بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
اخوتي وأحبائي في الله السلام عليكم :والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
أخوكم في الله الصادق عضو جديد وددت أن أطرح بين أيديكم هده الحادتة وتعطوني رأيكم : كان أخي يحاور رجل مسيحي بأسلوب عصبي ويقاطعه ويرفع صوته اكتر من اللزوم فتضايقت وقلت له جادله بالتي هي أحسن وعرضت عليه الآية .بسم الله الرحمن الرحيم ادع إلى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنة وجادلهم بالتي هي أحسن}(النحل/125) .فرد علي ما ينفعش مع هده الأصناف .
سكت وانصرفت هل كان محق في ماقاله
والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته


îن îëéىهْ نçمùهْ?