إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

كيف وصلت منتديات الفرقان؟

Collapse
This is a sticky topic.
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • كيف وصلت منتديات الفرقان؟

    السلام عليكم

    هذا الموضوع يفرض نفسه علينا كلما تعمقنا في هذا المنتدى وارتبطنا به وزاد حبنا له

    هذه أربعة أسئلة فقط لا غير..نتمنى أن يجيب عليها كل من يمر على هذا الموضوع/

    1- ما هي الفرصه التي أتاحت لك معرفة المنتدى ؟ أو كيف وصلت للمنتدى؟
    هل عن طريق دعوة صديق..أم عن طريق محركات البحث؟

    2- ما هو أول صديق لك في هذا المنتدى ؟

    3- ما هو أول موضوع لك في هذا المنتدى ؟

    4- ما رأيك في الفرقان بشكل عام؟ وما الشيء الذي تراه ينقصه؟ وماذا تتمنى منه وله؟


  • #2
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراء مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم


    هذا الموضوع يفرض نفسه علينا كلما تعمقنا في هذا المنتدى وارتبطنا به وزاد حبنا له

    هذه أربعة أسئلة فقط لا غير..نتمنى أن يجيب عليها كل من يمر على هذا الموضوع/

    1- ما هي الفرصه التي أتاحت لك معرفة المنتدى ؟ أو كيف وصلت للمنتدى؟
    هل عن طريق دعوة صديق..أم عن طريق محركات البحث؟

    2- ما هو أول صديق لك في هذا المنتدى ؟

    3- ما هو أول موضوع لك في هذا المنتدى ؟

    4- ما رأيك في الفرقان بشكل عام؟ وما الشيء الذي تراه ينقصه؟ وماذا تتمنى منه وله؟


    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
    سأكون أول من أجيب ولو لمرة.
    عرفت المنتدى عن طريق الأخ فلوجة "أحمد" وكان مشرفاً هنا، عرفت الأخ من الياهو، ودعاني للمشاركة هنا، ولا أعلم أين ذهب!
    أول صديق لي هو أحمد فلوجة طبعاً، وعرفني على طارق لأن طارق قريب من مسكني، بيني وبين طارق حوالي نصف ساعة بالسيارة.
    أول موضوع كتبته كان اسمه وداعاً عصمة الكتاب المقدس، كان آخر سنة 2008، تذكرت اسمه بعد عناء، كنت أتكلم فيه عن قصة المرأة الزانية بشيء من التوسع، وأظنه الموضوع الوحيد الذي كتبته في العهد الجديد.
    http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?t=10559
    رأيي في الفرقان أنه منتدى رائع وكبير جداً، المنتدى كبير بإدارته وأعضاءه، الكونت لا يألو جهداً في تطوير المنتدى وتحسينه، وكل الإخوة والأخوات أعضاء الإدارة يساهمون في الارتقاء به أكثر وأكثر، المنتدى يحتاج فقط تحديث الشكل، سواء الاستايل أو البنرات.
    أتمنى للفرقان أن يصير الأفضل وأن يهدي الله به أناساً كثيرين.
    אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
    إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
    בטח באללה ועשׂה טוב שׁכן ארץ ורעה אמונה

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3

      وعرفني على طارق لأن طارق قريب من مسكني، بيني وبين طارق حوالي نصف ساعة بالسيارة.
      هذا يعني أن الأخ طارق تعرف على المنتدى عن طريقكم.

      وأظنه الموضوع الوحيد الذي كتبته في العهد الجديد.
      http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?t=10559
      بحث مميز كالعادة..نسأل الله أن ينفع به.

      المنتدى يحتاج فقط تحديث الشكل، سواء الاستايل أو البنرات.
      إن شاء الله..نرى تحديثات جديدة للمنتدى مستقبلاً..
      وبعون الله سيرتقي المنتدى أكثر بفضل جهود جميع الإخوة في طاقم الإدارة..


