إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

لماذا يخشى النصارى الحكم بالشريعة؟!

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • لماذا يخشى النصارى الحكم بالشريعة؟!

    ما أن يحقق الإسلاميون نصراً في ميدان من ميادين الحياة السياسية حتى ترتفع أصوات النصارى والعلمانيين تحذر من وصول الإسلاميين للحكم .

    والسؤال الذي يطرح نفسه هنا..لماذا يخشى النصارى الحكم الإسلامي وهم يعلمون أن الإسلام كان أرحم بهم من أنفسهم بعضهم البعض فهو الذي انتشلهم من رق عبودية الرومان إخوانهم في الدين حيث كانوا يسامون سوء العذاب..

    فلماذا يخاف النصارى من الإسلام؟!



  • #2
    السلام عليكم
    اولا التخوف يكون عامة من ان يحكم اهل الدين الوطن لانهم سوف يعممون احكام دينهم على كل من يعيش فى هذا الوطن من مختلف الطوائف والاديان وسوف يتم اجبارهم على العمل تحت شريعة هذا الدين الذى لا يؤمنون به سوء عن ايمان بما يؤمنون به او رفض للدين الاخر وعدم رغبتهم فى الايمان به ومن هنا سوف يكون هذا الاجبار اكبر عائق لهم بان يقبلوا بحكم الشرع

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      بسم الله الرحمن الرحيم
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      السلام عليكم
      اولا التخوف يكون عامة من ان يحكم اهل الدين الوطن لانهم سوف يعممون احكام دينهم على كل من يعيش فى هذا الوطن من مختلف الطوائف والاديان وسوف يتم اجبارهم على العمل تحت شريعة هذا الدين الذى لا يؤمنون به سوء عن ايمان بما يؤمنون به او رفض للدين الاخر وعدم رغبتهم فى الايمان به ومن هنا سوف يكون هذا الاجبار اكبر عائق لهم بان يقبلوا بحكم الشرع
      لم افهم سوى السلام عليكم

      وعليكم السلام ورحمة الله

      وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

      זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

      תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

      تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
      ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

      التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


      [/FONT][/SIZE]
      [/CENTER]

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        المشاركة الأصلية كتبت بواسطة masryمصرى مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم
        اولا التخوف يكون عامة من ان يحكم اهل الدين الوطن لانهم سوف يعممون احكام دينهم على كل من يعيش فى هذا الوطن من مختلف الطوائف والاديان وسوف يتم اجبارهم على العمل تحت شريعة هذا الدين الذى لا يؤمنون به سوء عن ايمان بما يؤمنون به او رفض للدين الاخر وعدم رغبتهم فى الايمان به ومن هنا سوف يكون هذا الاجبار اكبر عائق لهم بان يقبلوا بحكم الشرع
        وعليكم السلام

        لا يوجد إجبار بل سيكون هناك أحكام خاصة تختص بأهل الذمة وأهل الكتاب عند تطبيق الشريعة في البلاد.
        فكما أن كل بلد من بلدان العالم تجد عنده قوانينه الخاصة بالمواطن وبالمقيم وغير ذلك..
        كذلك حينما تكون الشريعة الإسلامية هي التي تحكم البلاد ستجد أن هناك قوانين خاصة للتعامل مع هذه الفئة..!

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5





          îن îëéىهْ نçمùهْ?

          Working...
          X