إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

من فضلك يا [you] ....عرفنا بنفسك ...!

Collapse
This is a sticky topic.
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pharmacist مشاهدة المشاركة

    أختكم في الله صيدلانية من الأردن
    أمنيتي في الحياة أن تعود الأمة الإسلامية لدورها الريادي في قيادة الأمم وهدايتها
    أتابع حوارات الأديان بشغف وأشعر بمنتهى السعادة عندما يهتدي أحدهم للإسلام
    أعتز بالمنتديات الإسلامية والقائمين عليها وبانضمامي لها رغم تواضع عطائي
    أحب المسلمين كثيراً ويؤرقني شأنهم
    وافتخر بهذه الأمة العظيمة

    أهلاً ومرحباً بكِ يا غالية في بيتكِ الثاني
    أسأل الله أن يحقق لكِ كل ما تتمنين وأن يعز بكِ الإسلام والمسلمين وينفعهم بكِ

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراء مشاهدة المشاركة

      أهلاً ومرحباً بكِ يا غالية في بيتكِ الثاني
      أسأل الله أن يحقق لكِ كل ما تتمنين وأن يعز بكِ الإسلام والمسلمين وينفعهم بكِ

      Last edited by pharmacist; 05-09-2011, 03:03 PM.





      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • السلام عليكم ورحمة الله

        اهلا وسهلا بالاخت الفاضلة pharmacist

        والله لقد سعدت جدا بوجدك في منتدانا

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • السلام عليكم

          الاسم : عمر احمد سليم
          العمر:14عام
          الديانة:مسلم والحمدلله
          الهواية:كرة القدم
          الاقامة:مصر
          الصف:صاعد للثالث الاعدادى

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • السلام عليكم ورحمة الله

            فرحت جدا يا عمر انك جيت معانا

            بس الحاج ابو السعود كمان موجود وربنا يستر

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د/احمد مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم ورحمة الله

              اهلا وسهلا بالاخت الفاضلة pharmacist

              والله لقد سعدت جدا بوجدك في منتدانا

              Last edited by pharmacist; 05-09-2011, 03:04 PM.





              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د/احمد مشاهدة المشاركة
                السلام عليكم ورحمة الله

                فرحت جدا يا عمر انك جيت معانا

                بس الحاج ابو السعود كمان موجود وربنا يستر

                لو الحاج مش موجود مش هتعرف تفرد عضلاتك لكن لو موجود هتثبت نفسك عشان انت عارف الحاج كان فضحك فى كل المنتديات

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • بسم الله الرحمان الرحيم وصلى الله تعالى وسلم وبارك على نبينا سيدنا محمد أشرف المخلوقين الذي لأجله خلق الله الوجود ولولاه ماكان على الوجود موجود..صلى عليه الله ما هبت النسا ئم وناحت على الأيك الحمائم وعلى آله وصحبه الأبرار وأبنائه وأحفاده آل البيت الأطهار ومن أحبهم ووالاهم لله في الله إلى يوم الدين آمين
                  أما بعد فأنا صديقكم خالد الفنون ، مواطن مغربي عمري 31 سنة حاصل على الإجازة الجامعية تخصص أدب عربي دفعة 1999 اتكلم الإنجليزية والفرنسية ..وأهتم بمقارنة الأديان السموية ..لا من منطلق العداء مع أحد بل من منطلق الفضول العلمي والرغبة البريئة للإطلاع عا ما يتدين به غيري لا أقل ولا أكثر..فالمحبة هي الأساس ولا مجال بل لا معنى للتبغاض والكراهية بين أهل الديانات الإبراهيمية لأن أصلها واحد والركن الركين فيها هو الإعتقاد بوجود الله الخالق والإيمان به بصفته الرب المعبود وحده بلا شريك.. لا إله إلا هو
                  وأحيطكم علما أني فقير قادري ومريد صوفي على مذهب الشيخ سيدي عبد القادر الجيلاني شيخ الحنابلة ورافع لواء الشريعة..الذي علمنا أن المحبة والرأفةو الرحمة والشفقة بالخلق هي روح الدين السموي الذي أرسلت الأنبياء من أجله..لذلك أتمنى أي يكون هذا المنتدى صلة وصل بين ودعاء القلوب الطالبين وجه الله..لا محطة للسخرية من معتقدات احد
                  والله من وراء القصد
                  صديقكم خالد الفنون
                  hamidibrahimi@yahoo.fr
                  mobile:0600155039

