إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

من فضلك يا [you] ....عرفنا بنفسك ...!

Collapse
This is a sticky topic.
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على اشرف المرسلين وسيد الاولين والاخرين وآله الطيبين الطاهرين وصحبه الغر الميامين
    اما بعد:
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا اختكم من الكويت مسلمه يشرفني الاشتراك معكم والتعلم منكم والاستفاده وجزاكم الله عنا كل خير
    مَنْ صَلّى عليّ عشرا حينَ يُصْبِحْ وَ حينَ يمسي حَلّتْ لَهُ شَفاعتي يومَ القيامَه

    اللهم صلّ وسلم وبارك على نبيك وحبيبك محمد صلاة لا تنقطع ابدا الى يوم الدين

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • انا ابن مصر البار مسلم بالغ عاقل احب دين الله الاسلام واحب تراب مصر 29 سنه

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • أهلا بالاعضاء الجدد في منتدى الفرقان الاسلامي

        وبأذن الله تعالى سوف تجدون ما يسركم ويفيدكم وينفعكم


        ونحن أيضا سوف نكون شاكرين لكم بالمشاركه في هذا المنتدى الطيب ونقرأ أقلامكم المفيده أن شاءالله

        وأسال الله تعالى أن يوفقني ويوفقكم فيما يرضاه لنا

        وبارك الله فيكم

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • والصلاة والسلام على نبي الهدى وبعد، فشكراً لكم على هذا المنتدى وعلى إتاحة الفرصة لي للمشاركة في والانتفاع ان شاء الله سائلاً المولى جل وعلا لنا ولكم العافية والسداد والثبات على الحق حتى نلقاه وهو راض عنا وعن جميع المسلمين، كما نسأله سبحانه أن يُمكن لهذا الدين وأهله وأن يدخل الناس فيه أفواجاً مصداقاً لقول الله عز وجل: إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّـهِ وَالْفَتْحُ ﴿١﴾ وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّـهِ أَفْوَاجًا ﴿٢﴾ فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ ۚ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا ﴿٣﴾. صدق الله العظيم

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • هوايتي تصفح الأنترنت والتعرف على الدعويين مثلكم
            يامجاهد في الله ثبتك الله اثبت على ذلك ورابط ولا تفشل

            وقت فراغي أقضيه في البحث عن مواضيع تفيدني في ديني و دنياي و اود ان انضم اليكم للرد على النصارى ودعوتهم لدين الله
            ونسأل الله الإخلاص والقبول !

            أحب الشيخ ابن باز والشيخ "بن تيمية" شيخ الإسلام وهما مثلنا الأعلى بعد رسول الله وصحابته !


            وجزاكم الله خيرا[/SIZE]

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • أهلا بالاعضاء الجدد في منتدى الفرقان الاسلامي

              وبأذن الله تعالى سوف تجدون ما يسركم ويفيدكم وينفعكم

              ونحن أيضا سوف نكون شاكرين لكم بالمشاركه في هذا المنتدى الطيب ونقرأ أقلامكم المفيده أن شاءالله


              وأسال الله تعالى أن يوفقني ويوفقكم فيما يرضاه لنا

              وبارك الله فيكم

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الى الاخ الكريم [مجاهد في الله] انا محسن من الجزائر عمري 22 سنة احببت الانضمام اليكم لاستزيد من معرفتي بحيل النصارى في الترويج لدينهم الباطل و ارجو ان تقبلوني معكم

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الى الاخ الكريم [مجاهد في الله] انا محسن من الجزائر عمري 22 سنة احببت الانضمام اليكم لاستزيد من معرفتي بحيل النصارى في الترويج لدينهم الباطل و ارجو ان تقبلوني معكم

                  أهلا بك في منتدى الفرقان الاسلامي

                  وبأذن الله تعالى سوف تجد ما يسرك ويفيدك وينفعك في هذا المنتدى الطيب

                  ونحن أيضا سوف نكون شاكرين لك بالمشاركه في هذا المنتدى الطيب ونقرأ أقلامك المفيده أن شاءالله


                  وأسال الله تعالى أن يوفقني ويوفقكم فيما يرضاه لنا

                  وبارك الله فيكم

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                    سـيف العمر 21

