إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

حوار مفتوح مع الأعضاء.

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • حوار مفتوح مع الأعضاء.

    [frame="3 80"]
    1- قبل اسمك ماذا تحب ان تكتب ؟

    2-أحد علماء النفس قال: باستطاعة الإنسان العيش من دون أصدقاء .. هل تؤيد ؟

    3-ما أجمل شيء في الإسلام ؟

    4- لماذا لم تصبح مشهوراً ؟

    5-متى يقسو قلبك ؟

    6- متى تخجل من نفسك ؟

    7-ماهو هدفك بالحياة ؟

    8- ضمن من تصنف نفسك سلبي أم إيجابي ؟

    9- رتب هذه الكلمات حسب الأفضلية لديك :

    الصحة -المال-الأم-الخروج للترفيه-الحصول على أعلى منصب-راحة البال؟

    10- لو طلب منك تولي منصب وزير ماذا تختار من الوزارات ؟

    11-أنت من مدينة تعشقها وتحبها ..ما هي؟ عبر عن حبك لها بكلمتين؟

    12- ما هو انطباعك عن السياسة ؟

    13- عندما يحتد النقاش وتحس أنك تناقش موضوع لا جدوى من مناقشته لأنه لن يتغير الوضع ماذا تفعل؟

    14- حقيبة أسرارك عند من تودعها ؟

    15- أين تأخذك ذروة الغضب ؟
    [/frame]

  • #2
    موضوع جميييييييل جدا

    1- قبل اسمك ماذا تحب ان تكتب ؟
    اي شيء

    2-أحد علماء النفس قال: باستطاعة الإنسان العيش من دون أصدقاء .. هل تؤيد ؟
    لا طبعا

    3-ما أجمل شيء في الإسلام ؟
    الاسلام

    4- لماذا لم تصبح مشهوراً ؟
    مش عارف

    5-متى يقسو قلبك ؟
    لو وجدت شيء لا مكان له في قلبي

    6- متى تخجل من نفسك ؟
    عندما يكون في استطاعتي عمل شيء ولم اعمله

    7-ماهو هدفك بالحياة ؟
    هدفي من الحياة ان يخرجني الله سبحانه وتعالى منها على خير

    8- ضمن من تصنف نفسك سلبي أم إيجابي ؟
    ايجابي عندي بعض السلبيات

    9- رتب هذه الكلمات حسب الأفضلية لديك :

    الصحة -المال-الأم-الخروج للترفيه-الحصول على أعلى منصب-راحة البال؟
    الام
    الصحة
    راحة البال
    المال
    الخروج للترفيه
    الحصول على اعلى منصب
    10- لو طلب منك تولي منصب وزير ماذا تختار من الوزارات ؟
    لا احب ان اكون وزير

    11-أنت من مدينة تعشقها وتحبها ..ما هي؟ عبر عن حبك لها بكلمتين؟
    القاهرة
    فعلا قاهرة

    12- ما هو انطباعك عن السياسة ؟
    وجع دماغ

    13- عندما يحتد النقاش وتحس أنك تناقش موضوع لا جدوى من مناقشته لأنه لن يتغير الوضع ماذا تفعل؟
    اسكت

    14- حقيبة أسرارك عند من تودعها ؟
    الصديق

    15- أين تأخذك ذروة الغضب ؟
    بعدالغضب للدين عند الاستقواء على الضعيف
    وياريت نسمع اجابة استاذة زهراء على الاسئلة ايضا
    [CENTER]

    إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ



    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      موضوع جميل بارك الله فيكم

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        وفيكم بارك الله..أجب على الأسئلة إذن واختر عضواً بعدك.
        مكتوب حوار مع الاعضاء مش مع المدراء

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          بسم الله الرحمن الرحيم
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          مكتوب حوار مع الاعضاء مش مع المدراء
          طيب بالعند فيك هجاوب انا

          وبالعند اكتر هختارك انت تجاوب بعدي
          1- قبل اسمك ماذا تحب ان تكتب ؟
          الحاج
          2-أحد علماء النفس قال: باستطاعة الإنسان العيش من دون أصدقاء .. هل تؤيد ؟
          لا ، وانصح هذا العالم بالتوجه لطبيب نفسي
          3-ما أجمل شيء في الإسلام ؟
          الحب في الله
          4- لماذا لم تصبح مشهوراً ؟
          اعداء النجاح يحاربوني
          5-متى يقسو قلبك ؟
          حينما اقابل عدوي

          فيصبح قلبي كالحجارة او اشد قسوة
          6- متى تخجل من نفسك ؟
          حينما اظلم احد
          7-ماهو هدفك بالحياة ؟
          هدفي في الحياة هو تحقيق هدفي فيها الذي اطارده ويطاردني

