إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

الحقوووووووووووووووونى

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #61
    طيب تفضل أقنعني

    كيف أول ذكر وأنثى وجدوا هكذا والبقية لا

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #62
      انا سبق وقلتلك اول ذكر وانثى وجدو فى الحياة بدون خلق
      لينجبو ابناء وليتاوج الابناء
      لتستمر الحياة

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #63
        اولا :
        مرحبا بك اخونا الغالى : اسلام تايجر

        و ان شاء الله هتكون ادارة المنتدى بالكامل تحت امرك

        و اكرر ترحيبى بك فى بيتك الثانى الفرقان

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #64
          انا سبق وقلتلك اول ذكر وانثى وجدو فى الحياة بدون خلق
          لينجبو ابناء وليتاوج الابناء
          لتستمر الحياة
          ياعزيزي أنا متأكد مليون بأنك غير مقتنع ولا تعلم ماذا تقول والدليل تخبطك في الاجابة حتى أعترفت وقلت

          لا أعلم

          وما يدهشني أنك مقتنع بأمر ولا تملك الدليل ولا تستطيع أن تقنع أحد يما تعتقده

          لنربط هذا الامر بالامثله

          لو أتيت وقلت لك أن الموبايل وجد هكذا ولم يصنعه أحد .. ما هو ردك ؟

          تفضل

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #65
            المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د. نيو مشاهدة المشاركة
            اولا :
            مرحبا بك اخونا الغالى : اسلام تايجر

            و ان شاء الله هتكون ادارة المنتدى بالكامل تحت امرك

            و اكرر ترحيبى بك فى بيتك الثانى الفرقان
            اهلا بحضرتك يا فندم
            والله حضرتك قمة الاحترام

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #66
              المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكونت مشاهدة المشاركة
              ياعزيزي أنا متأكد مليون بأنك غير مقتنع ولا تعلم ماذا تقول والدليل تخبطك في الاجابة حتى أعترفت وقلت

              لا أعلم

              وما يدهشني أنك مقتنع بأمر ولا تملك الدليل ولا تستطيع أن تقنع أحد يما تعتقده

              لنربط هذا الامر بالامثله

              لو أتيت وقلت لك أن الموبايل وجد هكذا ولم يصنعه أحد .. ما هو ردك ؟

              تفضل
              هقولك مستحيل اكيد حد صنعه
              وسهل جدا اخدك المصنع افرجك عملية التصنيع
              او عالاقل تشوف الصانع على شان تتاكد

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #67
                هقولك مستحيل اكيد حد صنعه
                ممتاز

                القول بعدم وجود خالق أمر منافي للعقل لا يوجود مخلوق في الدنيا وجد هكذا

                ومنهم الإنسان الذي تقول أنه وجد هكذا ومن أول سؤال سألته قلت لا تعلم ولم تستطيع أن تقنعني بما تعتقد

                لأن ببساطه لا يوجود مخلوق من غير خالق

                أنظر الى الإنسان بشكل أدق

                أنظر الى وظائف جسم الإنسان من عقل وعين ولسان وإذن كل عضو في جسم الإنسان له وظيفه معينه

                فهل تعتقد أن مُجرد صدفه ؟؟؟؟؟

                أنا أعرف أن تُريد أن تصل الى نقطه ماهو شكل الاله الذي خلق الإنسان

                فسؤالي لك هل لأنك لا تستطيع أن تراه يدل عدم وجوده ؟

                فالذي لا يسمع ( الصم ) لا يستطيع أن يسمع الاصوات فهل هذا دليل على عدم وجود الصوت ؟

                الله سبحانه وتعالى خلق الإنسان بصفات خاصه لفتره محدوده ومنها هذه الصفات لا يستطيع أن يرى الله بالعين المجرده

                حتى تنتهي مرحلة الاختبار ومن ثم يبعث بصفات أخرى ومنها يستطيع أن يرى الله

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #68
                  انا معاك ان كل شىء لازم يبقى له خالق
                  بس اللى خلق الانسان ما شكله
                  كيف تؤمن به وانت لم تراه ولم تعرف شكله
                  اليس هذا شىء مسير للسخرية ويدعو للدهشة

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #69
                    انا معاك ان كل شىء لازم يبقى له خالق
                    ممتاز