      جزاكم الله خيراً على ردكم ..
      نفع الله بكم.
      Last edited by زهراء; 06-03-2012, 04:33 PM.

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراء مشاهدة المشاركة

        هذا يعني أن الأخ طارق تعرف على المنتدى عن طريقكم.
        لا يا أختي الكريمة.
        الأخ فلوجة عرفني على طارق، طارق أقدم مني بالمنتدى.
        وهذا الكلام موجود ضمن صفحة موضوع وداعاً عصمة الكتاب المقدس.
        אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
        إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
        בטח באללה ועשׂה טוב שׁכן ארץ ורעה אמונה

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          بسم الله الرحمن الرحيم
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          1- ما هي الفرصه التي أتاحت لك معرفة المنتدى ؟ أو كيف وصلت للمنتدى؟
          وصلت للمنتدى عن طريق مجاهد في الله
          2- ما هو أول صديق لك في هذا المنتدى ؟
          مجاهد في الله
          3- ما هو أول موضوع لك في هذا المنتدى ؟
          كان موضوع للرد على بعض الشبهات حول عصمة القرآن الكريم

          - ما رأيك في الفرقان بشكل عام؟ وما الشيء الذي تراه ينقصه؟ وماذا تتمنى منه وله؟
          الفرقان اراه منتدى مختلف عن باقي المنتديات وبه شيء مميز

          صدقوني على طول مدة بقائي فيه اني مازلت لا اعرف ما هو هذا الشيء حتى هذه اللحظة

          وهناك شيء اخر وهو ان المنتدى مشهور بطريقته ومستواه

          واتمنى ان لا ينزل المنتدى بطريقته ومستواه ويحافظ عليها ويرتقي بها اكثر وهذه مسؤولية الاعضاء والادارة


          عرفت المنتدى عن طريق الأخ فلوجة "أحمد" وكان مشرفاً هنا، عرفت الأخ من الياهو، ودعاني للمشاركة هنا، ولا أعلم أين ذهب!
          أول صديق لي هو أحمد فلوجة طبعاً، وعرفني على طارق لأن طارق قريب من مسكني، بيني وبين طارق حوالي نصف ساعة بالسيارة.
          فلوجة الان في المهجر

          وهو بالفعل من عرفني عليك ولا تنسى ايضا محمد محمود

          وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

          זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

          תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

          تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
          ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

          التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


          [/FONT][/SIZE]
          [/CENTER]

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

            - ما هي الفرصه التي أتاحت لك معرفة المنتدى ؟ أو كيف وصلت للمنتدى؟
            اولا كنت لا اعرف شيئا عن النصرانية سوا انهم يعبدون المسيح وان هناك ثلاث الهة الأب والإبن والروح القدس وانهم يتخذون مريم عليها السلام اله وان اليهود يتهموها بالزنى والعياذ بالله وذلك طبعا وفق ما جاء في القران الكريم فلم اكن اعرف شيئا غير هذا عن النصرانية والأن اقول ولو انني درست الكتاب المقدس بعينه فلم اكن لأكتشف انهم يعبدون المسيح عليه السلام ولا امه عليها السلام ولا كل ما اعرفه الأن عن النصرانية .

            وكان احد الأخوة على الفيس بوك قد نشر مقالا للذب عن سيدنا محمد صل الله عليه وسلم وهو رد شبهة اضطجاعه في قبر فاطمة بنت اسد رضي الله عنها
            فقرأته وانا مندهش من هذى الذي يرمي شبهة على اشرف الخلق صل الله عليه وسم؟

            فدخلت النت فوجدت فيديو يرمي سيدنا محمد صل الله عليه وسلم بكلام لا استطيع قوله وعرفت الأن انه زكريا بطرس

            وبعدها دخلت النت وكتبت شبهات حول الإسلام ( على ما اعتقد) المهم صرت ابحث عن شبهة واقرأها وابحث عن رد عليها واقرأه واقارن بين الإثنين واخرج بنتيجة مرضية والحمد لله

            فوجدت موضوع عنيف في منتدى الفرقان هو لأخي صاعقة الإسلام هو اظنه رد المشككين ...

