
يستقبل العرب والمسلمون في مشارق الأرض ومغاربها يوم الأحد القادم بإذن الله
أول أيام عيد الأضحى المبـارك

تلك المناسبة التي تحمل معاني .. إيمانيـة .. وروحيـة .. وإجتماعيـة كبيرة جداً
ينال فيها العبد الأجر والثواب والمغفرة .. وأيضاً تتجدد فيها الأرواح .. وتبتهج بها النفوس
وترتسم البسمـة على شفاه الصغير والكبير .. والغني والفقير
تتقدم منتديات الفرقان بأرق التهاني والتبريكات
إلى كل حاضـر وغائب ونسأل المولـىَ للجميـع بدوام الصحـة والستـر وسعادة الحال وهنـاء البال
رزقنا الله وإياكم حجة مقبولة..آمين
وأعاد الله لنا كل الغائبين
وندعو الله أن يقبل دعوانا

ولهذه المناسبة السعيدة والغالية على قلوبنا جميعاً وجب علينا أن نقيم خيمة المعايدة إحتفالاً بقدوم عيد الأضحى المبارك .
لتصبح هذه الخيمة ملتقى كل عضو منتسب لمنتديات الفرقان..
لتبادل التهاني بقدوم العيد ..
ونتمنى أن نلتقي مع إخوتنا الغائبين
ليزيدوا الأفراح أفراح وليعلموا أننا لم ننساهم وننتظر طلتهم بالعيد جعله الله ملتقى فرح وسرور
منتظرين تفاعلكم الطيب وحضوركم لتناول القهوة والشاي

وكل عام وأنتم بخير وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال.










îن îëéىهْ نçمùهْ?