                    أدرس بكالوريس أجتماع

                    السعودية

                    مثلي الاعلى أبن تيمية ومحمد بن عبد الوهاب والاكيد انهم بعد جميع الانبياء والصحابة عليهم السلام

                    أمنياتي حفظ كتاب الله وسنته وأن أعرف ديني كله دون نقصان " أمين"


                    وأرجو أن تقبلوني كـ أخ


                    تحياتي العطرة لكم

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • مرحباً بك أخي الكريم ..ولا يرحب بصاحب البيت في بيته فأنت هنا صاحب بيت ونحن ضيوف

                      أهلاً بالمسك وأهله
                      .

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاعقة الإسلام مشاهدة المشاركة
                        مرحباً بك أخي الكريم ..ولا يرحب بصاحب البيت في بيته فأنت هنا صاحب بيت ونحن ضيوف

                        أهلاً بالمسك وأهله



                        رفع الله قدرك وجعلك ممن يتمتعون برؤية وجه الجليل الكريم الجميل وأنبياه المعصومين والصحابة الاخيار .

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • مسلمة واعتز

                          بسم الله الرحمن الرحيم
                          امابعد
                          انا -خريجة -بكالريوس اجتماعيات -تخصص (تاريخ)
                          وجد هذا المنتدى ضالت التى ابحث عنها
                          مسلمة سنية واعتز بدينى ومذهبى

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • ماشاء الله موضوع طيب جدا اللهم بارك جزاكم الله خيرا
                            لقبى الغالى عليه راجيه الاحابه من القيوم

                            طالبه
                            مصريه
                            هوياتى الكثير ولكن طبعا منتديات حوار الاديان هى ميلى الاول اسال الله ان يتقبل من الجميع
                            sigpic

                            رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا


                            قال رسول الله :009: اقربكم منى منزلا يوم القيامه احاسنكم اخلاقا

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • بسم الله الرحمن الرحيم
                              الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله

                              اخوكم فى الله احمد سلمان الشهير بسامو ..
                              السن:25 سنة
                              خريج كلية التجارة قسم اللغة الانجليزية جامعة الاسكندرية ولكننى منذ نعومة اظفارى تمنيت ان اكون صيدلى ولكن كما تعلمون ليس كل ما تتمناه تجده المهم اننى فى الدراسة عملت بصيدليات متعددة حتى اصبحت ولله الحمد متمرس جدا بفضل الله وحده واصبحت مسئولا عن اكبر الصيدليات فى منطقتى الان دون الحاجة لصيدلى فيمكنكم القول انى خريج تجارة انجليزي قسم صيدلة... والذى شجعنى على الاستمرار فى العمل بالصيدليات بعد تخرجى هو المجال الذى انا فيه حيث انه ملىء كما تعلمون بالربا..

                              لست حديث عهد بالالتزام ولكن الذى يحركنى الان بشدة هجوم النصارى على ديننا الحنيف لاادعى علما بدينهم او حتى بدينى ولكنى مبتدىء جدا وارجو المساعدة ان امكنم ذلك..
                              جزاكم الله خيرا كثيرا على هذا المنتدى الاكثر من رائع فاشعر انى وجدت ضالتى..


                              طلب اخير لو تكرمتم هناك مقال لرجل اسمه محمود كمال بعنوان ..سواء كنت مسلما او مسيحيا ارجوك ادخل... لو تكرمتم حد يبعتلى اللنك بتاعه لانى لا استطيع الوصول اليه

                              جزيتم خيرا
                              والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • محمد أحدمد أعمل مترجما وباحث ماجستير بعنوان "مصدر القرءان الكريم فى فكر المستشرقين - Source of the Qur'an in the Orientalists' Thought" بقسم الدراسات الإسلامية باللغة الإنجليزية، كلية اللغات والترجمة، جامعة الأزهر. والهدف من مشاركتى بالموقع هو استعراض الأفكار المختلفة والمشاركة بالردود إن أمكن. وأنا بطبعى وبسبب الدراسة المنهجية التى تعلمنا أصولها فى الأزهر وخاصة أننى طالب ماجستير، لا أميل إلى الأصوات العالية أو الكلام المرسل دون دليل.

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X