إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

((أخبار أعضاء ومشرفي الفرقان))

Collapse
This is a sticky topic.
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • ((أخبار أعضاء ومشرفي الفرقان))

    السلام عليكم

    أقل شيء نقدمه لكل من يحط بصمته الجميلة على صفحات هذا الصرح الطيب.. أن نضعه بأعيننا ونحجز له في ذاكرتنا مكاناً ..

    فإذا شاهدناه متواجد .. سألنا الله أن لا يحرمنا تواجده..

    فإذا شاهدناه متفاعل .. سألنا الله أن يزيده تألق وتميز ..

    فإذا شاهدناه مبدع .. سألنا الله أن يزيده إبداعاً وجمالاً ..



    أما إذا فقدنا أي عضو أو عضوة من أسرة منتديات الفرقان ...

    فسوف نسأل عنه .. ونقول لعل مانعه خير..

    لهذا سنجعل هذه الصفحة لكل أخ ولكل أخت فقدنا تواجده أو تواجدها بمنتدى الفرقان بعد أن كان له أو لها حضور ملحوظ وعطاء وتفاعل مميز.

    لنسأل هنا عن الأعضاء المتغيبين لفترات طويلة .. فلعل من يملك وسيلة للتواصل معهم يخبرنا أين هم ..

    حتى يعلم العضو أنه لازال في ذاكرتنا ... وفي ذاكرة المنتدى ..

    أتمنى أن تندرج كل الأسماء الغائبة هنا في هذه الصفحات ..

    لعل أعينهم تقرأها يوماً ما...

  • #2
    بارك الله فيك أختي الفاضلة زهراء.
    نفتقد فلوجة.
    نفتقد مجاهد في الله.
    אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
    إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
    בטח באללה ועשׂה טוב שׁכן ארץ ורעה אמונה

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      جزاكم الله خيراً أختنا الفاضلة زهراء

      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراء

      والأستاذ الفاضل "أبو السعود"
      بالفعل الأخ الفاضل أبو السعود متغيب عن جميع المنتديات
      لعل المانع خير ...إن شاء الله
      نسأل الله أن يعيده سالماً هو وجميع الأخوة والأخوات الغائبين عن المنتدى





      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        نفتقد فلوجة.
        نفتقد مجاهد في الله.
        نسأل الله أن يردهم للمنتدى سالمين.

        بالفعل الأخ الفاضل أبو السعود متغيب عن جميع المنتديات
        نسأل الله أن يكون المانع خير..
        Last edited by زهراء; 03-10-2011, 06:55 PM.

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          أما إذا فقدنا أي عضو أو عضوة من أسرة منتديات الفرقان ...

          فسوف نسأل عنه .. ونقول لعل مانعه خير..
          بارك الله فيكم على السؤال
          Last edited by هداية الشريف; 18-10-2011, 07:53 PM.

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هداية الشريف مشاهدة المشاركة
            أما إذا فقدنا أي عضو أو عضوة من أسرة منتديات الفرقان ...

            فسوف نسأل عنه .. ونقول لعل مانعه خير..
            بارك الله فيكم على السؤال
            عوداً حميداً أختنا الكريمة..
            Last edited by زهراء; 06-03-2012, 04:31 PM.

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هداية الشريف مشاهدة المشاركة
              أما إذا فقدنا أي عضو أو عضوة من أسرة منتديات الفرقان ...

              فسوف نسأل عنه .. ونقول لعل مانعه خير..
              بارك الله فيكم على السؤال





              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                انا بقالى فتره مشفتش شقاوه فى المنتدى
                اين انته يا شقاوه يا مرعب النصارى

                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                Working...
                X