                    بس اللى خلق الانسان ما شكله
                    كيف تؤمن به وانت لم تراه ولم تعرف شكله
                    لو قرأت مشاركتي جيداً لوجدت الأجابة على هذا السؤال

                    وأكرر

                    فسؤالي لك هل لأنك لا تستطيع أن تراه يدل عدم وجوده ؟

                    فالذي لا يسمع ( الصم ) لا يستطيع أن يسمع الاصوات فهل هذا دليل على عدم وجود الصوت ؟

                    الله سبحانه وتعالى خلق الإنسان بصفات خاصه لفتره محدوده ومنها هذه الصفات لا يستطيع أن يرى الله بالعين المجرده

                    حتى تنتهي مرحلة الاختبار ومن ثم يبعث بصفات أخرى ومنها يستطيع أن يرى الله

                    وأضيف

                    الخالق أعطانا أدلة على وجوده ومنهم الأنسان عندما تتأمل في الكون وترى الشمس والقمر والنجوم والبحر والجبال

                    حتى لسان الإنسان فلو قطعت لسان الإنسان فهل يستطيع أن يتكلم ؟

                    بالطبع لا

                    فمن أوجد هذه الخاصيه الدقيقة في الانسان ؟

                    ورحم المرأة الذي وظيفته أن يحمل الجنيين حتى تلد المرأة

                    أنظر الى الدقه في الخلق والدقه في كل عضو في جسم الانسان والدقه في جعل كل عضو له وظيفة

                    هل هذا من باب الصدفه ؟

                    أليس آن الاوان أن ترجع لعقلك ؟

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #70
                      لو افتضنا جدلا ان فيه اله
                      وان هو اللى خلقنا
                      خلقنا ليه
                      وعاوزنا نعبدو ليه
                      ولا هى بهدلة وخلاص

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #71
                        عمرك شفت خالق يحتاج للمخلوق بتاعو
                        لاء طبعا
                        لماذا اذن يوجد جنة ونار
                        لما هذا التناقض

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #72
                          وان هو اللى خلقنا
                          خلقنا ليه
                          وعاوزنا نعبدو ليه
                          ولا هى بهدلة وخلاص
                          ما الذي يمنعك الان من الاقتناع التام بوجود خالق ؟

                          لم تستطيع أن تقنعنا بنظريتك وأعترفت بأن للإنسان خالق ولقد علمت سبب عدم قدرتك أن ترى الخالق

                          فما الذي يمنعك ؟ أو هو عناد وخلاص ؟


                          لماذا اذن يوجد جنة ونار
                          سهله

                          لماذا أنت تعيش حراً والمجرم يعيش في السجن ؟

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #73
                            انا اتفق معاك على ضرورة وجود اله او خالق
                            لكن عقلى لا يستوعب هذا
                            ماشكل هذا الاله
                            ولا استوعب ماذا بعد الموت
                            لا استوعب شكل الجبة ومافائدتها وما شكل النار
                            المفروض ان الخالص لا يحتاج الى مخلوقه لكى يعبده ويثنى عليه

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #74
                              انا اتفق معاك على ضرورة وجود اله او خالق
                              لكن عقلى لا يستوعب هذا
                              ماشكل هذا الاله
                              ولا استوعب ماذا بعد الموت
                              ضيفنا الفاضل

                              تقول أنك متفق على وجود خالق ولكن في نفس الوقت لا تستوعب

                              بصراحه هذا قمة التناقض

                              يعني زي ما تقول - أنا أؤمن بالله ولكن لاأؤمن بالله !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

                              لماذا هذا التناقض

                              جاوبي لماذا ؟

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • #75
                                المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكونت مشاهدة المشاركة
                                ضيفنا الفاضل

                                تقول أنك متفق على وجود خالق ولكن في نفس الوقت لا تستوعب

                                بصراحه هذا قمة التناقض

                                يعني زي ما تقول - أنا أؤمن بالله ولكن لاأؤمن بالله !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

                                لماذا هذا التناقض

                                جاوبي لماذا ؟
                                انا لا اؤمن باله
                                لكن انت تقول ان لابد ان يوجد خالق
                                وانا اتفق معك فى هذا
                                لكن ان وجد فانا غير متيقن به وغير مؤمن به

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X