إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

مارأيكم في هدا الرد ؟

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • مارأيكم في هدا الرد ؟

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
    اخوتي وأحبائي في الله السلام عليكم :
    أخوكم في الله الصادق عضو جديد وددت أن أطرح بين أيديكم هده الحادتة وتعطوني رأيكم : كان أخي يحاور رجل مسيحي بأسلوب عصبي ويقاطعه ويرفع صوته اكتر من اللزوم فتضايقت وقلت له جادله بالتي هي أحسن وعرضت عليه الآية .بسم الله الرحمن الرحيم
    ادع إلى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنة وجادلهم بالتي هي أحسن}(النحل/125) .فرد علي ما ينفعش مع هده الأصناف .
    سكت وانصرفت هل كان محق في ماقاله
    والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

  • #2
    الأصل في الحوار مع غير المسلمين ودعوتهم إلى الإسلام أن نجادلهم بالتي هي أحسن ، ولكن أحياناً قد نلجأ إلى الحدة في الإسلوب (بدون سب أو تجريح) مع من يتبع أسلوب السفسطة ويرفض الحق ... وهذه الأمور يعرفها ويكتسبها المحاور المسلم من خلال حواراته ، فهو يعرف متى يتعامل باللين ومتى يُغلظ في مجادلتهم .

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      أحسنت اخى سيف...............

      îن îëéىهْ نçمùهْ?

      Working...
      X