إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

من فضلك يا [you] ....عرفنا بنفسك ...!

Collapse
This is a sticky topic.
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    مرحب بالاسود...حفظكم الله اخوتى فى الله.

    المنتدى منور بحضراتكم.

    إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم العادي

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • بسم الله الرحمن الرحيم / / فضولية جدا فيما يتعلق بالديانة المسيحية والمحاولة في معرفة المعلومات المتنوعة من اجل الفضول فقط وليس المقارنة بين الدين الاسلامي والمسيحي لاني اتمسك بعقيدتي جدا /ولكن تصرفات وايمان المسيحيين بالاشياء الغريبة دفعني الي ذلك وهذا المنتدي يحتوي علي كل ما احتاجه من معلومات تتعلق بديني قبل اي شئ اخر /ولي كثير الشرف والحمد باني خلقت مسلمة واكتفي بها اكبر نعمة من نعم الله عز وجل /وشكرا كثيرا للاعضاء والعاملين بهذا المنتي ............سوزي
      Last edited by abcdef_475; 02-02-2009, 09:16 AM. سبب آخر: ممنوع البيانات الشخصية بارك الله فيكم

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوكم علاء الدين احمد بكالريوس هندسة واعمل فى احدى شركات البترول بالاسكندرية . كان لى صديق مسيحى يعمل شماسا فى كنيسة بالاسكندرية كثيرا ماتناقشنا بود ومحبة فى امور تخص الديانتين الى ان بادرنى بسؤال عن اية فى القران لم استطع ان اجد لها رد الى ان اتيت بكتب التفاسير ووقفت على رد سؤاله لكن لاحظت ان تفسير ابن كثير فى مضمون رده عن هذه الاية يصرح بان السيدة مريم من نسل سيدنا هارون اى من سبط لاوى فطلبت من صديقى هذا الكتاب المقدس عندهم واستعنت بمناظرة اظهار الحق للشيخ رحمة الله الهندى وكتاب التوراة والانجيل والقران والعلم الحديث للدكتور الفرنسى موريس بوكاى وفيهما دراسة وافية عن سلسلة نسب المسيح حسب ما ذكر انجيلى متى ولوقا وحسب ماذكر سفر التكوين .فعلاوة عن عشرات الاخطاء والتناقضات والاختلافات التى وردت فى هذه الاسفار الثلاثة اثبت كلا من الشيخ رحمة الله وموريس بوكاى ان مريم فعلا من سبط لاوى وليست من سبط يهوذا لا هى ولا يوسف النجار كما ورد فى كلا من الانجيلين ومن هنا يتضح ان المسح ليس هو المسيح الموعود فى الثوراة لاشتراط ان يكون من سبط يهوذا ...كانت هذه هى اول خطوة لى فى هذا المجال قرات بعدها عشرات الدراسات والمناظرات ودخلت هذا المنتدى ووجدت فيه اساتذة كبار احاول ان اتعلم منهم وانهل من علمهم وشكرا

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          لقت تعرفت على هذا المنتدى من خلال محرك البحث جوجل واعجبني كثيرا فاردت ان اكون عضوة فيه وارجو ان اكون في حسن الضن وان استفيد وافيد
          خريجة جامعة تخصص علوم اقتصاد
          وفقنا الله واياكم
          والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • والصلاه والسلام علي افضل الانبياء والمرسلين:009:شكرا اخي مجاهد علي الاهتمام اما عني فطالب باحد كليات الهندسه واعتز بكوني مثلك من ارض الكنانه واتاسف علي تاخر الرد لانشغالي عن الموقع بالامتحانات اما عن التحاقي بالموقع فذالك لاجد اجابات لبعض الشبهات الواهيه التي يكتبها بعض النصاري هداهم الله في مواقعهم فمثال ذلك عزت اندراوس الذي يدعيه ان موسوعته التي يسميها قبطيه ولكنها متخصصه هجوم علي الاسلام هدي الله الجميع الي ما يحبه ويرضاه وااسف مره اخري علي تاخر الرد

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • عضو جديد يطرق الباب

              المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجاهد في الله مشاهدة المشاركة
              مجاهد في الله
              25 سنة

              خريج أحدى الكليات الطبية
              هواياتي : كنت سابقا متخصص جرافيك 3d animation منذ سنوات !

              الآن وقت فراغي أقضيه في الرد على النصارى ودعوتهم لدين الحق
              ونسأل الله الإخلاص والقبول !

              أحب شخصيات إلى:
              أحب "بن تيمية" شيخ الإسلام عزيز على قلبي وهو مثلي الأعلى بعد رسول الله وصحابته !
              أحب "نور الدين محمود" جدا ...وهو بالمناسبة لقب بسادس الخلفاء الراشدين !

