إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

ماذا لو توسطت كلمة التوحيد العلم المصري؟

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • ماذا لو توسطت كلمة التوحيد العلم المصري؟

    السلام عليكم

    عرفنا أن عدد النصارى في مصر لا يتجاوز الـ 4 ملايين وهذا عدد لا يساوي شيئاً أمام عدد مسلمي مصر على اعتبار أن عدد سكان مصر قد تجاوز الـ 85 مليون.

    وهذا موضوع للأخ طارق يؤكد هذا من مصادر محايدة

    http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?t=18583

    وعلى هذا الأساس فالمنطق والعقل يقول أن من حق مسلمي هذا البلد المطالبة بالهوية الإسلامية والدفاع عنها

    فتصوروا لو أن الإسلاميين في مصر طالبوا أن يكون علم مصر دالاً على هوية مصر المسلمة .. ويكون العلم كما في الصورة التالية/



    طبعاً سيستفز هذا الأمر العلمانيون ومعهم النصارى والليبراليون ويردون بالرفض والإستنكار والإتهامات بالتطرف والإرهاب وما إلى ذلك.

    ولكن...وبما أن العلماني العربي جعل من الغرب أنموذجا وقدوة ومثالاً..

    نذكرهم بأن هناك أكثر من خمس وعشرين دولة حول العالم .. كثير منها دول أوروبية رسمت الصليب في علمها ليدل على الهوية الدينية لهذا البلد

    الصور نقلاً عن الأخ المستعصم بالله.

    انجلترا



    فنلندا



    سويسرا



    السويد



    آيسلندا



    اسنراليا



    الدنمارك



    بريطانيا



    حتى دولة اليهود الغاصبة وهي الدولة الوحيدة التي تمثلهم رسموا في علمهم ما يعكس هويتهم الدينية ولم يستنكر العالم ذلك



    فلماذا يعتبر العلمانيون العلم المصري الذي تتوسطه كلمة التوحيد نوعا من التطرف , والتمييز , والرجعية , والطائفية

    بينما يقبل هؤلاء العلمانيون أن يرسم الصليب في أعلام كثير من الدول التي يعتبرونها متقدمة؟!

  • #3
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    للاسف لن يحدث لان الدستور لا يسمح بذلك

    تفعلها المملكة فقط للأسف على علمها

    وهو اجمل علم في الكون

    مرفوع دائماً ان شاء الله

    وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

    זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

    תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

    تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
    ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

    التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


    [/FONT][/SIZE]
    [/CENTER]

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #4
      جزاكم الله خيراً على المرور الطيب أخونا الكونت

      للاسف لن يحدث لان الدستور لا يسمح بذلك
      ولماذا للأسف..!
      ولماذا الدستور لا يسمح بذلك..!
      وإيه يعني دستور..هل هو كتاب منزل..؟
      دستور الدولة وضع بشري عادي قابل للتغيير..
      ثم أليس هذا من حق أكثر من 80 مليون مسلم مصري؟
      واشمعنى ماليزيا تعتبر خامس أكبر دولة إسلامية رغم أن نسبة المسلمين فيها 50% أو يزيدون قليلاً..!
      حقكم يا ناس..!

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #5
        بسم الله الرحمن الرحيم
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

        لان الدستور يقول دولة مدنية

        ووضع عبارة التوحيد في العلم عند " النخبة " منافي للمدنية

        والنخبة من تحكم البلد وليس الشارع مع ان الشارع اكثر ولكن صوته غير مسموع الا في المليونات فقط

        الشارع يريدها ولو فتح باب التصويت عليها سترين

        والنخبة لا تريدها

        واشمعنى ماليزيا تعتبر خامس أكبر دولة إسلامية رغم أن نسبة المسلمين فيها 50% أو يزيدون قليلاً.
        لان بها 200 مليون مسلم

        اكثر من مصر واكثر من اي بلد عربي


        وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

        זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

        תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

        تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
        ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

        التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


        [/FONT][/SIZE]
        [/CENTER]

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #6
          لان الدستور يقول دولة مدنية
          إزاي مدنية؟
          والبند الثاني راح فين..!
          الإسلام دين الدولة ، واللغة العربية لغتها الرسمية ، ومبادئ الشريعة الإسلامية هي المصدر الرئيسي للتشريع