            فخرجت من المنتدى بعد ما انتهيت فصرت اكتب موقع محاورة الأديان مواقع حوار النصارى منتديات لحوار النصارى اكبر منتدى لحوار النصارى المهم بالنهاية وصلت الى الفرقان ورأيته نفس الموقع يلي كنت اقرأ فيه طوال هذه المدة




            هل عن طريق دعوة صديق..أم عن طريق محركات البحث؟
            محركات البحث

            2- ما هو أول صديق لك في هذا المنتدى ؟

            اخي السيف الغضب وهو قد نبهني حول اسمي عاشق الجنان ان فيه كراهة فلا توصف الجنة بعاشقها .
            3- ما هو أول موضوع لك في هذا المنتدى ؟
            كنت لا اعرف شيئا عن النصرانية البتة ولكن دخلت موسوعة امسيحية واخذت موضوع عنوانه هل عرفت مريم ان ابنها اله
            وقرأته كمله مع لشرح والإستدلال ولكن متل الأطرش بالزفة

            ولكن قلت اضعه لعل احدا يقرأه فأكسب اجر

            فرد علي احد الأعضاء النصارى فسخنت كيف بدي رد عليه فلقيت اخ من الإخوان اضنه سيف الغضب او الكونت رد عليه والحمد لله المسلمين سند ضهر

            4- ما رأيك في الفرقان بشكل عام؟ وما الشيء الذي تراه ينقصه؟ وماذا تتمنى منه وله؟
            جيد والحمد لله

            ينقصه دخول نصراني باحث عن الحق بحق

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على سيدنا رسول الله وعلى أله وصحبه أجمعين

              جزاكِ الله خيرا اخت زهراء على هذا الموضوع المتميز


              - ما هي الفرصه التي أتاحت لك معرفة المنتدى ؟ أو كيف وصلت للمنتدى؟

              على ما أتذكر كنت أستعرض مقالات عن مخرب دين المسيح بولس الطرسوسى وبالصدفة إخترت أحد الموضوعات أو المقالات التى تتحدث عنه وكانت لمنتدى الفرقان وقرأت الموضوع ثم سجلت بعدها فى المنتدى


              هل عن طريق دعوة صديق..أم عن طريق محركات البحث؟

              عن طريق محركات البحث


              2- ما هو أول صديق لك في هذا المنتدى ؟

              بصراحة ليس لى صديق بمعنى كلمة صديق فأنا شخصية غير إجتماعية ولكن هذا لا يمنع أن الكثير من الإخوة والأخوات يحظون لدى بالثقة والتقدير والإحترام


              3- ما هو أول موضوع لك في هذا المنتدى ؟

              فى الحقيقة عندما بدأت التسجيل فى هذا المنتدى سجلت عضوية بإسم " المستنجد " بعدها بفترة فقدت كلمة السر وحاولت مرارا كثيرة تذكر كلمة السر من أجل الدخول إلى المنتدى ولكننى فشلت مما إضطرنى إلى تسجيل عضوية جديدة بإسمى الحالى وأرجو من الإدارة الكريمة حذف حسابى الموجود بإسم " المستنجد "

              أما عن أول موضوع كتبته بعضويتى الحالية فكان موضوع عن نقد الخطيئة الموروثة من خلال رؤية شخصية بحتة تغلفها بالتأكيد النزعة الإسلامية


