بارك الله فيكم وجزاكم الله خير الجزاء على اهتمامكم وحبكم للدعوة..
هناك طرق كثيرة لنشر المنتدى..
لكن الآن قوموا بوضع رابط الموقع والتعريف به في توقيعكم واشتركوا في عدة منتديات إسلامية وضعوا إعلان عنه وعن أهدافه..
حبذا لو صممتم بانر دعائي له..
ولا تيئسوا..وبإذن الله مع مرور الوقت يكبر ويزداد عدد أعضاءه ومشرفيه..
وفقكم الله ونسأل الله أن يجعله صرحاً شامخاً في سماء الدعوة إليه.
îن îëéىهْ نçمùهْ?