              وجزاكم الله خيرا

              عضو جديد يطرق الباب
              الزملاء الأعزاء

              السلام عليكم ورحمة الله أيها السائرون خلف النور والحقيقة ومعرفة الذات يا أبناء النور تحية طيبة تحمل بين ثنيتها كل الإعجاب والتقدير لروحكم المتحررة.
              بصفتي عضو جديد تم قبوله في هذا المنتدى
              اسمحوا لي أولا إن أشكركم على هذا الموقع الجميل وغلي سماحكم لي للمشاركة في إضاءة الطريق في موقعكم الموقر.
              صدقوني ان الذين عرفوا الحق وتحرروا من ظلمات أنفسهم أنزل الحق على قلوبهم نور الحقيقة
              ما أجملها من حروف وردود الذي تكتبونها يا أصدقاء لقد نقشت فعلا علي قرص الشمس
              مبارك لنا هذا المنتدى التوحيدي النوراني الذي كلما نضب معيني جئت لأغرف منه بحور النور ووعي الغبطة والحكمة
              هدفي خدمة الحق وخدمة أمتنا العزيزة. وليكن هذا شفيعاً لي عند من يخالفني في بعض المسائل أو بعض الشروح والتفصيلات. وانا مؤمناً بالله ورسله وكتبه واليوم الآخر..
              احب الحقيقة وارغب بكم ومنكم في نشرها بين الناس فمن تلقاها فهنيئا له بها ومن رفضها فالحقيقة باقية لن تزول مهما رفضها الرافضون وأنكرها المنكرون طويلة.
              يا من يطرق الباب
              عرفت طريق الدخول
              ومن يتنشق عطر محبته
              يستغني عن عطر البخور
              انه منك قريب
              أقرب من كل الوجود
              انه ودود فكيف تكون بعد الود جحود
              تحياتي لكم جميعا

              لقد وجدتُ نفسي منكم وفيكم

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • بسمـ الله الرحمن الرحيم

                أختكم بالله فاديه
                لاجئه حتى تتحرر الأقصى
                27 عاماً, وأسأل الله الهدايه

                îن îëéىهْ نçمùهْ?



                • الاسم: قاسي
                  السن: 30 سنة
                  اللغات: العربية ، الفرنسية ، الإنجليزية، الأمازيغية
                  المهنة: أستاذ التعليم الثانوي / علوم إسلامية
                  Last edited by قسورة; 15-02-2009, 02:19 AM. سبب آخر: حذف الاميل والعنوان والاقصار على الاسم الاول

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                    انا أحمد من المملكة العربية السعودية
                    أحببت هذا المنتدى جدا
                    لأنني بصراحة أجد فيه ما أريد من معلومات وأشياء كثيرة تفيدني وتفيد غيري
                    استمتع كثيرا بتواجدي هنا أثناء وقت الفراغ
                    أسأل الله ان يثيب كل من يقوم على هذا المنتدى
                    وان يجعل أعمالهم خالصة لوجه الله تعالى

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • انا الصقرة الغامض
                      العمر 19
                      ادرس ادارة اعمال سنه اولى
                      من الضفة(الخليل)
                      هوايات عشق الموت دائما خوفا من ان تعشقني الحياة
                      عنواني الصدق مع نفسي ومع الاخرين شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                        ابوسليمان مهندس زراعي مصري 50سنه متخصص في علم مقارنه الاديان






















                        بسم الله الرحمن الرحيم

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • مرحباً بكم أخوتى الأحباء .. حياكم الله ..
                          .

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



                            :009:

                            انا اختكم مؤمنة بالله

                            اسمي ايمان 000من سورية

                            بكلوريوس حقوق 000احب عقيدتي وبسببها كان لي الشرف دخول هذا المنتدى

                            شاءت الاقدار ان احاور نصارى وكنت ادخل المنتدى لاحصل على تفنيد لارائهم حول الاسلام من مواضيع الاخوة هنا

                            اكثر الاشخاص الذين اقرا ةاسمع لهم الشيخ عمر عبد الكافي 00والشيخ محمد راتب النابلسي

                            اتمنى من الله ان يكون وجودي بينكم للافادة والاستفادة

                            ســــــــــــــــــــــــــبحان الله وبحمـــــــــــــــــــــده

                            ســـــــــــــــــــــــــــــبحان الله العظيــــــــــــــــــــم

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • بارك الله فيكِ أختنا الفاضلة... ولا تحرمينا من نزيف قلمك ..

                              موفقة بأذن الله
                              .

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?



                              • أخوكم محمد راتب موجه رياضيات
                                أهوى القراءة - والاستماع للبرامج الدينية ( للشيوخ محمد حسان - أبوإسحاق الحوينى - والعا لم الجليل حازم أبوإسما عيل ولأخ أيمن صيدح -وعمر عبدالكافى وغيرهم من العلماء الأفاضل
                                ومن هوياتى التى أعتز بها القراءة فى مقارنة الأديان - ومادة الرياضيات
                                وعندى أربعة أولاد
                                د.سارة - إسراء فنون تطبيقية - هبة الله ألسن - أحمد ث ع

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X