              4- ما رأيك في الفرقان بشكل عام؟ وما الشيء الذي تراه ينقصه؟ وماذا تتمنى منه وله؟

              بالتأكيد منتدى جيد


              بصراحة وبدون زعل الإدارة الكريمة ينقصه بعض التنظيم وهذا رأيى الشخصى

              أتمنى منه ومن أعضائه عند مناقشة موضوعات تخص النصرانية الإبتعاد كل البعد عن أسلوب السخرية والتهكم من الأعضاء لأن هذا فى إعتقادى يتسبب فى صدود الكثير من النصارى عن إتباع دين التوحيد فمثلا عندما يطرح أخ أو أخت موضوع ما عن ألوهية المسيح أو عن صحة الكتاب الذى يؤمن به النصارى نجد كل أو معظم الردود عبارة عن سيل من السخرية والتهكم وهذا كما وضحت يكون سببا فى صدود الكثير منهم أى النصارى عن إتباع دين الإسلام أو على الأقل يكون عائقا يمنعهم من معرفة حقيقة إيمانهم


              أتمنى لمنتدانا الحبيب أن يؤدى رسالته على أكمل وجه وأن يكون دائما وأبدا سببا فى هداية
              الحيارى من النصارى إلى دين الله الحق

              وشكرا للأخت الكريمة زهراء ولجميع الإخوة والأخوات والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


              وَإِنَّ مِنْهُمْ لَفَرِيقاً يَلْوُونَ أَلْسِنَتَهُمْ بِالْكِتَابِ لِتَحْسَبُوهُ مِنْ الْكِتَابِ وَمَا هُوَ مِنْ الْكِتَابِ وَيَقُولُونَ هُوَ مِنْ عِنْدِ
              اللَّهِ وَمَا هُوَ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ وَيَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ وَهُمْ يَعْلَمُونَ ( آل عمران : 78 )


              الْمُلْكُ يَوْمَئِذٍ الْحَقُّ لِلرَّحْمَٰنِ ۚ وَكَانَ يَوْمًا عَلَى الْكَافِرِينَ عَسِيرًا

              (الفرقان : 26 )


              الأدلة المنطقية على أن القرأن كلام الله وليس كلام النبى

              http://www.ebnmaryam.com/vb/t405.html

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                1- ما هي الفرصه التي أتاحت لك معرفة المنتدى ؟ أو كيف وصلت للمنتدى؟


                ولله مش مُتذكر ولكن أظن عن طريق أتباع المرسلين والجامع

                2- ما هو أول صديق لك في هذا المنتدى ؟


                طروق

                3- ما هو أول موضوع لك في هذا المنتدى ؟


                كان عن النصرانيات ولكن لا أتذكره

                4- ما رأيك في الفرقان بشكل عام؟ وما الشيء الذي تراه ينقصه؟ وماذا تتمنى منه وله؟


                المنتدى جيد وبه محاورين متمكنين وعلى أعلى مُستوى ولكنه يحتاج تنظيم وتحديد أولويات وتوزيع مهام وإلتزام بالمهام الموكل إليها فقط,هذا ما يحتاجه الفرقان.
                .

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  بسم الله الرحمن الرحيم
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                  بصراحة وبدون زعل الإدارة الكريمة ينقصه بعض التنظيم وهذا رأيى الشخصى

                  أتمنى منه ومن أعضائه عند مناقشة موضوعات تخص النصرانية الإبتعاد كل البعد عن أسلوب السخرية والتهكم من الأعضاء لأن هذا فى إعتقادى يتسبب فى صدود الكثير من النصارى عن إتباع دين التوحيد فمثلا عندما يطرح أخ أو أخت موضوع ما عن ألوهية المسيح أو عن صحة الكتاب الذى يؤمن به النصارى نجد كل أو معظم الردود عبارة عن سيل من السخرية والتهكم وهذا كما وضحت يكون سببا فى صدود الكثير منهم أى النصارى عن إتباع دين الإسلام أو على الأقل يكون عائقا يمنعهم من معرفة حقيقة إيمانهم
                  معك كل الحق استاذي الكريم ابو حتة

                  فموضوع السخرية هذا كم هو صعب على الجميع ان يراه والادارة والله تحاربه وتحاول التقليل منه بكل الطرق الممكنة

