سلام عليكم ورحمة الله و بركاته
أيها الإخوه و الأخوات لى سؤال بسيط أتمنى أعرف رأيكم كلكم فيه لأنه بمثابة إستطلاع رأى وهو
ما رأيك البرنامج النووى لإيران ؟؟
1 - مؤيدها فى برنامجها النووى نظرا لأنها ستكون الرادع الوحيد لإسرائيل فى المنطقه
2- ضد برنامج إيران النووى لأنها ربما تهدد به الدول العربيه و فرض سياستها عن طريق الإنذار النهائى **
3- لا أهتم
**إنذار نهائى : شروط تفرضها دوله على أخرى يعنى عدم قبولها الحرب .
أرجو أن أعرف رأيكم وشكرا لكم جميعا
أيها الإخوه و الأخوات لى سؤال بسيط أتمنى أعرف رأيكم كلكم فيه لأنه بمثابة إستطلاع رأى وهو
ما رأيك البرنامج النووى لإيران ؟؟
1 - مؤيدها فى برنامجها النووى نظرا لأنها ستكون الرادع الوحيد لإسرائيل فى المنطقه
2- ضد برنامج إيران النووى لأنها ربما تهدد به الدول العربيه و فرض سياستها عن طريق الإنذار النهائى **
3- لا أهتم
**إنذار نهائى : شروط تفرضها دوله على أخرى يعنى عدم قبولها الحرب .
أرجو أن أعرف رأيكم وشكرا لكم جميعا



îن îëéىهْ نçمùهْ?