إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

كوب شاي مر

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • كوب شاي مر

    كوب شاي مر

    تخيل أنك تمتلك كوب شاي مر !!
    وأضفت له شيئاً من السكر ..!
    ولكن لا تحرك السكر ..؛

    فهل ستجد طعم حلاوة السكر؟!
    بالتأكيد لا..؛


    أمعن النظر في الكأس لمدة دقيقة..؛
    وبعدها..! ‏تذوق الشاي

    ‏هل حصلت على نتيجة أخرى
    هل تدقيقك بالنظر أظهر طعم الحلاوة؟

    أذن هل بإمكان التدقيق تغير النتيجة؟!
    أعتقد لا..؛

    ألا تلاحظ أن الشاي ‏بدأ يبرد ؟
    وأنت لم تذق حلاوته بعد

    ‏إذن

    محاولة أخيرة ضع يديك على رأسك ودر‏ حول
    كاس الشاي وادعُ ربك أن يصبح ‏الشاي ‏حلواً

    كل ذلك ضرباً من جنون وقد ‏يكون سخفاً..؛
    ‏فلن يصبح الشاي حلواً بل سيبرد ولن تشربه


    وكذلك هي الحياة فهي كوب شاي مر
    والقدرات التي وهبك الله إياها والخير الكامن ‏داخل نفسك هو السكر ...
    الذي إن لم تحركه بنفسك فلن تتذوق طعم حلاوته
    وإن دعوت الله مكتوف الأيدي أن يجعل حياتك أفضل ..؛

    فلن تكن أفضل إلا
    إن عملت جاهداً بنفسك؛
    ‏وحركت إبداعاتك بنفسك


    لذلك اعمل لتصـل لتنجح
    لتصبح حياتك أفضــل

    ‏وتتذوق حلاوة إنتاجك وعملك وإبداعك ‏فتصبح حياتك أفضل ‏شاي يعدل المزاج


    منقول






  • #2
    موضوع جميل يادكتوره والأسلوب رائع
    "نحن قوم أعزنا الله بالإسلام فإذا إبتغينا العزه بغيره أذلنا الله"
    الفاروق عمرو بن الخطاب رضي الله عنه

    (أعتذر عن عدم إنتظامي في المنتدي لفتره وذلك لظروف خاصه)

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة just a human مشاهدة المشاركة
      موضوع جميل يادكتوره والأسلوب رائع
      Last edited by pharmacist; 13-03-2012, 12:57 PM.





      îن îëéىهْ نçمùهْ?

      Working...
      X