إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

من فضلك يا [you] ....عرفنا بنفسك ...!

Collapse
This is a sticky topic.
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #76
    I am a sister in Islam, mother , I have two children.السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    , I am a Lawyar, but not working now because I look after my children

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #77
      اخوكم فى الله محمد مهتم بالمناظرات و من فوائدها العظيمة الإستيقان بقوة الدين الإسلامى وصدق رسالتة

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #78
        اخوكم في الله سمير جابر جلال أعمل حاليا مشرف علمي بمدارس دور العلوم بالمملكة العربية السعودية
        أهتم بكل شئ عن الكيمياء وكل ما يخص ديني الإسلام والمسلمين وبإذن الله سيكون لي معكم اسهامات

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #79
          السلام عليكم

          أنا أحـــمـــد الله على نعمه التي لا تحصى وأعظمها نعمة الإسلام .. وكفى بها نعمة

          دراستي العامة كمبيوتر

          دراساتي الخاصة مقارنة الأديان

          أنشطتي الحالية مقاومة التنصير كلما أتيحت لي الفرصة

          أحاول أن أسلك سبيل المؤمنين فأقوم مرة وأتكفأ مرااااااااااااااااااات


          جزاكم الله خيرا وعفا عنكم
          Last edited by بتول المسجد الأقصي; 21-04-2008, 02:21 AM.
          -------------------------------------------------------

          _________________
          إلى كل متبرجة :
          وأترك حبها من غير بغض وذاك لكثرة الشركاء فيه
          إذا وقع الذباب على طعام رفعت يدي ونفسي تشتهيه
          وتجتنب الأسود ورود ماء إذا رأت الكلاب ولغن فيه

          إلى كل منتقبة :
          ما أرى اليوم إلا الشهيد أهلا لك
          وما أنت تحت نقابك إلا جنة مما لم تر عين
          نحري دون نحرك
          عرضي دون عرضك

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #80
            الذي يسال عني .
            من انت .
            لماذا تدخلون باسمي وتحرفون .
            في موضوع البي بي سي . واعتناق ابن مسؤول المحطة الاسلام :
            انا لم اشارك بهذا الموضوع ابدا ولم اضف اي شيء وتفاجئت ان اسمي مكتوب واننا بريدي الالكتروني مكتوب ....الخ .
            اين الخصوصية ؟؟؟؟؟؟؟
            الكذب حرام يا مشرفين .

            ثاني شيء هذا شيء يخصني
            .انا اسمي :

            عمري:


            اشتغل"

            ادرس :

            تعرفوا ليش :
            حتى تسالوا .الخ.

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #81
              بسم الله الرحمن الرحيم
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

              انا اسمي تركي الشمري من المملكة العربية السعودية عمري 26 سنة ومتزوج ولله الحمد
              احببت ان اكون عضو في موقعكم المبارك حتى استفيد من علمك الغزير واتعلم مايفيدني في الدفاع عن ديني وكشف الشبه عني و خاصةً وانا قليل العلم في امور الدين وهذا تقصير مني ولذالك انا هنا وشكراً لكم

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #82
                لماذا تدخلون باسمي وتحرفون .
                في موضوع البي بي سي . واعتناق ابن مسؤول المحطة الاسلام :
                انا لم اشارك بهذا الموضوع ابدا ولم اضف اي شيء وتفاجئت ان اسمي مكتوب واننا بريدي الالكتروني مكتوب ....الخ .
                اين الخصوصية ؟؟؟؟؟؟؟
                الكذب حرام يا مشرفين .


                اخي الكريم هل توضح ما تقصده ؟؟؟
                ولو أن كل كلب عوى ألقمته حجرا ***لبيعت الصخر مثقالا بدينار

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #83
                  العضو الكريم فتى التوحيد .. لا أعلم لماذا تشعر دائما بالإضطهاد ! .. ولماذا يتهرب منك المشرفون أو يدخلوا بإسمك ويكتبوا ردود لم تقلها .
                  يا أخي الفاضل ليس لدينا وقت لهذه الأمور .. أسلوب الضحك الذي تتحدث عنه قد لا يفهمه الجميع أنه ضحك كما تظن .