                  لاننا لو تمادينا في ذلك فما الفرق بيننا وبين مراحيض النصارى اذا ؟

                  وارجوك يا اخي الكريم الا تبخل على الادارة بالنصيحة والمقترحات خاصة في ناحية التنظيم

                  طروق
                  ماشي يا سيدي

                  ولكنه يحتاج تنظيم وتحديد أولويات وتوزيع مهام وإلتزام بالمهام الموكل إليها فقط,هذا ما يحتاجه الفرقان.
                  طيب قول بالتفصيل يا سيف الله يكرمك كي نقط على نقاط الضعف بالتحديد

                  وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                  זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                  תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                  تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                  ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                  التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                  [/FONT][/SIZE]
                  [/CENTER]

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على سيدنا رسول الله وعلى أله وصحبه أجمعين

                    معك كل الحق استاذي الكريم ابو حتة

                    العفو والله انت كده يا باشمهندس طارق دايما تحرجنا بذوقك بالتأكيد انت الأستاذ

                    وأنا التلميذ


                    فموضوع السخرية هذا كم هو صعب على الجميع ان يراه والادارة والله تحاربه

                    وتحاول التقليل منه بكل الطرق الممكنة

                    لاننا لو تمادينا في ذلك فما الفرق بيننا وبين مراحيض النصارى اذا ؟

                    بالضبط يا أخى فالمسلمين فى أى مكان بفضل الله يملكون العلم والحجة الدامغة

                    وعلى النقيض تماما مراحيض النصارى فالسواد الأعظم إن لم يكن كل القائمين على

                    هذه المنتديات والأعضاء مفلسون لا يملكون ولا يفهمون أى شئ إلا السب والتطاول

                    على الإسلام وعلى الله عز وجل وكلامه ونبيه الكريم وزوجات نبيه أمهات

                    المؤمنين رضى الله عنهن


                    وارجوك يا اخي الكريم الا تبخل على الادارة بالنصيحة والمقترحات خاصة في ناحية التنظيم


                    دائما إن شاء الله أنا والإخوة والأخوات جميعا وأسأل الله تبارك وتعالى أن يرزقنا

                    الإخلاص وأن يجمعنا دائما وأبدا على طاعته

                    وشكرا لحسن إهتمامكم أخى الكريم طارق والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                    Last edited by أبو حته; 11-09-2011, 06:00 PM.

                    وَإِنَّ مِنْهُمْ لَفَرِيقاً يَلْوُونَ أَلْسِنَتَهُمْ بِالْكِتَابِ لِتَحْسَبُوهُ مِنْ الْكِتَابِ وَمَا هُوَ مِنْ الْكِتَابِ وَيَقُولُونَ هُوَ مِنْ عِنْدِ
                    اللَّهِ وَمَا هُوَ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ وَيَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ وَهُمْ يَعْلَمُونَ ( آل عمران : 78 )


                    الْمُلْكُ يَوْمَئِذٍ الْحَقُّ لِلرَّحْمَٰنِ ۚ وَكَانَ يَوْمًا عَلَى الْكَافِرِينَ عَسِيرًا

                    (الفرقان : 26 )


                    الأدلة المنطقية على أن القرأن كلام الله وليس كلام النبى

                    http://www.ebnmaryam.com/vb/t405.html

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      طيب قول بالتفصيل يا سيف الله يكرمك كي نقط على نقاط الضعف بالتحديد
                      1-يعني لازم يكون في فريق لنشر المنتدى أكثر وأكثر,والفريق ده تكون مهمته التفكير في أفكار يستطيع من خلالها نشر المنتدى.

                      2- تحديد فريق من المحاورين مختصين بالحوارات مع النصارى,والميزة في المنتدى هنا إن المحاورين متمكنين جداً في النقد الكتابي,وهناك ندرة في المحاورين العاملين في المجال ده.

