إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

شكر وتقدير للمنتدى اجمع

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • شكر وتقدير للمنتدى اجمع

    والصلاه والسلام على نبينا محمد :009: هادينا اما بعد:
    بصراحه عندما كنت اتصفح بعض المواقع التعليمه لفت نظري الى هذا الموقع الرائع واعجبني اسمه (مع ان اسم المنتدى منتديات الفرقان الاسلاميه للحوار الاسلامي المسيحي) وانا اعرف انه لا يجوز ان نقول كلمه مسيحي بل نصراني والعلم عند الله (ليس لدي العلم الكافي)
    المهم اني دخلت المنتدى ورأيت ان في بعض المنظارت قد انتهت ب اسلام الطرف المسيحي (بصراحه اذهلتني هذه المنظارات والحمد لله) وشدني اسم شخص في هذه المنتدى الرائع اسمه سيف العضب او الغضب (نسيت الاسم بالضبط) اعجبني اسلوبه في الحديث مع النصارى وغيرهم
    بالفعل قد اذهلني هذا الرجل
    وشدني موضوع شاب نسيته اسمه وعلى ما اظن اسمه r2_y . وقرات كل موضوعه فعد اعجبني غيره المسلمين على دينهم ونصحهم للنصارى بدخول دين الواحد الاحد لانو دين الحق (فهنيئا لكم والله )
    فقررت ان اسجل في هذا المنتدى الجميل ..لكن ما سبق ان سجلت في منتدى اخر ولا اعرف شيئ عن طريقه العمل داخل المنتديات
    فيسعدني ان اكون واحدا منكم في هذا المنتدى الجميل وسلامي للاخوه العالمين على هذا المنتدى وسلامي الخاص لسيف الغضب ((فلله درك يا سيف الغضب))
    واخر شيئ احب ان اقوله ان الحمد لله رب العالمن
    sigpic

    صديق وجار الشيخ الفاضل أبو محمد المقدسي(شخصيا)

  • #2
    اهلاً وسهلاً بالأخ الفاضل (سند) ، وأشكرك على كلامك الطيب الذي اعتبره إطراء


    اعرف انه لا يجوز ان نقول كلمه مسيحي بل نصراني والعلم عند الله (ليس لدي العلم الكافي)

    هم يعتبرون أنفسهم انهم مسيحيون ، ويقولون بأن النصارى هي طائفة كانت قديماً في الجزيرة العربية بعيدة كل البعد عن العقيدة المسيحية .

    وراجع الفتوى رقم (92) للعلامة الشيخ محمد بن صالح العثيمين
    http://www.ibnothaimeen.com/all/books/article_16992.shtml
    .

    وسلامي الخاص لسيف الغضب ((فلله درك يا سيف الغضب))

    الله يعزك ويبارك فيك اخي الكريم

    لك مني كل تحية وتقدير

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      فيسعدني ان اكون واحدا منكم في هذا المنتدى الجميل وسلامي للاخوه العالمين على هذا المنتدى






      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        اهلا بالاخ الكريم في المنتدي

        وبالنسبة للسيف هو بيبقي عضب في العادة وبيتحول لغضب وعينك ما تشوف الا النور حسب ظروف المحاور

        بارك الله في استاذنا الفاضل

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5

          احب ان اشكر السيد سيف العضب و السيد د/احمد و السيده مشرفه الاقسام العامه
          على الردود الجميله لكم مني كل الاحترام والتقدير
          والحمد لله رب العالمين
          sigpic

          صديق وجار الشيخ الفاضل أبو محمد المقدسي(شخصيا)

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            وبالنسبة للسيف هو بيبقي عضب في العادة وبيتحول لغضب وعينك ما تشوف الا النور حسب ظروف المحاور
            بارك الله في استاذنا الفاضل
            العفو يا أخي الكريم

            بل أنا ما زلت تلميذ وطالب علم

            أعزك الله وأدخلك الفردوس بغير حساب

            احب ان اشكر السيد سيف العضب و السيد د/احمد و السيده مشرفه الاقسام العامه
            على الردود الجميله لكم مني كل الاحترام والتقدير
            والحمد لله رب العالمين
            تشرفنا بوجودك معنا يا طيب

            îن îëéىهْ نçمùهْ?

            Working...
            X