انا رجل مسلم مصرى سكندرى رب اسرة
كل امنيتى فى الدنيا ان يرضى عنى ربى
وان ينتشر الاسلام وان تقطع السنة الكافرين الذين يتطاولون على
الحبيب رسول الله صلى الله عليه وسلم
ظللت لاكثر من عشر سنوات اتالم جدا من هؤلاء
الذين يتطاولون على الاسلام وعل الحبيب وكنت
اتساءل اين المسلمون اين حكام المسلمين
ولكننى اصبت بالياس من هؤلاء الحكام
الى ان اكتشفت ان هناك رجال وهم جنود الله فى الارض على البالتوك
رفعوا راية الدفاع عن الاسلام وعن الحبيب رسول الله صلى الله عليه وسلم فلله الحمد والمنة
السن : 20 عاما
الدراسة : طالب فى كلية الهندسة (قسم الهندسة المدنية )
قدوتى : الرسول صلى الله عليه وسلم
أفضل مراجعى فى الرد على النصارى : كتب الشيخ رحمت الله الهندى
أتبع مذاهب : الطرق الصوفية
لى الفخر أنى من نسل محمد ( الأشراف نسبة إلى الحسن )
الجنسية : مصرى من أصول سعودية
بسم الله الرحمن الرحيم
اولا جزيتم خيرا على كتابة اسمى على اسم الموضوع ومعتذرتا منى لانى ما رايته الا الان
ثانيا انا اخت مسلمه من الشرقيه فى التعليم وبفضل الله انى اشتركت فى هذا المنتدى الطيب وادعو من الله عزوجل بان استفيد منه ويفيدنى وان يكون هذا المنتدى سبب فى نصرة الاسلام والمسلمين وان ينزل الله عليه رحماته بان اى نصرانى يدخل هذا المنتدى برحمه الله يشرح صدره للاسلام (اللهم صب علينا رحمتك صبا)
للاسلامى اعيش انا لتوحيدى وذا دينى
نقشت حروفه تعلو على كل العناوينى
بخط بارز يسمو على كل الميادينى
لاسلااااااامى اعيش انا
لاسلامى ولو حتى الى الجدران شدونى
لأسلامى ولو حتى الى النيرانى زفونى
لاسلامى لاسلامى ولو فى السوق باعونى
وثارتوا لاسلامى تعايشونى تغذينى
تبثو النور فى روحى وتنبض فى شراينى
واسلامى له عرقى له نبضى وتكوينى
انا ماذا اكون انـــــــــــــا بلا ربى بلا دينى؟؟؟!
انا ماذا اكـــــــــــــون انا اجيبونى اجيبونــى؟
انا مارملة الا وتعرفونى وتدعونى
انا من دم الشهداء استوحى براكينى
من القرآن ينشدونى فيطربنى ويسجينى
أماما يا دروب الخلد شدينى وشدينى
أماما يا مخاض النار يادرب القرابينى
صلاح الدين فى اعماق اعماقى
يناديـــنى
وراياتى التى طويت على ربواتى حطينى
واطفالى هناك هناك فى عمر الرياحينى
والآف من الاســــــرا والآف المساجينى
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته :
اخوكم من العراق الجريح ، اعجبني هذا المنتدى واتشرف ان اكون خادماً ذليلاً لديننا الاسلامي الحنيف ،
هوايتي المطالعة والتفقه في ديننا الاسلامي والاديان والمذاهب الاخرى ، لكي نكون باستعداد تام للدفاع عن ديننا ونبينا الكريم (صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم)
صدفة وانا اتصفح بالمنتديات ، اعجبني هذا المنتدى وما فيه من المواضيع الشيقة والمهمة لخدمة ديننا الاسلامي العظيم ،
علماً انني قريب لازلت اتمرن على الحاسوب والانترنت ،
وعلى كل حال وفقكم الله لنصرة الحق واهله .
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته :
اخوكم من العراق الجريح ، اعجبني هذا المنتدى واتشرف ان اكون خادماً ذليلاً لديننا الاسلامي الحنيف ،
هوايتي المطالعة والتفقه في ديننا الاسلامي والاديان والمذاهب الاخرى ، لكي نكون باستعداد تام للدفاع عن ديننا ونبينا الكريم (صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم)
صدفة وانا اتصفح بالمنتديات ، اعجبني هذا المنتدى وما فيه من المواضيع الشيقة والمهمة لخدمة ديننا الاسلامي العظيم ،
علماً انني قريب لازلت اتمرن على الحاسوب والانترنت ،
وعلى كل حال وفقكم الله لنصرة الحق واهله .
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نورت أخونا الكريم وسلم الله العراق وأهله من الجروح
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والصلاة والسلام على أفضل خلق الله سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم
أتشرف بتوطيد معرفتي بسيادة مدير المنتديات الفرقانية وبحضراتكم أيها الأخوة المشرفين والأعضاء في هذه المنتديات المباركة , فأنا العبد الفقير إلى الله عبدالله إسماعيل خريج وحاصل على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة وأعمل في بعض المصالح الخاصة بالعائلة حالياً .
لقد تعرفّت على هذا المنتدى المبارك من خلال بحثي عن سند للأحاديث والتفاسير التي يشكك فيها أعداء الله من الصليبيين في منتدياتهم النتنة , فدافعي للوصول إليكم هنا هو غيرتي على ديني وبحثي عن كل ما يرد كيدهم في نحرهم بعون الله , وقد وفقني الله لأجد نفسي وسط أخوتي الذين يحملون ما أحمل من هموم وغيرة على هذا الدين الحنيف . أسأل الله لنا ولكم التوفيق والسداد وأن يكفينا شر الكلم ويرزقنا حُسنه , إنه ولي ذلك والقادر عليه , هذا وأرجو من الأخوة أن نتناصح بالتي هي أحسن وألا نكتفي بكتابة المواضيع وتذييل المشاركات , فمن رآني منكم قد زللت في كلمة فليذكرني , وإن أخطأت بكلمة فليوجهني .... وإلى لقاء في صفحات أخرى إن شاء الله
îن îëéىهْ نçمùهْ?