال دلوقتى فى صيانه المحمول والسوفت وير
                        اشكركم على الموضوع الجميل ده

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • وحيد عمارة مصر اعمل مدرس
                          الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
                          الله يهديهم

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • انا يحيى العبيدي من اليمن ولدي عمل خاص واحب التفقة في الدين ومعرفة الاديان السماوية

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
                              اخوكم محمد من مصر من اسكندرية كلية هندسة اسكندرية
                              لا اله الا الله محمد رسول الله

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • اختكم فى الله سارا وخالد هو ابنى الله يحفضه احب السنه واغار عليها
                                Last edited by abcdef_475; 30-04-2009, 02:29 AM.

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X