إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

يهـــودي بــألف رجـــل..!!

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • يهـــودي بــألف رجـــل..!!

    هل تعرفون من هذا؟



    إنه الأسير اليهودي "شاليط"

    ومن منا لا يعرف شاليط..؟

    فشاليط هذا الفتى الكريم رقبته تساوي رقاب ألف من المسلمين اليوم..!!

    فقد جاء في آخر أخبار صفقة تبادل الأسرى أن الإفراج عن 1027 معتقلاً فلسطينياً سيكون مقابل إطلاق سراح هذا الشاليط

    نرجو ألا يستفزنكم الكلام ولا العنوان..

    نعلم أن هذا الشاليط لا يساوي نعل مسلم واحد..

    إنما ذلك حسرة على الحال الذي وصل له العرب والمسلمين اليوم..

    يهودي واحد يقايض بألف أسير مسلم..!

    الله المستعان.

  • #2
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    هذا امر غير مستغرب على اليهود

    وهو امر احترمه فيهم بصراحة

    اليهود فعلوا امور كهذه مع مصر اثناء حرب اكتوبر فكانوا يبادلون اسرانا باشلاء موتاهم

    وحاربوا لبنان لاجل اثنين من العساكر اختطفهم حزب الله

    ولكن افضل شيء في الموضوع وهو نجاح فعلا للاخوة في غزة هو اخفاء شاليط كل هذه الفترة عن اعين 3 اجهزة استخباراتية يهودية وهو امر يحسب لهم بلا شك

    وانجاز ان يتم مبادلة فرد بكل هذا العدد

    والله يكفي رؤية الفرحة على وجوه امهاتنا في غزة بعودة اولادهم وزويهم من ديار الاسر عند اليهود

    الحمد لله وتحية للمقاومة الفلسطينية الباسلة

    وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

    זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

    תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

    تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
    ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

    التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


    [/FONT][/SIZE]
    [/CENTER]

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      لكن الشيخ حازم نظر للموضوع من جانب آخر.
      نظرته في بداية هذا الفيديو
      http://www.youtube.com/watch?v=i3jWxJ09JUI
      אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
      إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
      בטח באללה ועשׂה טוב שׁכן ארץ ורעה אמונה

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        اللهم فك اسر كل اخواننا الفلسطينيين من السجون الاسرائيلية
        [read]ابصرت
        طريقى
        فى الدنيا **وعلمت بأن
        الله
        معى * وتسامت
        روحى
        للعليا **فغسلت
        ذنوبى
        من دمعى
        [/read]


        :IS_Trennl*******************************

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          على فكرة أخت زهراء الصفقة ان شاء الله تتم النهاردة الثلاثاء ويصل الى غزة الأسرى بس هناك مشكلة كبيرة ألا وهى أن جميعا مرحلين على غزة ومنهم من قطر وتركيا وغيرها من البلاد العربية وكمان الى مش من غزة غير مسموح له انه يغادر غزة والوصول الى مصر أو ايطاليا أسهل هناك من الوصول لغزة ايه رأيكم ده حرام ربنا ينتقم منهم فيه ناس طالعة بقالها فى السجون أكثر من ثلاثين عام وبرضوا مش هيشوفوا اهلهم ايه الوضع والحال لازم حل للمشكلة دى حماس عملت الى عليها وزيادة الباقى مع المشلولين العرب

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            كلام الشيخ حازم مقنع ومنطقي...نحن لا ننكر أن هذه الصفقة إنجاز عظيم للمقاومة في ظل تخاذل العرب والمسلمين الذين أهملوا قضيتهم..
            ويكفي فرحة الأمهات والأهالي بعودة أبناؤهم.
            ولكن الخبر نفسه يدعو للحسرة والأسى على درجة الهوان والضعف الذي وصلت له الأمة..
            واحد يهودي مقابل ألف مسلم..أظن أن هذا الخبر كافِ لمعرفة درجة الضعف التي وصلنا لها..
            فلو حدث العكس وتمت مبادلة أسير مسلم مقابل 1000 إسرائيلي فستقول مباشرة هذا يدل على رخص الإسرائيلي وأن المسلم غالي جداً حيث يساوي عندنا ألف واحد منهم..
            اللهم انصر الإسلام والمسلمين.