                      3- تحديد خطة مُعينة بالنسبة لمواضيع المنتدى,بمعنى إن المعروف إن محاور على المنتديات ينقل موضوعه لأكثر من منتدى,لكن يجب أن يتميّز أحد المنتديات بموضوعات ومحاورين لجذب النصارى أكثر لمنتداه,والمرجو يا طروق التركيز على موضوعات النقد الكتابي فالمادة العلمية فيها وفيرة ومعجزة لنصارى الشرق لعدم إلمامهم بالعلم ده زي ما انت عارف.

                      ده اللي يحضرني الآن....

                      .

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        بسم الله الرحمن الرحيم
                        1- ما هي الفرصه التي أتاحت لك معرفة المنتدى ؟ أو كيف وصلت للمنتدى؟
                        عن طريق منتدى أتباع المرسلين
                        2- ما هو أول صديق لك في هذا المنتدى ؟
                        نيو
                        3- ما هو أول موضوع لك في هذا المنتدى ؟
                        موضوع عن اقتباس المسيحية من الديانات الوثنية القديمة

                        4- ما رأيك في الفرقان بشكل عام؟ وما الشيء الذي تراه ينقصه؟ وماذا تتمنى منه وله؟
                        منتدى رائع بحق ، و لا أعرف الشئ الذي ينقصه ، و أتمنى منه أن أكتسب خبرة في الحوار ، و أتمنى له أن يهدي الله به غير المسلمين

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          بسم الله الرحمن الرحيم
                          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                          بالضبط يا أخى فالمسلمين فى أى مكان بفضل الله يملكون العلم والحجة الدامغة

                          وعلى النقيض تماما مراحيض النصارى فالسواد الأعظم إن لم يكن كل القائمين على

                          هذه المنتديات والأعضاء مفلسون لا يملكون ولا يفهمون أى شئ إلا السب والتطاول

                          على الإسلام وعلى الله عز وجل وكلامه ونبيه الكريم وزوجات نبيه أمهات

                          المؤمنين رضى الله عنهن
                          بالظبط اخي الكريم

                          علاوة على ذلك انه لا احد منا يطيق السؤال يوم القيامة عن تنفير احد من الدين

                          فهو امر صعب عفانا الله منه

                          دائما إن شاء الله أنا والإخوة والأخوات جميعا وأسأل الله تبارك وتعالى أن يرزقنا

                          الإخلاص وأن يجمعنا دائما وأبدا على طاعته

                          وشكرا لحسن إهتمامكم أخى الكريم طارق والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                          اللهم امين استاذنا الفاضل ، والعفو وفي تحت امركم اي وقت

                          وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

                          _____________________

                          سيف الحتف

                          1-يعني لازم يكون في فريق لنشر المنتدى أكثر وأكثر,والفريق ده تكون مهمته التفكير في أفكار يستطيع من خلالها نشر المنتدى.
                          كلام مظبوط
                          2- تحديد فريق من المحاورين مختصين بالحوارات مع النصارى,والميزة في المنتدى هنا إن المحاورين متمكنين جداً في النقد الكتابي,وهناك ندرة في المحاورين العاملين في المجال ده.
                          هذا موجود بالفعل

                          وواضح يا حاج انك مش متابع

                          ولكن هل ترى العبرة بتوزيع شارات لتمييز المحاورين ؟
                          3- تحديد خطة مُعينة بالنسبة لمواضيع المنتدى,بمعنى إن المعروف إن محاور على المنتديات ينقل موضوعه لأكثر من منتدى,لكن يجب أن يتميّز أحد المنتديات بموضوعات ومحاورين لجذب النصارى أكثر لمنتداه,والمرجو يا طروق التركيز على موضوعات النقد الكتابي فالمادة العلمية فيها وفيرة ومعجزة لنصارى الشرق لعدم إلمامهم بالعلم ده زي ما انت عارف.
                          نعم كلامك مظبوط للمرة الثانية