                  ألم يكن هذا كلامك أيضا ؟!

                  http://www.sbeelalislam.org//vb/showpost.php?p=3047&postcount=4
                  وبالمناسبة هذا رابط منتدى سبيل الاسلام الجديد ..
                  http://www.sbeelalislam.org//vb/
                  وأسأل الله لكم التوفيق للخير أخونا الكريم فتى التوحيد أوthe_horizon_lad1 أو the_tawheed_lad
                  .
                  .
                  .

                  الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #84

                    my nickname is white bird & Happy princess
                    I'm teacher of English
                    I interested in Islamic christian dialogue and I wish to achieve any steps
                    to make the Islamic religion in the front forever
                    I'm very happy to be one of the members in this important site I wish you to accept me
                    HAPPY PRINCESS
                    " قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ تَعَالَوْاْ إِلَى كَلَمَةٍ سَوَاء بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمْ أَلاَّ نَعْبُدَ إِلاَّ اللّهَ وَلاَ نُشْرِكَ بِهِ شَيْئاً وَلاَ يَتَّخِذَ بَعْضُنَا بَعْضاً أَرْبَاباً مِّن دُونِ اللّهِ فَإِن تَوَلَّوْاْ فَقُولُواْ اشْهَدُواْ بِأَنَّا مُسْلِمُونَ "

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #85
                      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                      بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين, و الصلاة و السلام على رسول الله و على آله و صحبه و من اتبعه بإحسان إلى يوم الدين

                      أولا جزاكم الله خيرا على هذا الموقع الرائع و نتمنى من الله العلي القدير أن يجعلها بموازين حسناتكم..

                      أختكم في الله من المملكة المغربية , و لها من السنوات 23 سنة , ربة بيت..

                      أملي في الحياة الدنيا أن يرزقني الله بالزوج الصالح لبناء أسرة إسلامية مطيعة لله و رسوله الكريم و أن يرزقني الله الدرية الصالحة و أن يجعلهم من حفظة القرآن الكريم, و أن لا يحرمني من زيارة بيته الحرام ياااااااارب...

                      و أملي في الحياة الآخرة الأبدية كأمل كل مؤمن و مؤمنة ألا و هي الجنة إن شاء المولى عز و جل .....

                      البحث عن الفرق بين الأديان السماوية و الحوار الاسلامي المسيحي كان سبب في تواجدي معكم و تسجيلي بمنتداكم الرائع ..

                      فالحمد لله على نعمة الإسلام التي بها إجتمعنا في هذا الصرح المبارك .. و نسأل الله أن يعيننا على تأدية واجبنا في نشر الدعوة الاسلامية و أن يهدي عباده و يثبتنا على دينه دين الحق ..

                      و السلام و رحمة الله و بركاته

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #86
                        اخواتى الكرام انا اسمى نجوى مصريه مقيمة بالكويت متزوجة وعندى 3 اولاد
                        ربنا يعينى واربيهم تربية اسلامية قويمة انا سعيدة جدا بتواجدى فى هذا المنتدى الاسلامى الرائع
                        وادعو الله عز وجل ان يوفقكم لرفعة دينه دائما واتمنى ان نتعاون على البر والتقوى والدعوة لدين الله ونصرة نبينا الحبيب
                        محمد صلى الله عليه وسلم

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #87
                          حيا الله الاخوه والاخوات
                          وأسال الله تعالي الذي جمعنا هنا في منتدانا المبارك
                          ان يجمعنا مع سيد الدعاه الحبيب محمد في جنات النعيم

                          وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                          זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                          תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                          تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                          ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                          التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                          [/FONT][/SIZE]
                          [/CENTER]

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #88
                            انا هشام محمد عصمت
                            مصري ادرس في كليه السياحه والفنادق

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #89

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • #90
                                [gdwl]


                                [SIZE="4"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



                                أخوكم العثامنة

                                العمر 40


                                أحب الله ورسوله والتابعين على النهج الصحيح من السلف الصالح


                                أحب أن أحرض المسلمين على الدفاع عن رسول الله صلى الله عليه وعلى آل بيته الاشراف وعلى صحبه الكرام

                                وأحب أيضا ان أحرض إخواتي على الجهاد في سبيل الله ومقاتلة عباد الصليب
                                [/gdwl][/SIZE]

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X