المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاجر الجزائر
مشاهدة المشاركة
إعـــــــلان
Collapse
No announcement yet.
من فضلك يا [you] ....عرفنا بنفسك ...!
Collapse
This is a sticky topic.
X
X
-
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عضوة جديدة اكتشفت هالموقع من اسبوع تقريبا، ومن جديد صرت أحب أبحث اكثر في كل أمور ديني ومع البحث يصطدم الإنسان بأمور كثيرة كان يجهلها ولكي لا أترك لنفسي او في قلبي مكان للجهل او الشك وريبة احببت انه اسجل بالمنتدى بغية انه اجد اجوبة للأسئلتي وشكرا
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كريمة مشاهدة المشاركةالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عضوة جديدة اكتشفت هالموقع من اسبوع تقريبا، ومن جديد صرت أحب أبحث اكثر في كل أمور ديني ومع البحث يصطدم الإنسان بأمور كثيرة كان يجهلها ولكي لا أترك لنفسي او في قلبي مكان للجهل او الشك وريبة احببت انه اسجل بالمنتدى بغية انه اجد اجوبة للأسئلتي وشكرا
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حيَّاكم الله أختنا الفاضلة
تشرفنا بوجودكِ بيننا
أهلاً وسهلاً
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
انا اسمى رمضان محمد السن 30 سنة خريج حقوق واعمل فى شركة 90% من العاملين فيها من النصارى الارثوذكس مع عدد لا يتجاوز اصابع اليد من الكاثوليك ولا يوجد معنا بروتستانت يعنى باختصار شركة اشبه بالكنيسة كلما نظرت حولك وجدت بطرس اوجرجس او ماريا اوما شابه ذلك ولك ان تتخيل كم الكذب والتدليس والحقد والغل والكره للاسلام والمسلمين ولكن بفضل الله نحاول بقدر الامكان التصدى لهم على قدر المستطاع فقررت التسجيل فى المنتدى حتى اتعلم كيفية الرد المفحم على هؤلاء الكفرة الذين لا يرقبون فى مؤمن الا ولا ذمة
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
انا اسمى رمضان محمد السن 30 سنة خريج حقوق واعمل فى شركة 90% من العاملين فيها من النصارى الارثوذكس مع عدد لا يتجاوز اصابع اليد من الكاثوليك ولا يوجد معنا بروتستانت يعنى باختصار شركة اشبه بالكنيسة كلما نظرت حولك وجدت بطرس اوجرجس او ماريا اوما شابه ذلك ولك ان تتخيل كم الكذب والتدليس والحقد والغل والكره للاسلام والمسلمين ولكن بفضل الله نحاول بقدر الامكان التصدى لهم على قدر المستطاع فقررت التسجيل فى المنتدى حتى اتعلم كيفية الرد المفحم على هؤلاء الكفرة الذين لا يرقبون فى مؤمن الا ولا ذمة
اهلاً بوجود حضرتك بيننا استاذ رمضان ، وتحت امرك في اي تساؤل او استفسار .
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياكم الله وبياكم وجعل الجنة مثواكم اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان تكونوا جميعا بخير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هل حضرتك الأخت قسمه مشرفة المنتديات العامة ؟
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
عندى 45 عام تخرجت من كلية الهندسة ، رأيت أكاذيب النصارى على رسول الله عليه الصلاة والسلام وكيف يدلسون ويخلطون المفاهيم
فمثلا يهاجمون الرسول عليه الصلاة والسلام لأنه قال للكافر أنه كافر وأن له عذاب الآخرة ان لم يتب ويعود الى الحق
بينما الحقيقة أن هذا هو أحد أدلة صدق الرسول عليه الصلاة والسلام ، فكتابهم نفسه يخبرهم بأن النبى الصادق هو من يفرق بين الحق والباطل ويقول كلمة الحق للناس حتى وان كانوا يرفضونها ويخبرهم بالعقاب الواقع عليهم ان لم يعودوا للحق ، بينما الكاذب هو من يوهم الناس أنه لا مشكلة فى معتقدهم وأنه لا عقاب لهم
أى أنهم هم الكاذبون
لذلك قررت اذا فتح الله عز وجل على بشئ أكتبه واذا قرأت شئ يفيد الناس أنقله
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
الحقيقة اننا مشغولين كثرا بامور نا الشخصية واشعر بالتقصيير اتجاه المهمة الدعوية لله والفرص غير متاحة للانتقال الشخصي من مكان لاخر
وفكرت بوسائل تسمح لنا بدعوة غير المسلمين لديننا والايمان بالله وارى انها المهمة الاسمى ووجدت صفحتكم قد تكون وسيلة للدعوة والحوار
راجيا ان يكون الامر كذلك انا من سكان القدس واعمل بالتجارة
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
مرحبا بك ايها الاخ الفلسطينى المقدسى الحبيبالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة عباس محتسب مشاهدة المشاركةالحقيقة اننا مشغولين كثرا بامور نا الشخصية واشعر بالتقصيير اتجاه المهمة الدعوية لله والفرص غير متاحة للانتقال الشخصي من مكان لاخر
وفكرت بوسائل تسمح لنا بدعوة غير المسلمين لديننا والايمان بالله وارى انها المهمة الاسمى ووجدت صفحتكم قد تكون وسيلة للدعوة والحوار
راجيا ان يكون الامر كذلك انا من سكان القدس واعمل بالتجارة
مرحبا بك فى بيتك و كلنا فى خدمتك
اخوك.........
îن îëéىهْ نçمùهْ?




îن îëéىهْ نçمùهْ?