          والنخبة من تحكم البلد وليس الشارع
          الكلام ده قبل الثورة ولا بعد الثورة..؟

          لان بها 200 مليون مسلم

          اكثر من مصر واكثر من اي بلد عربي
          يعني لازم يكون في مصر هذا العدد حتى يأخذ المسلمون حقهم..!!
          ما كنت أقصده أن في ماليزنا لا يستطيع مسيحي واحد فيها ولا حتى أي ماليزي من ديانة أخرى أن يفتح فمه معترضاً على دستور الدولة وشريعتها رغم أن عدد المسلمين في البلد لا يزيد عن نصف عدد سكان ماليزيا كلها..
          أما في مصر فبالرغم من أن ثلاثة أرباع الشعب المصري مسلمين بل حتى أكبر من الثلاثة أرباع..
          ومع ذلك فحقهم مهضوم والنصارى والعلمانيون ليهم عين يتكلموا رغم قلة عددهم وعدتهم..!!

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #7
            بسم الله الرحمن الرحيم
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

            إزاي مدنية؟
            والبند الثاني راح فين..!
            الإسلام دين الدولة ، واللغة العربية لغتها الرسمية ، ومبادئ الشريعة الإسلامية هي المصدر الرئيسي للتشريع
            هم يقولون ان هذا البند غير منافي للمدنية

            الكلام ده قبل الثورة ولا بعد الثورة..؟
            قبل وبعد

            الشعب المصري لم يحكم مصر منذ ان انشأت حتي الان

            كل من حكموها كانوا على النظام الديكتاتوري ولكن هناك ديكتاتور عادي مثل عبد الناصر والسادات رحمهما الله

            اما بعد الثورة

            فالشعب لم يحكم بعد

            فلم ينتخب رئيس اهو حكومة او برلمان حتى الان

            يعني لازم يكون في مصر هذا العدد حتى يأخذ المسلمون حقهم..!!
            ما كنت أقصده أن في ماليزنا لا يستطيع مسيحي واحد فيها ولا حتى أي ماليزي من ديانة أخرى أن يفتح فمه معترضاً على دستور الدولة وشريعتها رغم أن عدد المسلمين في البلد لا يزيد عن نصف عدد سكان ماليزيا كلها..
            أما في مصر فبالرغم من أن ثلاثة أرباع الشعب المصري مسلمين بل حتى أكبر من الثلاثة أرباع..
            ومع ذلك فحقهم مهضوم والنصارى والعلمانيون ليهم عين يتكلموا رغم قلة عددهم وعدتهم..!!
            لا يستطيع احد في مصر ان يقترب لا من المادة الثانية ولا اي شيء يخص هوية مصر الاسلامية

            ومن يتكلم من النصارى والعلمانيين حول هذا الامر فشأنه مثل شأن الكلب النابح الهزيل

            " هشة " واحدة فقط ستجعله يجري ويفر ويسكت

            اما وفي مصر فالتشريع بوجه عام مستمد من احكام الشريعة الاسلامية وتطبق الشريعة الاسلامية ولكن ليس في كل الامور وليس تطبيق تام بالنسبة للتشريع والقوانين

            وهذا الامر يمكن لاحد من المشتغلين بالقانون ان يشرحه افضل مني جدا

            اما ماليزيا فقانونها هو القانون العرفي الانجليزي ولا يطبق قوانين الشريعة الا على المسلمين فقط في النواحي الدينية فقط وشؤون الاسرة

            وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

            זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

            תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

            تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
            ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

            التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


            [/FONT][/SIZE]
            [/CENTER]

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #8
              هم يقولون ان هذا البند غير منافي للمدنية
              يا ليتهم قالوا ذلك..
              نعم قالوها صراحة..نريدها دولة مدنية أقرب إلى العلمانيية..
              قالوها صراحة..نريدها دولة لا علاقة لها بالدين أبداً..

              فيديو حديث.