            بس هناك مشكلة كبيرة ألا وهى أن جميعا مرحلين على غزة ومنهم من قطر وتركيا وغيرها من البلاد العربية وكمان الى مش من غزة غير مسموح له انه يغادر غزة والوصول الى مصر أو ايطاليا أسهل هناك من الوصول لغزة
            هذا طبيعي ومتوقع يا أختي أن يقوموا بمتابعة تحركات من فكوا أسرهم....فإسرائيل لن تطلق سراح كل هذا العدد الكبير الذي يهدد أمنها بهذه السهولة إطلاقاً..ولأجل جندي واحد..!
            Last edited by زهراء; 18-10-2011, 10:13 PM.

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراء مشاهدة المشاركة
              كلام الشيخ حازم مقنع ومنطقي...نحن لا ننكر أن هذه الصفقة إنجاز عظيم للمقاومة في ظل تخاذل العرب والمسلمين الذين أهملوا قضيتهم..

              ويكفي فرحة الأمهات والأهالي بعودة أبناؤهم.
              ولكن الخبر نفسه يدعو للحسرة والأسى على درجة الهوان والضعف الذي وصلت له الأمة..
              واحد يهودي مقابل ألف مسلم..أظن أن هذا الخبر كافِ لمعرفة درجة الضعف التي وصلنا لها..
              فلو حدث العكس وتمت مبادلة أسير مسلم مقابل 1000 إسرائيلي فستقول مباشرة هذا يدل على رخص الإسرائيلي وأن المسلم غالي جداً حيث يساوي عندنا ألف واحد منهم..
              اللهم انصر الإسلام والمسلمين.
              الشيخ قال يجب أن ننظر للأمر أننا سلمناهم كل جنودهم مقابل بعض أسرانا.
              نحن لا نملك إلا أسيراً واحداً، بينما هم يملكون آلاف الأسرى.
              هكذا نزن الأمور، هم أخذوا كل أسراهم، ونحن أخذنا بعض أسرانا.
              אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
              إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
              בטח באללה ועשׂה טוב שׁכן ארץ ורעה אמונה

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                بسم الله الرحمن الرحيم
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                بصراحة انا لا افهم وجهة نظرالشيخ ابو اسماعيل

                يعني ما مشكلتنا لو بادلته اسرائيل بنص مليون فلسطيني

                هذه هي طبيعتهم هي

                فهم يبادلون رفاتهم يا مولانا ولو قتلت في اي مكان اخر

                فلا اعلم هل يري الشيخ الافضل ان يتم مقايضته باسير واحد فلسطيني حتي يروقه الامر ام ماذا !

                وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                [/FONT][/SIZE]
                [/CENTER]

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abcdef_475 مشاهدة المشاركة
                  بسم الله الرحمن الرحيم
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                  بصراحة انا لا افهم وجهة نظرالشيخ ابو اسماعيل

                  يعني ما مشكلتنا لو بادلته اسرائيل بنص مليون فلسطيني

                  هذه هي طبيعتهم هي

                  فهم يبادلون رفاتهم يا مولانا ولو قتلت في اي مكان اخر

                  فلا اعلم هل يري الشيخ الافضل ان يتم مقايضته باسير واحد فلسطيني حتي يروقه الامر ام ماذا !
                  وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
                  الشيخ لم يقل هذا الكلام يا حج طارق.
                  يبدو إنك لم تستمع لكلام الشيخ يا طيب.
                  אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
                  إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
                  בטח באללה ועשׂה טוב שׁכן ארץ ורעה אמונה

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    نتنياهو يستقبل شاليط استقبال الأبطال