          وزي ما قال عمنا مافريك ان ربنا يخرجنا منها على خير ، ويسترنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض
          8- ضمن من تصنف نفسك سلبي أم إيجابي ؟
          ضمن الايجابيين ان شاء الله ولكن علي ان اتخلص من بعض الامور السلبية

          9- رتب هذه الكلمات حسب الأفضلية لديك :

          الصحة -المال-الأم-الخروج للترفيه-الحصول على أعلى منصب-راحة البال؟
          الام ربنا يخليها ويطول عمرها اللهم امين

          الصحة

          راحة البال

          المال الذي بعد ذلك سيجلب الترفيه
          10- لو طلب منك تولي منصب وزير ماذا تختار من الوزارات ؟
          ساعتذر ، فانا لست ناقص مساءلة امام الله
          11-أنت من مدينة تعشقها وتحبها ..ما هي؟ عبر عن حبك لها بكلمتين؟
          القاهرة ، ولكن ساعبر بغير كلمتين

          بنت المعز القاهرة حتي الصباح ساهرة

          جميلة رقيقة نبيلة مسامرة

          ممتلىء ترابها بالنفحات العاطرة

          كأنما قد خلطوه بالورود الناضرة

          شامخا لا تنحني كبرا صبور قادرة

          كم هزمت ممالكا وكم طوت جبابرة

          في كل شبر فوقها ذكري تطل سافرة

          تحكي لنا تاريخ مجد أو تقص نادرة

          كم ظالما قد مر بي وما أزال القاهرة
          12- ما هو انطباعك عن السياسة ؟
          هباب
          13- عندما يحتد النقاش وتحس أنك تناقش موضوع لا جدوى من مناقشته لأنه لن يتغير الوضع ماذا تفعل؟
          احاول ان لا اتعصب واغضب
          14- حقيبة أسرارك عند من تودعها ؟
          لا شيء سوى الصديق
          15- أين تأخذك ذروة الغضب ؟
          الدين

          العرض والوطن

          هيا ايها الكونت ، تقدم , ولك مني هذه الهدية كتشجيع








          وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

          זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

          תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

          تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
          ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

          التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


          [/FONT][/SIZE]
          [/CENTER]

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            طيب بالعند فيك هجاوب انا

            وبالعند اكتر هختارك انت تجاوب بعدي

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              حلوه الفكره و ممتازه

              - قبل اسمك ماذا تحب ان تكتب ؟
              بسم الله الرحمن الرحيم

              -أحد علماء النفس قال: باستطاعة الإنسان العيش من دون أصدقاء .. هل تؤيد ؟
              نعم أؤيد


              -ما أجمل شيء في الإسلام ؟
              الدين كله جميل

              - لماذا لم تصبح مشهوراً ؟
              أنا بالفعل كذلك ، فأنا كاتبه صحفيه


              -متى يقسو قلبك ؟
              عندما أرى يهوديا أو أتحدث مع شخص يخطأ و يسب العرب سوا مسلمين أو مسيحيين على حد سواء

              متى تخجل من نفسك ؟
              أمتنع عن إجابة هذا

              ماهو هدفك بالحياة ؟
              أفتتح جريده خاص بى و أطلق عليها إسم ( الأمه العربيه ) و أفتتحها فى قلب أوروبا نفسها أدافع من خلالها عن كل ما هو عربى ورد الإساءه بالمثل على من يسيئ إلينا ، ومحدش يقولى بقى معلش خيلنا إحنا أحسن لاءء ( أنا إمرأه أنتمى لجيل يحب أن يأخذ حقه و ثأره )

              ضمن من تصنف نفسك سلبي أم إيجابي ؟

              إيجابى ـ لكن أحتوى على بعض السلبيات


              - رتب هذه الكلمات حسب الأفضلية لديك :

              الصحة -المال-الأم-الخروج للترفيه-الحصول على أعلى منصب-راحة البال؟
              لصحه - راح البال - الأم - الحصول على أعل المناصب - الخروج للترفيه - و أخيرا المال )


              لو طلب منك تولي منصب وزير ماذا تختار من الوزارات ؟

              وزارة الثقافه

              أنت من مدينة تعشقها وتحبها ..ما هي؟ عبر عن حبك لها بكلمتين؟
              روض الفرج ، أعشق ترابها

              ما هو انطباعك عن السياسة ؟

              هذا يتوقف على كفاءة رئيس الدوله و كفائته فى إدارتها ، و علاقاته بالدول الخارجيه و سيادة الدوله التى يحكمها ، وطريقة حكمه هو شخصيا ، و رد أى إهانه على دولته