              قبل وبعد

              الشعب المصري لم يحكم مصر منذ ان انشأت حتي الان

              كل من حكموها كانوا على النظام الديكتاتوري ولكن هناك ديكتاتور عادي مثل عبد الناصر والسادات رحمهما الله

              اما بعد الثورة

              فالشعب لم يحكم بعد

              فلم ينتخب رئيس اهو حكومة او برلمان حتى الان
              ومادام النظام كان ولازال ديكتاتورياً وليس للشعب ولا المسلمين حكم....فلماذا كنا لازلنا نسمع للعلمانيين والنصارى صوت عالي في ظل الديكتاتورية هذه قبل وبعد الثورة..!

              اما ماليزيا فقانونها هو القانون العرفي الانجليزي ولا يطبق قوانين الشريعة الا على المسلمين فقط في النواحي الدينية فقط وشؤون الاسرة
              ولكن البند 3 من دستور ماليزيا يقول بأن الإسلام هو دين الاتحاد الماليزي، ولكن جميع الأديان الأخرى يمكن ممارستها بسلام وتناغم، هذا يعني أن الحكومة يمكنها استعمال أموال الضرائب لتوفير وترويج المؤسسات والتعليم الإسلاميين، ويمكنها استعمال هذه الأموال لبناء المساجد وتمكين المسلمين من ممارسة طريقة الحياة الإسلامية.

              المشكلة الرئيسية تكمن في إقتناع المسلمين أن هذا ليس من حقهم..

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #9
                بسم الله الرحمن الرحيم
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                يا ليتهم قالوا ذلك..
                نعم قالوها صراحة..نريدها دولة مدنية أقرب إلى العلمانيية..
                قالوها صراحة..نريدها دولة لا علاقة لها بالدين أبداً..

                فيديو حديث.
                هذه فئة

                وتوجد فئة من المسلمين ايضا قالوا نريد حذف المادة الثانية
                ومادام النظام كان ولازال ديكتاتورياً وليس للشعب ولا المسلمين حكم....فلماذا كنا لازلنا نسمع للعلمانيين والنصارى صوت عالي في ظل الديكتاتورية هذه قبل وبعد الثورة..!
                النظام لم يعد الان ديكتاتورا لانه لا يوجد نظام اصلا

                البلد الان ليست بها رئيس وحكومتها حكومة لتسيير الاعمال

                الحكم الان للمجلس الاعلي وبعد ان يسلم السطة سيتم انتخاب رئيس وتشكيل حكومة

                بعدها يمكن ان نقرر ولاكن اظن ان عهد الديكتاتورية ذهب بلا عودة

                اما عن اصوات النصارى

                فلم يكن لهم اصلا اصوات قبل الثورة

                فلم يكن يقدر ان يفتح منهم فاه في وجه الحكومة او امن الدولة وجاملت الكنيسة ونظير جِيد مبارك وحكومته وامنه واتصل به هذا النظير ليقول له ان الرب معاك ومع ذلك سقط

                ولم يتجرأ احد منهم على الحديث على اي شيء الا بعدما ولى النظام السابق

                ولكن صدقيني كلامهم كله كلام فارغ كما قلت في المشاركة السابقة
                ولكن البند 3 من دستور ماليزيا يقول بأن الإسلام هو دين الاتحاد الماليزي، ولكن جميع الأديان الأخرى يمكن ممارستها بسلام وتناغم، هذا يعني أن الحكومة يمكنها استعمال أموال الضرائب لتوفير وترويج المؤسسات والتعليم الإسلاميين، ويمكنها استعمال هذه الأموال لبناء المساجد وتمكين المسلمين من ممارسة طريقة الحياة الإسلامية.

                المشكلة الرئيسية تكمن في إقتناع المسلمين أن هذا ليس من حقهم..
                كل هذا كلام جميل وعلى ما اعتقد ان في مصر يفوق ذلك فليست الصورة بالقتامة التي يتصورها البعض

                فالاسلام ايضا دين الدولة هنا

                والدولة ترعى مسابقة عالمية لحفظ القرآن الكريم يحضرها رئيس الدولة ... كان يكرم مبارك الحفظة كل عام وهذه هي الميزة الوحيدة التي اتذكرها له

                والدولة في اسوأ حالتها لم تمنع مثلا المصلين من الصلاة كما كان يفعل بن علي ومشروع الكروت الممغنطة

                وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                [/FONT][/SIZE]
                [/CENTER]

                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                Working...
                X