إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

عبر عن حالتك النفسية بكلمة.!

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • عبر عن حالتك النفسية بكلمة.!

    السلام عليكم

    فتحت الصفحة

    ليعبر كل منا عن ما بداخله

    بكلمات بسيطة

    عسى تجد من يشاركك

    وتشاركه

    تمسح عنه الهموم

    وتفرح لفرحه

    إخوة في الله ليس لغير الله



  • #2
    الحالة النفسية : قنبلة نووية موقوتة

    تعود شعبنا في البداية على 10 قتلى يومياً

    ومن ثم تعود على عشرين قتيلاً

    ومن ثم على خمسين قتيلاً

    ومن ثم على مئة قتيل

    وحالياً جار التعويد على 400 قتيل

    .
    .
    .

    نطالب إسرائيل بالتدخل العاجل واحتلال سوريا لحماية الشعب السوري

    قررنا في سوريا إحالة ملفنا إلى رب العالمين فهو أحكم الحاكمين

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      يا سوريا ..

      لا تنادي ( ياعرب ) ! ،

      إحذفي حرف العين من ندائِك .. فَالعين نامت .. !
      ...
      و لم يبقى سوى من ( عينه لا تنام ) !

      يــــــــــــــــــــــــــــا رب
      قررنا في سوريا إحالة ملفنا إلى رب العالمين فهو أحكم الحاكمين

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4



        أطفال الخالدية...كم صرخوا...كم تألموا؟تخيلوا صرخات استغاثتهم حتى خرجت أرواحهم وارتفعت الى بارئها...الله يفجعك بولادك يا بشار.....لا بقينا ان بقيتم
        قررنا في سوريا إحالة ملفنا إلى رب العالمين فهو أحكم الحاكمين

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          بسم الله الرحمن الرحيم
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

          اشعر بالوجود في دائرة مظلمة من حصار سور عالي وراؤه نور

          ولكن على يقين ان السور سينهد او سيتم القفز من فوقه

          عذرا سوريا الحبيبة

          ماذا نفعل ؟

          ماذا نملك لك غير الدعاء

          تعساً لحالنا

          وكنت اود الترحيب باختنا محبة الرحمن في مناسبة افضل

          ولكن قدر الله وماشاء فعل

          وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

          זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

          תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

          تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
          ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

          التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


          [/FONT][/SIZE]
          [/CENTER]

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abcdef_475 مشاهدة المشاركة
            بسم الله الرحمن الرحيم
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

            اشعر بالوجود في دائرة مظلمة من حصار سور عالي وراؤه نور

            ولكن على يقين ان السور سينهد او سيتم القفز من فوقه


            و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

            والله يا اخي ليتنا نرى بصيص النور
            أشعر الناس من حولي يتمنون ان تساعدهم حتى الشياطين للتخلص من فرعون
            الامل بالله بالتأكيد و لكن بالفعل تمادى الجبار لدرجة لا تحتمل
            فهل يعتقل الشيطان اطفال بعمر سنة و سنتين و يقتلهم تحت التعذيب
            لعل أطفال سوريا يتمنون الوفاة التي توفاها محمد الدرة
            والله لم تقتل اسرائيل اطفالاً فلسطينين منذ ولدت بقدر ما قتل السفاح بشار


            حسبنا الله و نعم الوكيل عليه



            المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abcdef_475 مشاهدة المشاركة

            عذرا سوريا الحبيبة

            ماذا نفعل ؟

            ماذا نملك لك غير الدعاء

            والله يا أخي لا ننشد من اخوتنا العرب غير ذلك و لكن نطلب دعاءاً صادراً من القلب كدعاء المضطر

            و أشكرك أخي الكريم على ترحيبك
            قررنا في سوريا إحالة ملفنا إلى رب العالمين فهو أحكم الحاكمين

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              حسبنا الله ونِعم الوكيل !

              اهلاً بالأخت الفاضلة (محبة الرحمن) من جديد .

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                حسبنا الله ونعم الوكيل





                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيف العضب مشاهدة المشاركة
                  حسبنا الله ونِعم الوكيل !

                  اهلاً بالأخت الفاضلة (محبة الرحمن) من جديد .
                  أشكر ترحيبك أخي الكريم
                  قررنا في سوريا إحالة ملفنا إلى رب العالمين فهو أحكم الحاكمين

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pharmacist مشاهدة المشاركة
                    حسبنا الله ونعم الوكيل
                    الله المستعان أختي الحبيبة
                    قررنا في سوريا إحالة ملفنا إلى رب العالمين فهو أحكم الحاكمين

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      تعود شعبنا في البداية على 10 قتلى يومياً

                      ومن ثم تعود على عشرين قتيلاً

                      ومن ثم على خمسين قتيلاً

                      ومن ثم على مئة قتيل

                      وحالياً جار التعويد على 400 قتيل
                      لا حول ولا قوة إلا بالله ...
                      أسأل الله العظيم أن يرفع الظلم عن المسلمين وأن يفرج عن إخواننا المكلومين في سوريا
                      وأن يُعِم الأمن والأمان كل بلاد المسلمين.
                      عوداً حميداً أختنا محبة الرحمن..
                      منورة وحمداً لله على سلامتك.
                      Last edited by زهراء; 06-03-2012, 04:27 PM.

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراء مشاهدة المشاركة

                        لا حول ولا قوة إلا بالله ...
                        أسأل الله العظيم أن يرفع الظلم عن المسلمين وأن يفرج عن إخواننا المكلومين في سوريا
                        وأن يُعِم الأمن والأمان كل بلاد المسلمين.
                        عوداً حميداً أختنا محبة الرحمن..افتقدنا حضورك الجميل في المنتديات.
                        منورة وحمداً لله على سلامتك.

                        بسم الله الرحمن الرحيم

                        اللهم آمين أختي الحبيبة

                        وأنا افتقدتكم و لكن شغلتني ظروف فوق ارادتي
                        و المنتدى منور بتواجدكم يا غالية
                        قررنا في سوريا إحالة ملفنا إلى رب العالمين فهو أحكم الحاكمين

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراء
                          أحزنني صدقاً خبر وفاة الدكتور إبراهيم الفقي قبل قليل.
                          رحمه الله وغفر له وأدخله فسيح جناته..رحل وترك وارءه علم ينتفع به الجميع.
                          اللهم اغفر له وارحمه وارحمنا إذا ما صرنا إلى ما صار إليه

                          رحمه الله تعالى و اسكنه فسيح جناته
                          قررنا في سوريا إحالة ملفنا إلى رب العالمين فهو أحكم الحاكمين

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #14
                            ملأ الله قلبكم بالأنوار وحفطكم من الأخطار
                            وأسعدكم مادام الليل والنهار
                            وجعل حياتكم حياة الصالحين الأبرار
                            نور الله قلبكم بذكره
                            ورزقكم حبه وأعانكم على طاعته
                            وأكرمكم بجنته وبصحبة النبي محمد صلى الله عليه وسلم
                            زان الله جمعتكم بالطاعات



                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #15
                              بسم الله الرحمن الرحيم

                              اود ان أقدم شكر لجميع اخوتنا في مصر

                              شكراً لكم
                              قررنا في سوريا إحالة ملفنا إلى رب العالمين فهو أحكم الحاكمين

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?

                              Working...
                              X