                          وهو ما يسمى حصرياً



                          _____________

                          سيف رسول الله

                          منتدى رائع بحق ، و لا أعرف الشئ الذي ينقصه ، و أتمنى منه أن أكتسب خبرة في الحوار ، و أتمنى له أن يهدي الله به غير المسلمين
                          ان شاء الله يا مولانا ، وربنا يوفقك

                          وياريت نسمع لو كان عند حضرتك اي اقتراح

                          او اي نقد بالنسبة لنا كاداريين

                          وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                          זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                          תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                          تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                          ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                          التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                          [/FONT][/SIZE]
                          [/CENTER]

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #14
                            هذا موجود بالفعل

                            وواضح يا حاج انك مش متابع


                            أكيد يا معلم موجودين,بس أنا قصدي إن المحاورين يزيدوا,يعني أنا ملاحظ إن الحوارات مقصورة على العضب والكونت,لازم إخوة آخرين يحاولوا,مش بقول إنهم إحتكروا حوارات,أنا عن نفسي بتعلم منهم,بس لازم يكون في جيل تاني يستطيع الحوار مع النصارى,فزيادة عدد المحاورين تزيد فرصه أكثر في محركات البحث وتُسهل إنتشاره وجذب المزيد من النصارى(لو في رجالة)

                            ولكن هل ترى العبرة بتوزيع شارات لتمييز المحاورين ؟


                            هل تقصد مثل أتباع المرسلين .. ؟

                            محاور (إسلاميات أو مسيحيات)

                            مناظر (إسلاميات ومسيحيات)

                            أنا شايف إن المحاور المسلم المطلوب يجب أن يجمع بين الإتنين,ومن تجده الإدارة مؤهلاً للحوار يُعطى شارة مُناظر,ولا يحق للأعضاء فتح مناظرة من عندياتهم,يجب التحقق من أهلية المحاور أولاً,وتكون الحوارات مقصورة على من يحمل شارة مُناظر,أو أحد أعضاء الإدارة المتمرسين في الحوار...
                            .

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #15
                              بسم الله الرحمن الرحيم
                              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                              أكيد يا معلم موجودين,بس أنا قصدي إن المحاورين يزيدوا,يعني أنا ملاحظ إن الحوارات مقصورة على العضب والكونت,لازم إخوة آخرين يحاولوا,مش بقول إنهم إحتكروا حوارات,أنا عن نفسي بتعلم منهم,بس لازم يكون في جيل تاني يستطيع الحوار مع النصارى,فزيادة عدد المحاورين تزيد فرصه أكثر في محركات البحث وتُسهل إنتشاره وجذب المزيد من النصارى(لو في رجالة)
                              لا يا حاج وفي حوارت ليا ولوان

                              مش بقولك انت شكلك نسيت

                              لكن كما تعرف ان اختيار المحاور يكون بناءا على طبيعة الحوار

                              والمحاور الذي يستطيع السداد فيه

                              هل تقصد مثل أتباع المرسلين .. ؟

                              محاور (إسلاميات أو مسيحيات)

                              مناظر (إسلاميات ومسيحيات)

                              أنا شايف إن المحاور المسلم المطلوب يجب أن يجمع بين الإتنين,ومن تجده الإدارة مؤهلاً للحوار يُعطى شارة مُناظر,ولا يحق للأعضاء فتح مناظرة من عندياتهم,يجب التحقق من أهلية المحاور أولاً,وتكون الحوارات مقصورة على من يحمل شارة مُناظر,أو أحد أعضاء الإدارة المتمرسين في الحوار...
                              اكيد

                              فاختيار المحاور امر صعب كما تعرف لان ليس كل من يكتب يصلح ان يكون محاورا او مناظرا

                              وهذا يعني بذل بعض الوقت حتي يظهر امامك هذا الشخص

                              وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                              זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                              תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                              تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                              ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                              التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                              [/FONT][/SIZE]
                              [/CENTER]

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?

                              Working...
                              X