إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

من فضلك يا [you] ....عرفنا بنفسك ...!

Collapse
This is a sticky topic.
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة



    جًِيتَِ ♣ قبَِلّ♣ اَلعَطِرٍ♣ يَِبرَد♣ ْஐ°ღ°ღ
    هٌناَ .,’
    تَِسآبقتُ أناَ وإبتسامتيَ ..
    :،’،:
    :،’،::،’،:
    :،’،:
    :
    :
    :
    |~*..أحبـــتــي ..*~)|
    :
    :
    ،
    ،
    صبــآح / مساء الخير
    محمل بأريج العطور
    ونفحات البخور
    وعبق الورود والزهور
    مساء يجمعني بكم
    بأحلا تعابير الغلا
    ويجلب لي
    الأفراح والسرور
    :
    :
    :
    لقد شدني منذ زمن ولفت انتباهي
    هذا الصرح الذي ارتقى
    بأحلا
    وأجمل
    الكلماتـ والحروفـ
    ومما يسعدني ويشرفني
    تواجدي معكم
    :،’،:
    0
    0




    هنا في بضع سطور قليلة اود ان اطرق باب قلوبكم بكلماتي لعل الجواب يكون "تفضل بالدخول" ، واشواقي تسبقني و وحنيني يدفعني الى منتداكم الكريم ،
    لهفتا الى كلماتكم الرائعة ،
    وخواطركم الجميلة ،
    لأجدد عهدي معكم بأن نبحر معا في سفينة الأمل و نخوض بها بحر الحياة ،
    رافعين شراع الحقيقة على صارية القلم ،
    متجهين نحو شاطيء السعادة
    و منزلين مرساة الحرية في قاع الإنسانية ،
    لنكون نبراس الكلمة الحرة الصادقة و الإبداع الهادف و الجميل والخلاق ،
    ستكون دعواتي لكم كلكم من أعماق قلبي
    حبا في الله وأمانة أحملها في عنقي نحو كل شخص شاركني حياتي أو عملي أو عقلي أو قلبي أو كلمتي أو خاطرتي أو أحلامي أو أنفاسي ،
    ولو كان بعيدا أو قريبا ،
    فكلماتكم
    ستعلمني
    وتأدبني
    وترفعني
    نحو سماء جميلة ونجوم رائعة ،



    أرجو ان القى عندكم كرما أدبيا ،
    وأقلام عذبة ، وردود جميلة وحلوة ،



    ارٍجو آن تتقبلوٍني .. ضيف على سمائكم .!.
    اَحُلُ عليكمّ مآبين الغيأب وٍ الحضوٍرٍ .,’
    0



    اخوكم

    الشاطر11

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      بسم الله الرحمن الرحيم / الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين


      الاسم / عصام عبد الحفيظ

      المهنه : مدير مالى بشركه استيراد اثاثات منزليه

      الموطن: جمهوريه مصر الاسلاميه

      الحاله الاجتماعيه: متزوج واعول محمود وعلا وعبد الرحمن وامنيه وعلى الله توكلى واعتمادى

      الدين : مسلم وافتخر واعتز باسلامى ولن اقبل بغيره دين فمن غير المعقول والمقبول لدى ان اتبع احد غير حبيب قلبى ونور بصرى محمد صلى الله عليه وسلم
      واسئل الله التثبيت والتوفيق

      ابغض شىء راته عيناى منذ ان ولدت الصليب فعندما اراه تسود الدنيا فى وجهى وابغض هؤلاء القوم واتمنى محوهم من الوجود

      لانهم سبوا ربى وابغضوا نبيه وهم اهل الكذب والضلال

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        مى احمد| مصر|طالبة

        îن îëéىهْ نçمùهْ?




        • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

          مى احمد
          طالبة
          مصر



          îن îëéىهْ نçمùهْ?




          • السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
            اخوكم في الله محمد احمد البيك
            طبيب بشري و صاحب مكتب توريدات مستلزمات طبية
            احمد الله ان جعلني مسلما وو ان حببني في طريقه المستقيم
            متزوج و لي ثلاث ابناء
            و لي الشرف ان اكون اخا لكل مسلم و مسلمة علي وجه الارض
            و تقبلوا جميعا خالص دعائي و سلامي

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
              معكم اخوكم العلاء من مصر
              16 سنه : خلصت ثانويه عامه والحمد لله مجموع موفق
              هوايتي :هي كره القدم
              اشتركت في هذا المنتدي بسبب وجود الشيخ عبد الباسط والرد علي النصاري
              وهذا ما احبه!!!!
              لانني في بلدي اقوم بعمل (منظرات بيني وبين زملائي النصاري والملحدين) ولقد كتبت سوال هنا بعنوان(سوال وارجو الافاده عن صديق ملحد لي والحمد لله علي الافاده) كما اني اشتركت في منتديات الكنيسه للرد علي المسلمين وتكلمت معهم ولاكن لست موفق لصغر سني
              والحمد لله
              وَقَالُوا اتَّخَذَ الرَّحْمَنُ وَلَدًا لَقَدْ جِئْتُمْ شَيْئًا إِدًّاتَكَادُ السَّمَاوَاتُ يَتَفَطَّرْنَ مِنْهُ وَتَنْشَقُّ الْأَرْضُ وَتَخِرُّ الْجِبَالُ هَدًّا أَنْ دَعَوْا لِلرَّحْمَنِ وَلَدًا وَمَا يَنْبَغِي لِلرَّحْمَنِ أَنْ يَتَّخِذَ وَلَدًا
              ( 19 : 88 - 91 )
              http://www.alsalfy.com/vb/index.php

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • بسم الله الرحمن الرحيم والصلاه والسلام علي اشرف المرسلين سيدنا ونبينا محمدا صلي الله عليه وسلم

                وبعد


                اسمي الودوه


                من مصر


                لاداعي لذكر العمر



                اشتركت بالمنتدي لكي اتعلم فحسب


                اعتبر نفسي طالبه علم


                وكفي
                فليتك تحلو والحيـــاةُ مريرةٌ .. وليتك ترضى والأنام غضابُ
                ليت الذي بيني وبينك عامــرٌ .. وبيني وبين العالمين خرابُ
                إذا صحَّ منك الودُّ فالكل هين .. وكل الذي فوق الترابِ ترابُ

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • والله انا سبق لي اني عرفتكم بنفسي

                  بس والله ماظهرت مشاركتي
                  فليتك تحلو والحيـــاةُ مريرةٌ .. وليتك ترضى والأنام غضابُ
                  ليت الذي بيني وبينك عامــرٌ .. وبيني وبين العالمين خرابُ
                  إذا صحَّ منك الودُّ فالكل هين .. وكل الذي فوق الترابِ ترابُ

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • السلام عليكم ورحمة الله

                    كل عام وانتم بخير

                    عن نفسى والحقيقة انى لا احب الحديث عنها

                    اننى بكل فخر وعزة وكرامة مسلم عربى

                    اسمى محمد او مصطفى

                    لدى ولدان عبد الرحمن وسعد وابنة هى منة الله

                    اعمل استاذ ومفتش لغة انجليزية

                    لا احب ان اقول بلدى كذا بقدر ما احب ان اقول اننى من بلاد العرب

                    فأرض العرب والاسلام هى ارضى وموطنى

                    وحبى للإسلام ولعروبتى هى شاغلى وهمى الاكبر دائما

                    وتاتطلع الى اليوم الذى تتجمع فيه الامة على قلب رجل واحد

                    لنطهر ارضنا من دنس الكفرة والمنافقين وعملائهم

                    وهذا اليوم قادم بإذن الله مهما كان دجى الليل ومكر الاعداء وعمالة الخبثاء

                    الله اكبر ولله الحمد

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • بسم الله الرحمن الرحيم

                      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                      انا اسمى اسلام من مصر