              عندما يحتد النقاش وتحس أنك تناقش موضوع لا جدوى من مناقشته لأنه لن يتغير الوضع ماذا تفعل؟
              لا تحدث معى إلا قليل ، لأننى لا أعترض على أراء الغير سا كان رأ غيرى صحيح أو خطأ ، فهذا رأيه وهو حر فيما يفكر و حر فى أفكاره التى يعتنقها فهى لا تمثل سوى نفسه ساء كانت خطأ أو صحيحه ، أما الحده ف النقاش فأنا أحتد إذا تعد أحد بالنقاش الكاذب ظلما فيما يخصنى أو يخص قوم العرب أو المصريين أو التاريخ المصرى أو الدين



              حقيبة أسرارك عند من تودعها
              لا أحد كما قالت زهراء

              أين تأخذك ذروة الغضب ؟

              دى مينفعش فيها السؤال ، دى لازم تشوفوها بعينكم

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                دى مينفعش فيها السؤال ، دى لازم تشوفوها بعينكم

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  ليتكِ تختارين عضواً بعدك للإجابة على الأسئلة ليستمر الموضوع.
                  بارك الله لنا فيكِ
                  ياريت نسمع رأى الدكتور نيو ، ده بعد إذنه طبعا

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    [QUOTE=زهراء;107900][CENTER]مرورك الأحلى والأجمل أمنا الكريمة محبة الصحابة.
                    عوداً حميداً.



                    اللهم بارك.
                    رائع..ليتكِ تخصصين لي فيها عموداً صحفياً لمقالة إسبوعية سياسية نقدية.
                    فأنا أحب النقد الساخر..لكني لست مسؤولة عن غلق الجريدة بعدها


                    بس كده إنتى تؤمرى ، مش عمودا و بس
                    لاء ليكى باب بحاله تنشرى فيه أرائك و أفكارك و نظرياتك و لكى أيضا باب و قسم المرأه لكى وحدك

                    و هعطى باب الصحه و الرشاقه و كل ما هو طبى للدكتور نيو

                    و هعطى طارق باب السياسه العالميه و الخارجيه و الرياضه و هخليه يتريق على الزمالك

                    و هعطى الكونت الشئون العربيه

                    و هعطى one or three باب حوار الأديان و الرد على إفتراءات الغرب و الشيعه و اليهود و باب الشئون الإسلاميه


                    أما مدير التحرير فهى مفا جاه كبرى إنزلوا تحت عشان تشوفوه
                    .
                    .
                    .
                    .
                    .
                    .
                    .
                    .

                    ..
                    .
                    .
                    .
                    .
                    .
                    .
                    .
                    .
                    .
                    .
                    .
                    .
                    .
                    .
                    .
                    .

                    مدير التحرير هو الكونت برضه

                    أى خدمه يا كونت مدير هنا و فى الجريده بتاعتى كمان
                    بس خليك حنين معاهم ، عشان أنا عارفه إنت هتهريهم شغل

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      بسم الله الرحمن الرحيم
                      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                      و هعطى طارق باب السياسه العالميه و الخارجيه و الرياضه و هخليه يتريق على الزمالك


                      مدير التحرير مش هيسمحلي بالتريقة من ناديه المفضل

                      وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                      זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                      תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                      تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                      ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                      التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                      [/FONT][/SIZE]
                      [/CENTER]

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        موضوع رااااااااااااااااائع

                        المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراء مشاهدة المشاركة
                        [frame="3 80"]
                        1- قبل اسمك ماذا تحب ان تكتب ؟
                        بسم الله
                        2-أحد علماء النفس قال: باستطاعة الإنسان العيش من دون أصدقاء .. هل تؤيد ؟
                        لا اؤيد ابدا
                        3-ما أجمل شيء في الإسلام ؟
                        كل شئ كل شئ
                        4- لماذا لم تصبح مشهوراً ؟
                        ربما في المستقبل
                        5-متى يقسو قلبك ؟
                        لو سنحت لي الفرصة تعذيب رئيس اسرائيل قاتل الابرياء
                        6- متى تخجل من نفسك ؟
                        عندما اعصي ربي و انا اعلم انه يراني
                        7-ماهو هدفك بالحياة ؟
                        نشر الاسلام في قلب اوروبا وتوحيد الوطن العربي
                        8- ضمن من تصنف نفسك سلبي أم إيجابي ؟
                        احيانا و احيانا
                        9- رتب هذه الكلمات حسب الأفضلية لديك :

