إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

من فضلك يا [you] ....عرفنا بنفسك ...!

Collapse
This is a sticky topic.
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #31
    ابا عبد الرحمن طلعت خيري
    35 عاما
    خريج معهد تكنلوجي
    ابا لستة اطفال
    احب ان ارجع بالناس الى الاسلام الاول واكتشف حقيقة الدين الاسلامي
    احب الله حبا اعما
    عملي حاليا
    صاحب ورشه لصيانة السياراة الحديثه \ قسم الكهرباء\ الورشه مجهزه
    بجهاز كمبيوتر \ سوبر سكنر \ 2
    لكشف الاعطال من وحدة السيطره الالكترونيه

    هناك رغبه بانشاء منتدى اسلامي ان شاء الله
    Last edited by ابن عفان; 20-01-2008, 12:49 AM. سبب آخر: تصحيح: ان شاء الله

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #32
      السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

      اختكم فى الله خريجه سياحه وفنادق
      احب الشخصيات لى الشيخ محمد حسين يعقوب
      Last edited by ابن عفان; 22-01-2008, 12:59 AM.

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #33
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        حمد مصر مدرس

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #34

          والصلاة والسلام علي اشرف المرسلين
          سيدنا محمد وعلي ءاله وصحبه أجمعين

          من مصر

          ادرس في معهد اعداد دعاة

          جديدة علي النوعية دي من العلوم .ب
          حاول اتعلم واللي بتعلمه بحاول اعلمه لغيري .
          وجديدة تماما علي النت كله بس كنت بعمل بحث عن مقارنة الاديان وعشان اشوف الموضوع كان لازم اشترك وعشان اعمل اشتراك هنا او في اي منتدي تاني زي سبيل الاسلام او صوت الحق عملت ايميل و مكنتش اعرف ايه ده بس الحمد لله استفدت كتير .

          احب اسلوب الشيخ الحسن البصري في الدعوة لان اسلوبه لين جدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
          من اكتر الناس اللي احبهم في التفسير هو الشيخ الشعراوي رحمه الله وشيخ المعهد بتاعنا والله خسارة انه مش بوافق يطلع في التليفزيون ..
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
          Last edited by بتول المسجد الأقصي; 06-02-2008, 08:32 PM.

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #35
            جزاكم الله خيرا

            ماهي المعلومات المطلوبه لكتمال التعريف

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #36
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

              أخوكم محمد من مصر
              20 سنة
              طالب بكلية الهندسة قسم كهرباء

              أعشق قراءة القرآن والإستماع إلى التلاوات الندية خاصة الشيخ عبد الباسط والشيخ أحمد بن علي العجمي..

              أحب القراءة وخاصة في مجال الأديان وأمنيتي أن أجد الإسلام قد ساد العالم,وأن يعرف الناس الحق الذي بحثت عنه منذ أن كان عمري 15 عام...
              أروع تلاوة يمكن سماعها لسور

              الرحمن
              مريم
              النبأ
              ق

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #37
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                I'm H.R.M.
                My name is Hamed Al-serri.
                I came from Yemen but I'm University student in Glasgow, Scotland, The U.K.
                I study Architecture Engineering in Glasgow Uni. I’m 20 years old boy.

                وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #38
                  اولا اسف جدا يا مجاهد اني اتأخرت بالرد عليك في الرساله الي بتطلب فيها اني اعرفكم بنفسي واسف مره تانيه لاني بصراحه شفت الرساله دي صدفه
                  انا اسمي محمد كرم 19 سنه بدرس بالمعهد العالي للخدمه الاجتماعيه واعمل فني اتصالات اهتماماتي هي دراسه التاريخ وعلم مقارنه الاديان
                  احب الشخصيات الي:
                  من الناحيه الدينيه بعد رسول الله صلي الله عليه وسلم ابو بكر الصديق و عائشه رضي الله عنها
                  ومن العلماء ابن تيميه وتلميذه ابن القيم ومن المعاصرين شيخي محمد حسان ومحمد حسين يعقوب واسد الاسلام الشيخ احمد ديدات
                  ومن الشخصيات التاريخيه المعتمد بن عباد الاندلسي
                  بالنسبه لموضوع النصاري فبدا معايا اصلا بالشك في العقيده الاسلاميه من صغري لكن ربنا سبحانه وتعالي هداني ويمكن كان ده السبب مش عايز اقول في التزامي ولكن في تديني وتقريبا انا في محاورات يوميه مع كثير من النصاري اما جيران او معارف او علي برنامج البال توك بس بحاول اني اخلص النيه لله واتعمق علميا عشان اكون مؤهل للمحاورات دي ’ وبشكل عام انا مبكرهش النصاري لكن تقدر تقول بشفق عليهم وبتمني ليهم الهدايه لاني بعرف ناس منهم كويسين جدا
                  اما بالنسبه للمنتديات فأنا جديد فيها نوعا ما وبتمني اني اكون صديق ليكم وتكون مشركاتي مفيده
                  ولو سألتني عن اكتر حاجه احب اعملها اقولك اسكات كل الاصوات الحاقده علي رسول الله صلي الله عليه وسلم وقفل قناه الحياه وشنق زكريا بطرس:smils171: ولكل اعضاء المنتدي لهم مني اجمل وارق تحيه:444:
                  [TABLE1="width:95%;"][CELL="filter:;"]
                  ذو العقل يشقي في النعيم بعقله واخو الجهاله في الشقاوه ينعم
                  اخوكم في الله محمد كرم
                  [/CELL][/TABLE1]

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #39
                    شادي السيد علي

                    22 سنة

                    كلية الهندسة

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #40
                      لاسلام عليكم ورحمة الله أخوكم من الجزائر مسلم سني موحد أحمد الله الذي جعلني مسلما . أشكركم على الترحيب

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #41
                        نرجس

                        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. أختكم المحبة لكم دوما والغائبة عنكم لولا أن ظروفي أشغلتني ,أنا طالبة بجامعة الاقصي في كلية العلوم تخصص فيزياء أحب أن أشارك في هذه المنتديات الرائعة ولكم جزيل الشكر.

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #42

                          اخي في الله شكراَ على اهتمامك ارجو اتعرف عليك لو سمحت

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #43
                            بسم الله الرحمن الرحيم


                            عاصم بسام عرابي سعيد أبو إرميلة التميمي


                            عمري 16 سنة


                            لقد بدأت عملي في الدعوة عن طريق الإنترنت وعمري 14 سنة

                            صحيحا أني لم أفعل كثيرا في المنتدى لكني أتواجد في منتديات أخرى


                            و\أنا أسكن في القدس الشريف

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #44
                              ابن القادسية :
                              انا اخوكم من العراق مهندس كومبيوتر العمر 25 ليس لي ردود كثيرة على النصارى لاني اعتبر الخطر الفارسي اشد من الخطر النصراني ، لانهم مندسين في الاسلام والفرس واحفادهم الشيعة الذين يبثون سمومهم في المجتمعات الاسلامية وقد خالطناهم وعرفناهم جيدا ولا يخفى عليكم حالهم لذلك انا متخصص في الرد على الشيعة ولنا موقع في هذا المجال وارجوا مساعدتكم وانتم مشكورون على جهدكم وجزاكم الله خيرا وكلانا نسير في نفس الطريق ولكني احببت انا اكون لروافض رادعا واسال الله التيسير
                              اما الشخصيات التي احبها
                              ابن تيمية رحمة الله وابن القيم وابن العثيمين وكثير من العلماء

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • #45
                                السلام عليكم سالني بعض الاخوه تعريف نفسي
                                انا محمد الشيخ من سكان شيكاغو امريكا
                                اعمل في مجال صيانه التدفئه والتبريد
                                اينما اذهب اتحدث للناس عن الاسلام
                                احب ان اتعلم امور ديني وطرق التعريف في الدين الاسلامي لاني احب البشر

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X