                      عمرى 16 سنة وانا فى نهاية المرحلةالثانوية

                      وافتخر بانى عربى مسلم والحمد لله على نعمة الاسلام

                      انى احببت المنتدى بسبب الرد على النصارى ورد الشبهات وان الان فى مرحلة التعليم

                      اشتركت منتدى الزريبة العربية والحمد لله اجبت على قدر علمى ولكنى فصلت بدون معرفة السبب فتركت ذلك المنتدى بسبب كثرة السب فهو خير سلاح للنصارى ودعوت الله ان يهدينى للخير والحمد لله وجدت منتدى الجامع ومنه عرفت منتدى الفرقان .

                      قصتى :

                      انا انسان مثل اى انسان يخطأ ويتوب ولكن بعدما كثرت اخطائى شعرت باننى اصبحت بعيدا عن الله وعن النبى صلى الله عليه وسلم ,

                      كنت غافل جداا ولكن مع هذه الغفلة كان هناك نداء خافت الصوت فى اعماق نفسى يقول " عد الى الله " ولكن النفس امارة بالسوء وجعلتنى اقنط من رحمة الله واقول كيف يغفر الله لى بعد كل هذا .

                      لكن رحمة الله واسعة فلقد هدانى الى الطريق الصحيح..

                      هدايتى :

                      كنت فى يوم من الايام اجلس امام الحاسب فوجدت منتدى من المنتديات المسيحية وهو الزريبة العربية فدخلت وقلت لن اخسر شئ اذا اطلعت على المواضيع فدخلت على قسم الحوار الاسلامى وعرفت انه عبارة عن مناقشة بين الاديان للتعرف على الحق وقلت يمكن ربنا يهدى اى شخص على يدى ولكنى تكرت اننى هو من يحتاج الهداية ومع ذلك دخلت فوجدت مالم اكن اتوقع ان اجده لقد وجدت السباب لله وللرسول محمد وللاسلام فى كل موضوع من موضعات القسم وكلما اجيب على قدر علمى لا اجد سوى السخرية
                      والاستهزاء لاننى لم اكن ندا جيدا لقلة معرفتى وعلمى .
                      ومع قراءة كل موضوع اشعر بصفعة على وجهى حتى وجدت الصوت الخافت اصبح صرخة مدوية رنت فى جوانب نفسى حتى استيقظت من غفلتى وقلت ماهذا ؟؟؟؟؟؟؟ ما الذى حدث للاسلام لقد تذكرت قنوات الاغانى والكليبات والقنوات النتنة الت فى الاقمار الصناعية وقلت لقد نجحت الخطة نجت خطة الاعداء فى انهم شدوا شباب المسلمين الى المنكر حتى اصبح الشاب لا يعرف اسس دينه وهذا هو السبيل للتشكيك فى الدين ثم القضاء على الاسلام , فشعرت اننى جزء من نجاح هذا الخطة فقلت فى نفسى لايمكن ان يكون الاسلام مخطئا وهم على صواب فأخذت ابحث وابحث حتى وجدت بفيتى وهو منتدى الجامع لرد الشبهات فقرات واطلعت وذهبت الى الزريبة العربية واخذت اجيب والحمد لله وفقنى الله للردعلى بعض الامواضيع الى ان تم حذف ردى فى موضوع ثم فصلى بدون سبب

                      لقد تم حظرك للسبب التالي:
                      لا يوجد سبب مخصص.

                      التاريخ الذي سيتم رفع الحظر فيه: لا يوجد
                      هدفى :

                      انا دعوت الله سبحانه وتعالى ان يدلن على الطريق الصحيح حتى اكون ندا حقيقا للرد حتى وجدت ان اول شئ هو " حفظ القران الكريم "
                      وانا سأبدا فى حفظ القران بعد شهر رمضان لان حلقة التحفيظ ستبدأ بعد شهر رمضان .

