انا لا اؤمن باله
لكن انت تقول ان لابد ان يوجد خالق
وانا اتفق معك فى هذا
لكن انت تقول ان لابد ان يوجد خالق
وانا اتفق معك فى هذا
أنت كررت التناقض مره أخرى
أنت أتفقت يعني وافقت وأقتعنت على ضرورة وجود خالق للإنسان
وفي نفس الوقت تقول لا أؤمن به !!!!!!!!
يعني في خالق ولكن لا تؤمن به
أذن المسألة مسألة أنك لا تُريد أن تؤمن به فقط

îن îëéىهْ نçمùهْ?