إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

من فضلك يا [you] ....عرفنا بنفسك ...!

Collapse
This is a sticky topic.
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #46
    السلام عليكم
    انا زكي جزائري مغترب في فرنسا
    انا هنا لاستفادة من خبرة اساتذتنا الكرام
    في مجال حوار الاديان
    فانا كما قلت لكم اني مغترب في فرنسا
    و هنا ارض الدعوة خصبة و المقررات
    سهلة المسيحيين من كل طائفة
    يبشرون في الشارع
    فارجو ان استفيد و افيد ان شاء الله
    Last edited by ابن عفان; 25-02-2008, 11:53 PM.

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #47

      انا عبد الله اسمى على مسلم وموحد بالله عايش فى القاهرة التى يسودها الجهل بالاديان واتمنى من الله ان يهدى جميع الناس الى الطريق الصحيح ويهدى النصارى الذين يعتقدون ان الله هو المسيح
      Last edited by بتول المسجد الأقصي; 27-02-2008, 05:20 AM. سبب آخر: أحسن الله إليكم

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #48
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        اخوكم في الله المعرف باسم تابع الحق انا سوداني مقيم في هولندا خريج كلية الطب من جامعة في اوكرانيا بجزيرة القرم
        بدا اهتمامي بعلم مقارنة الاديان عندما كنت في الجامعة عن طريق تسجيلات مناظرات الشيخ احمد ديدات رحمه الله وقد ساعدتني
        كثيرا في دعوتي - لقد فهمت من خلالها التناقضات والتحريفات المتعمدة الموجودة في الكتاب المقدس للنصاري واليهود
        انا قارء ومتابع للعديد من المنتديات مثل منتدي الفتن والملاحم ومنتدي اناالمسلم حقيقتا لقد تعرفت عل هزا المنتدي من خلال بحثي
        لمخطوطات قمران وهو منتدي وموقع ممتاز اسال الله ان يزيد ويبارك فيه
        اسف لتاخيري في الرد عليكم لاني احيانا اكون مشغول
        ارجو من الاخوة ترجمة كل الكتب المكتشفة مثل مخطوطات اشياء الي اللغة العربية باسرع وقت ممكن حتي يستفيد منها القراء
        و الله هزا عمل فيه خيرا كثيرا بازن الله تعالي والحمدلله رب العالمين

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #49
          بسم الله الرحمن الرحيم

          اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

          ثانيا غلبت وانا ادور منتدى الترحيب او ما شابه

          ولم الاحظ عرفنا عن نفسك يا اخالد النابهي بصراحة استغربت ثم عرفت انه برنامج لاستقبال اي عضو جديد


          ثالثا احب ان ا}كد انني لست من هواة المنتديات خاصة بعد ما تبين لي الثرثرة والمواضيع التي تتفشى فيها والردود العقيمة

          وطبعا انتميت لمنتداكم الكريم هذا لانني بالصدفة كنت ابحث عن موضوع متعلق بالحوار ات الدينية

          والشهادة لله اعجبنب مواضيعه القيمة وبعض الكتاب من الجانبين المسلم والمسيحي

          فقد وجدت بعض الحوارات ولا اقول كلها تدعو المء لاحترامها واصحابها

          وتحية خاصة محاكي هداه الله اذ رايت قدرة يحترم عليها على الحوار

          وطبعا تحية عامة للجميع ايا كانت ديانته او رأيه

          طبعا انا خالد النابهي من اليمن من مواليد 1972 للاسف لم استطع اكمال دراستي الجامعية واعمل (طبعا دعاية ههههههههههه) اعمل في مجال التمديدات الكهربائية للمنازل كما اعمل خياطا ايضا

          هوايتي لست ادري تهت بينها لكثرتها

          فلست ادري اهو تصفح الانترنت ام الحاسوب ام الكلمات المتقاطعة ام الرسم الخ..........


          احييكم مرة اخرى واشكركم على رقيكم الملحوظ
          ولن انتظر لتقولوأ لي مرحبا

          بل انا من سيقولها لان بوابات قلبي تنتظر امثالكم من امد بعيد وها قد وصلتم

          فألف مرحبا بكم

          اتما عن الشخصيات التي احبها واحترمها
          فهي كثيرة

          لكن احب شخصية بعد رسول الله عليه الصلاة والسلام

          هي شخصية عمر الفاروق

          ومن يريد ان يعرف لماذا؟ فليسألني عبر موضوع مستقل لاجيب عليه

          ولا اخالف الراي بما يتعلق بأبن تيمية

          فهو ايضا يستحق الحب والتقدير

          وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #50
            السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
            و بعد .. ايه الاخوة الكرم حياكم الله بالسلام
            انا اسمى عبد الرحمن محمود من مصر
            عمرى 43 عاما
            الحمد لله فى حقل الدعوة منذ عمر 15 سنة و لكن لكل المجهود فى الدعوة كان منصبا على دعوة المسلمين الشاردين
            اعمل نائب مدير مالى فى احدى شركات القطاع الخاص
            سعدت جدا بهذا المواقع المفبدة و لاسيما موقعكم عسى الله ان بنفع بكم فى الدفاع و المواجهة ضد هولاء الكافرين
            و تفبلوا تحياتى