                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      من وجهة نظرى أنا
                      هو يعتبر إنجاز كما قال الأخ طارق و أوافقه الراى فى هذا حث أن واحد مقابل ألف ده بيدل على براعة حماس و شدة مقاومتها فى نفس الوقت اللى فهمته من وجهة نظر إبنتى الزهراء أنها تقول أن من حيث العتاد العسكرى فالتفوق لهذا الكيان من حيث الأسرى فهم قليلون لدينا و كثره لدى اليهود أقصد هان بالطبع الأسرى من الجانبين
                      هذا ما فهمته من وجهة نظرها
                      ربما أكون أخطأت التفكير

                      على أيةحال هذا خبر أسعدنى شخصيا

                      شكرا زهراء

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبة الصحابه مشاهدة المشاركة
                        من وجهة نظرى أنا
                        هو يعتبر إنجاز كما قال الأخ طارق و أوافقه الراى فى هذا حث أن واحد مقابل ألف ده بيدل على براعة حماس و شدة مقاومتها فى نفس الوقت اللى فهمته من وجهة نظر إبنتى الزهراء أنها تقول أن من حيث العتاد العسكرى فالتفوق لهذا الكيان من حيث الأسرى فهم قليلون لدينا و كثره لدى اليهود أقصد هان بالطبع الأسرى من الجانبين
                        هذا ما فهمته من وجهة نظرها
                        ربما أكون أخطأت التفكير

                        على أيةحال هذا خبر أسعدنى شخصيا

                        شكرا زهراء

                        فعلا دول فتشوا القطاع سنتى سنتى و معرفوش يجيبوه
                        الحمد لله رب العالمين

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          الأمر لا علاقة له بالعدد فلا نصح أن نقيس ان فرد منهم يساوي ألف منا .. الامر مختلف
                          الامر يقاس بأن لدينا أسير منهم وهذا شئ كبير جدا وورقة مهمة في التعامل معهم ويمس كرامتهم العسكرية والأمنية ولكي يستعيدوا هذا الأسير لابد أن نفرض شروطنا عليهم ..
                          وكانت شروطنا أن نحرر ثلث الأسرى تقريبا ووافقوا غصبا عنهم على ذلك
                          فالامر هو أن المقاومة فرضت شروطها والاحتلال أذعن لتلك الشروط لأن المقاومة لها اليد العليا هنا
                          ونقول لماذا المقاومة لها اليد العليا هنا ؟
                          هل لأن الاسرائيلي عندهم له كرامة الخ الخ الخ ؟
                          خطأ
                          فلو كان كذلك ما كانوا تركوه خمس سنين
                          الامر له علاقة بتجاذبات سياسية وأمور داخلية من انتخابات وغيرها وايضا له علاقة بكرامة جيش أو سمعة جيش .
                          فأسرة شاليط لا تنفك في الضغط على الحكومات المتعاقبة
                          والانتخابات قادمة وقد استخدمت ورقة شاليط مرة مرتين من اجل الانتخابات بطريقتين مختلفتين برفض المفاوضة والاصرار على تحريره عسكريا
                          والمرة الاخرى بالتفاوض
                          وكلا المرتين تتعلق بالانتخابات وليس بشاليط ..
                          والامر عسكريا فيه ذل ومهانة لاجهزة اسرائيل الامنية إذ انها تشيع في العالم انها اقوى جهاز مخابراتي في العالم في حين لا تستطيع أن تكشف مكان جندي لها اسير منذ خمس سنين في عدد معين من الكيلوات داخل الاراضي التي تسيطر عليها مفترض؟

                          فأرادت أن تنهي هذه المسألة وهذا العار اللاحق بها ولكن كيف تنهيه ؟؟
                          ما الطريقة التي تنهيها من خلالها بحيث تحفظ لها ماء وجهها ؟؟

                          أن تدعي أن الجندي عندها اهم وأن تحرير الجنود هي امر له اولوية عند الجيش الاسرائيلي حتى تظهر للعالم أن لديها جيش يحافظ على أبنائه وجنوده مهما كلف الأمر وبهذا تحفظ ماء وجهها خارجيا وداخليا تعطي الجنود دفعة معنوية لا أكثر ولا أقل ..

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?

                          Working...
                          X