                      طلبى :

                      ادعوا لى يا اخوتى الافاضل ان يثبتنى الله واياكم وان يبارك الله لى فى الوقت حتى استطيع التوفيق بين الدراسة والحفظ فانا فى المرحلة الاخيرة للثانوية العامة كما اخبرتكم .

                      نصيحة :

                      انا سأقول لكم نصيحة متواضعة فهى من حكم ما مريت به وهو اذا كنت تريد الالتزام فعليك بحفظ القران وان تجعل لنفسك ورد يومى للقراءة و بعد ذلك دراسة علم الحديث و الفقة والشريعة .

                      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



                      قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنْفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِنْ رَحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
                        ثبتك الله وإيانا على الحق

                        لا إله إلا الله ... محمد رسول الله

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                          الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين بسم الله الرحمن الرحيم
                          انا اخوكم في الله المهاجر الى الله
                          من ارض الكنانه والعزه ارض مصر التي هي جزء لا يتجزأ من وطن اسلامي
                          هوايتي حب اخواني في الله وبغض الكفر والطواغيت
                          ارجوا منكم تقبلي كأخ لكم
                          استودعكم الرحمن
                          ولا تنسونا من صالح دعائكم

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • بطاقة تعارف

                            بسم الله الرحمن الرحيم أنا عبد الله خريج كلية الهندسة جمعتنى كما جمعتكم شريعة التوحيد وكلمة الحق والغيرة على الإسلام ورسوله أجاهد فى سبيل الله بالكلمة الطيبة والقول الصادق وادافع عن الحنيفية السمحاء التى جاء بها خاتم الأنبياء وأرد على أهل الباطل فيما يلقوه من الشبهات وأبين لهم وجه الحق الذى فيه يختلفون عسى أن يهديهم الله فهو الهادى وحده وله وحده الفضل والمنة يهدى من يشاء إلى صراط مستقيم فلا فضل منا على أحد أراد الله له الهداية فإن علينا البلاغ وجدالهم بالجسنى إلآ الذين ظلموا منهم . نرجوا من الله حسن الثواب وأن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • أين مشاركتى يا سادة أرجو أن يكون المانع خير ولى قبل ذلك مشاركتان لم تظهرا للآن

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النشيط. مشاهدة المشاركة
                                انا اسمى وليد المسمى (بالنشيط)
                                المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النشيط. مشاهدة المشاركة


                                المهنة : لا يوجد عندى اى مهنة ولا عمرى هيكون عندى مهنة

                                نبذة عنى: (اكثر واحد فى حالة نفسية سيئة فى العالم )

                                من الاخر ماليش لزمة فى الحياة كلها بسب كسوفى من بعض الامراض (حريق فى الدراع والوجة) انا مكسوف اروح المعهد
                                ومكسوف انزل الشارع وكل هذا بسبب مرضى يعنى مستقبلى ضايع ضايع
                                لو ربنا شفانى الحياة سوف ترجع لية من جديد انا شب صغير(19) سنة و عندى حالة نفسية لايستحملها
                                اى شخص على الكرة الارضية



                                بس لو عايز تعرف المزيد قولى
                                لماذا تقول ذلك اخى الحبيب؟

                                اخى بالله عليك لتحمد الله فى السراء والضراء....ولا تقنط من رحمة الله.

                                وزى ما بيقولوا المؤمن دايما مصاب....اختبار من الله يا اخى...فيصدر منك هذا؟

                                لو افترضنا انك قعيد او مصاب بمرض خطير..فما كان قولك؟
                                ستقول اثار الحروق اهون.

                                القعيد يحمد الله وراضى بقدر الله.
                                والمريض ايضا راضى بقضاء الله.

                                اخى الحبيب والله كلنا عندنا ما يكفينا من الهموم والاقدار والامراض...لكن لم نيأس..لآننا مؤمنين بالله.

                                اخى الحبيب النشيط مرحب بيك فى منتديات الفرقان...واتمنى ان تراجع القسم الاسلامى لتقوى عزيمتك .
                                كل سنة وانت طيب اخى.
                                إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم العادي

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X