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #51
              رغم ان الموضوع قديم ...لم انتبه له الا الان.
              بالفعل موضوع رااائع.
              --------------------------------------
              إسمى احمد.
              مصرى.
              مواليد 1987.
              طالب جامعى.
              فى السنة النهائية من البكالوريوس.
              اعشق الحوار الاسلامى المسيحى.
              اعمل فى مجال الدعوة منذ 2 سنتين...وكانت البداية على البالتوك.
              لا تنسونا من خالص دعواتكم.
              إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم العادي

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #52
                بسم الله الرحمن الرحيم

                السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
                اخوكم فى الله جمال ابو سليمان
                49 عام مسلم والحمد لله وكفى بالاسلام نعمه منذ اكثر من 20عام وانا
                بفضل الله مطلع على التوراة والانجيل بعهديه القديم والجدبد وكذلك علم مقارنة الاديان
                ومتخصص في الرد على الشبهات على الاسلام ودحض حجج اعدائه بالحجج والبراهين
                الدينيه والعلميه والنقليه وانا بفضل الله مستعد لاي حوارات خاصة بعلم مقارنه الادبان

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #53
                  انا اسف على التأخير
                  ===========
                  اسمي احمد اردني الجنسية مواليد 1983.احمل بكالوريوس برمجة كمبيوتر, اختص بالعمل في مجال قواعد البيانات.
                  بداية انضمامي الى المنتدى:
                  وجدت منتدى نصراني فيه من الشتم ضد الاسلام والرسول ما يخجل.
                  بحثت في الانترنت فوجدت منتدى الفرقان وانا فرح بانضمامي لهذا المنتدى
                  احب الشخصيات:
                  الرسول محمد والصحابة الكرام وشيخ الاسلام ابن تيمة.ست ست عالما في الاديان ولا في الكتاب المقدس ولكني اتعلم من الاخوة .
                  احاول اخدم هذا المنتدى من خلال تخصصي.
                  موقع العلامة المحدث ابو اسحاق الحويني
                  موقع الشيخ محمد حسين يعقوب
                  موقع الشيخ محمد حسان
                  موقع الشيخ محمد عبد الملك الزغبي

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #54

                    بارك الله في جميع الأخوة ، و وفقنا وإياهم لما يُحبه ويرضاه
                    لا إله إلا الله ... محمد رسول الله

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #55
                      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . اخوكم في الله جمعة شلبي عمري ثلاثون عام اعمل مدرس و متزوج وانتظر طفلي الاول ان شاء الله واشهد الله اني احبكم في الله وادعوا الله ان يجمعنا بهذا الحب في ظل عرشه يوم لا ظل الا ظله احب الاشخاص الي قلبي بعد رسول الله الامام علي كرم الله وجهه وخالد ابن الوليد رضي الله عنه وكل من يغيظ الكفار في طاعة الله . احب المواقع الي منتداكم ومنتدي حراس العقيدة واشكر الله علي نعمة الاسلام وكفي بها نعمة
                      Last edited by بتول المسجد الأقصي; 08-03-2008, 04:55 AM.

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #56
                        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                        اسمي محمد محمد هادي حاصل علي ليسانس حقوق واعمل محامي حر حاصل علي ماجيستير في القانون الجنائي مهتم بالحوار الاسلامي المسيحي وذلك كانت من خلال مشاهدتي الي الذنديق زكريا بطرس وانا احمل في قلبي مراره تجاه الاقباط وارسلت الي زكريا بطرس قلت له انت كلب يعوي والقافله تسير كان رده ارسال لي الكتاب المقدس ولكن انا لا احتفظ لانه محرف شكرا
                        Last edited by بتول المسجد الأقصي; 08-03-2008, 04:56 AM.

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #57
                          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسمي محمد الهادي حاصل علي ليسانس حقوق جامعه عين شمس 35 عام محامي حر عندي مكتب بالقاهره حاصل علي ماجستير في القانون

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #58
                            السلام عليكم اسمي سفيان من مواليد 1981
                            جزائري مهندس
                            انا مؤخرا فقط ادركت ما يحيكه النصارى ضد الاسلام و المسلمين
                            و قد تمكنوا من تنصير الكثير من الشباب الذي يجهل دينه
                            دخولي الى المنتدى كان عن طريق شاب نصراني عاد مؤخرا فقط الى الاسلام و لانه اخبرني بكل ما يحدث و كيف ان المبشريين في الجزائر يثيرون الكثير من الشبه حول الاسلام خاصة و و ان الكثير من شباب الجزائر و للاسف لا يعرف شيئا عن الاسلام الا بالاسم فقط
                            لذلك سجلت في المنتدى و الذي قدمه لي هو ذلك المسلم الجديد و قد كان لهذه المنتديات الفضل الكبير في عودته الى الاسلام
                            و انا هنا لاتهلم و اشارك معه في اعادة الذين يعرفهم الى الاسلام و نحتسب اجرنا الى الله

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #59
                              اهلا وسهلا بجميع الإخوة والأخوات بين اخوتكم في منتدى الفرقان

                              واتمنى ان تفيدوا وتستفيدوا بإذن الله
                              Last edited by مجاهد في الله; 17-03-2008, 11:49 PM.

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • #60
                                السلام عليكم اسمى ابراهيم اخ لكم فى الاسلام وادمن فى غرفه اسلاميه كبيره وانا من القاهره وعمرى 38سنه ومن اكبر الباحثين فى الكتاب المدعو مقدس ولى حوارت كثيره على البالتوك مع النصارى وقد استفدت كثيرا من الاشتراك معكم فى هذا المندى المبارك

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X