                        الصحة -المال-الأم-الخروج للترفيه-الحصول على أعلى منصب-راحة البال؟
                        الام
                        الصحة
                        راحة البال
                        المال
                        الخروج للترفيه
                        الحصول على اعلى المناصب


                        10- لو طلب منك تولي منصب وزير ماذا تختار من الوزارات ؟
                        وزير الدفاع

                        11-أنت من مدينة تعشقها وتحبها ..ما هي؟ عبر عن حبك لها بكلمتين؟
                        اعشق اسكندرية

                        12- ما هو انطباعك عن السياسة ؟
                        احبها رغم انها تفقع المرارة هههههههههه

                        13- عندما يحتد النقاش وتحس أنك تناقش موضوع لا جدوى من مناقشته لأنه لن يتغير الوضع ماذا تفعل؟
                        اسلم امري لله و اتركه

                        14- حقيبة أسرارك عند من تودعها ؟
                        اعز اصدقائي

                        15- أين تأخذك ذروة الغضب ؟
                        الى جنون الانتقام
                        [/frame]
                        موضوع رائع
                        تحياتي ليكي يا استاذة زهراء
                        Last edited by مصطفى النسر; 15-02-2012, 04:17 AM.
                        قال الله تعالى " وَلَقَدْ صَرَّفْنَا فِي هَذَا الْقُرْآنِ لِلنَّاسِ مِنْ كُلِّ مَثَلٍ وَكَانَ الإِنسَانُ أَكْثَرَ شَيْءٍ جَدَلاً " صدق الله العظيم
                        سورة الكهف الاية 54

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          بسم الله الرحمن الرحيم
                          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                          اهلا بمصطفى النسر

                          وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                          זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                          תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                          تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                          ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                          التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                          [/FONT][/SIZE]
                          [/CENTER]

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #14
                            مدير التحرير مش هيسمحلي بالتريقة من ناديه المفضل
                            انا أقص لسانك كمان

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #15
                              - قبل اسمك ماذا تحب ان تكتب ؟
                              الشاعرة
                              2-أحد علماء النفس قال: باستطاعة الإنسان العيش من دون أصدقاء .. هل تؤيد ؟

                              لا أويد ولا أستطيع أن أعيش بدون أصدقاء

                              3-ما أجمل شيء في الإسلام ؟
                              أن لنا رب رحمن رحيم

                              4- لماذا لم تصبح مشهوراً ؟
                              لا أحبها ولم أسعى اليها

                              5-متى يقسو قلبك ؟
                              عندما أحس الظلم من أقرب الناس

                              6- متى تخجل من نفسك ؟

                              عندما أعصى الله تبارك وتعالى

                              7-ماهو هدفك بالحياة ؟
                              هدفى أن أصل الى ما أتمناه لنفسى من الرضا عن النفس

                              8- ضمن من تصنف نفسك سلبي أم إيجابي ؟
                              والله ما عارفة صعب يحكم الانسان على نفسه يمكن يشوف نفسه ايجابى وهو سلبى

                              9- رتب هذه الكلمات حسب الأفضلية لديك :
                              الصحة -المال-الأم-الخروج للترفيه-الحصول على أعلى منصب-راحة البال؟

                              الأم/ الصحة/راحة البال/الحصول على اعلى المناصب /الخروج للترفيه /المال
                              مع ملحوظة
                              مش لازم الحصول على المال لأجل الترفيه ممكن التمشية وانت مبسوط خالى البال تسمى ترفيه يعنى بدون تكلفة


                              10- لو طلب منك تولي منصب وزير ماذا تختار من الوزارات ؟

                              أرفض المنصب كفاية الواحد يسأل عن نفسه يوم القيامة

                              11-أنت من مدينة تعشقها وتحبها ..ما هي؟ عبر عن حبك لها بكلمتين؟
                              الأسكندرية أعشق سحرها العتيق( الهدوء والسكينة )

                              12- ما هو انطباعك عن السياسة ؟
                              لعبة كبيرة مهما تقول أنك فهمت قواعدها تكون مخطئا

                              13- عندما يحتد النقاش وتحس أنك تناقش موضوع لا جدوى من مناقشته لأنه لن يتغير الوضع ماذا تفعل
                              الاحتفاظ برأيى لنفسى مع الاصرار عليه وبعدين أبحث عن وسيلة أخرى للاقناع أى لا أيأس من اثبات وجهة نظرى

                              14- حقيبة أسرارك عند من تودعها ؟
                              الصديق
                              15- أين تأخذك ذروة الغضب ؟
                              الانفعال الشديد و العناد
                              Last edited by قسمه; 18-02-2012, 01:04 PM.

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?

                              Working...
                              X