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الفنون مشاهدة المشاركة
                    بسم الله الرحمان الرحيم وصلى الله تعالى وسلم وبارك على نبينا سيدنا محمد أشرف المخلوقين الذي لأجله خلق الله الوجود ولولاه ماكان على الوجود موجود..صلى عليه الله ما هبت النسا ئم وناحت على الأيك الحمائم وعلى آله وصحبه الأبرار وأبنائه وأحفاده آل البيت الأطهار ومن أحبهم ووالاهم لله في الله إلى يوم الدين آمين
                    أما بعد فأنا صديقكم خالد الفنون ، مواطن مغربي عمري 31 سنة حاصل على الإجازة الجامعية تخصص أدب عربي دفعة 1999 اتكلم الإنجليزية والفرنسية ..وأهتم بمقارنة الأديان السموية ..لا من منطلق العداء مع أحد بل من منطلق الفضول العلمي والرغبة البريئة للإطلاع عا ما يتدين به غيري لا أقل ولا أكثر..فالمحبة هي الأساس ولا مجال بل لا معنى للتبغاض والكراهية بين أهل الديانات الإبراهيمية لأن أصلها واحد والركن الركين فيها هو الإعتقاد بوجود الله الخالق والإيمان به بصفته الرب المعبود وحده بلا شريك.. لا إله إلا هو
                    وأحيطكم علما أني فقير قادري ومريد صوفي على مذهب الشيخ سيدي عبد القادر الجيلاني شيخ الحنابلة ورافع لواء الشريعة..الذي علمنا أن المحبة والرأفةو الرحمة والشفقة بالخلق هي روح الدين السموي الذي أرسلت الأنبياء من أجله..لذلك أتمنى أي يكون هذا المنتدى صلة وصل بين ودعاء القلوب الطالبين وجه الله..لا محطة للسخرية من معتقدات احد
                    والله من وراء القصد
                    صديقكم خالد الفنون
                    hamidibrahimi@yahoo.fr
                    mobile:0600155039
                    حياكم الله أخي الكريم ومرحباً بك بين إخوانك في الفرقان.
                    بالطبع يسعدنا وجودك معنا، ويسرنا أن نوفر لك منبراً لدعوة أصحاب الأديان للإسلام العظيم وإن شاء الله تجد معنا ما يسرك.
                    واسمح لي أن أعلق على شيء في مصطلحك الأديان السماوية، فهذا المصطلح غير صحيح لأنه لا يوجد أديان سماوية، بل يوجد دين سماوي واحد، فما ينزل من السماء لا يتناقض ولا يتضارب، ولا ينزل من السماء نشيد الإنشاد وعبادة العباد.
                    فهو دين سماوي واحد وهو الإسلام؛ ارتضاه الله لعبيده الأنبياء وما سواهم من الخلق.
                    موفق أخي الكريم ومرحبا بك مرة ثانية.
                    Last edited by أحمد سبيع (one1_or_three3); 11-07-2011, 03:05 PM.
                    אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
                    إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
                    בטח באללה ועשׂה טוב שׁכן ארץ ורעה אמונה

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..... انا طالب بكلة التربية .... سني 19 عام... ودلني علي هذا المنتدي الفاضل صديق لي في المنتدي أيضا ..... كثيرا ما تعجبت من جهل النصاري بدينهم أولا ثم ديننا... ومع ذلك فهم يجادلون في الباطل بلا فهم ولا وعي ...أحب فضيلة الشيخ محمد حسان , الشيخ محمد حسين يعقوب , والشيخ محمد بن اسماعيل المقدم

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر السنة مشاهدة المشاركة
                        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..... انا طالب بكلة التربية .... سني 19 عام... ودلني علي هذا المنتدي الفاضل صديق لي في المنتدي أيضا ..... كثيرا ما تعجبت من جهل النصاري بدينهم أولا ثم ديننا... ومع ذلك فهم يجادلون في الباطل بلا فهم ولا وعي ...أحب فضيلة الشيخ محمد حسان , الشيخ محمد حسين يعقوب , والشيخ محمد بن اسماعيل المقدم
                        أهلا وسهلا بك أخي ناصر السنة في منتديات الفرقان بين إخوانك.
                        وإن شاء الله تجد معنا ما يسرك دوماً.
                        אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
                        إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
                        בטח באללה ועשׂה טוב שׁכן ארץ ורעה אמונה

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • اهلاً بالأخوة الكرام ، نورتم الفرقان

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • السلام عليكم
                            اسمي خالد المحيسن
                            مسلم
                            من السعوديه
                            احب الاسلام والمسلمين
                            واحب الناس الطيبين
                            والسلام ع ليكم

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • اخوتى فى الله .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الحمد لله على نعمة الاسلام وكفى بها نعمة واصلى واسلم على المبعوث رحمة للعالمين ... اخوتى .. الاسم .. المستعار ... بيبرس المنبالى ... البلد... مصر ... الاطلاع فى الاديان .. على دراية [إدارة الحوار ومفارنة الاديان والحمد لله .. ودخلت المنتدى .. كى اتتلمذ على يديكم .... واتعلم كما ينبغى .. فالحمد لله وجدت ضالتى فى هذا المنتدى .. ولكم تحياتى ... بيبرس المنبالى .. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته









                              احب

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
                                أهلاً ومرحباً بكم في منتديات الفرقان بين إخوانكم وأخواتكم
                                حللتـم أهــلاً ووطئتــم ســهلاً..
                                وفي انتظار مشاركاتكم النافعة الهادفة..
                                نسأل الله لكم طيب المقام وحسن الفائدة..

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X