إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

أصعب اللحظات

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • أصعب اللحظات

    اصعب اللحظات

    أصعب الكلمات .. تلك التي نقولها عن غير قناعة فتفتقد الصدق


    أصعب لقاء .. عندما تكتشف أن من ظننته الأمل أصبح هو المستحيل


    أصعب بداية .. أن ينتهي منك كل شيء وتبدأ من جديد بعد فوات الأوان
    أصعب الدروس .. ألا نتعلم من أخطائنا


    أصعب الأصدقاء .. صديق كالبحر متى يثور ومتى يهداً ومتى يحمل إليك العواصف


    أصعب الذكريات .. حلم مات بين يديك ولم تستطع أن تكفنه


    أصعب الشواطئ .. مكان نراه من بعيد والأمواج تلقي بنا من مكان إلى مكان
    ونكتشف أن الشاطئ سراب

    أصعب الدموع .. تلك التي نذرفها أمام من لا يستحق

    أصعب حلم .. ذلك الذي يبدأ دون أن نعرف له نهاية

    أصعب إنسان .. تبدو على وجهه أشياء لا علاقة لها بكل ما يدور بداخله


    أصعب امتحان .. عندما تجد نفسك أمام طفل صغير يسأل سؤالاً كبيراً لا تملك له إجابة


    اصعب أصعب صورة .. صورة طفل جائع على رصيف ، وأم تبكي
    ماهى أصعب لحظاتكم أرجو المشاركة والتواصل

  • #2
    أصعب الدروس .. ألا نتعلم من أخطائنا


    لي عودة للموضوع للمشاركة إن شاء الله





    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      بسم الله الرحمن الرحيم
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      اصعب لحظة في حياتي عندما توفت جدتي رحمها الله

      فقد كانت قبل وفاتها متعبة لا تقدر على ان تغادر الفراش

      وفي يوم وفاتها كانت بصحة جيدة سبحان الله وتذهب لتتوضأ وحدها والجميع قال ان الوعكة قد ذهبت

      واتذكر في نفس هذا اليوم في بدايته قالت لي امي

      الن تأتي لترى جدتك

      فقلت لها اكيد ولكن عندي محاضرة في الكلية بعد ثلث ساعة ساذهب لها حتي لا اتاخر واعود لاقضي معها اليوم كله

      فقالت لي اذهب

      وعندما رجعت وجدتها قد توفيت رحمها الله فقد كنت مرتبط بها ارتباط لا حدود له

      ومن عادتي اني شخص لا يبكي ولا تنزل له دموع

      حتي وانا طفل عندما كنت اضرب في المدرسة او يعاقبني ابي ما كنت ابكي يوما وكنت دائما اتحكم في نفسي

      ولكن وقت دفنها وكاني ادخر كل هذا الكم من البكاء والدموع لهذا اليوم

      فقد كنت اقف ابكي عليها بحرقة مثل الاطفال

      فكانت هذه اصعب لحظات حياتي على الاطلاق

      رحمها الله ورحم كل موتى المسلمين واسكنهم فسيح جناته

      وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

      זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

      תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

      تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
      ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

      التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


      [/FONT][/SIZE]
      [/CENTER]

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pharmacist مشاهدة المشاركة




        لي عودة للموضوع للمشاركة إن شاء الله

        شكرا لمروركم الكريم

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abcdef_475 مشاهدة المشاركة
          بسم الله الرحمن الرحيم
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

          اصعب لحظة في حياتي عندما توفت جدتي رحمها الله

          فقد كانت قبل وفاتها متعبة لا تقدر على ان تغادر الفراش

          وفي يوم وفاتها كانت بصحة جيدة سبحان الله وتذهب لتتوضأ وحدها والجميع قال ان الوعكة قد ذهبت

          واتذكر في نفس هذا اليوم في بدايته قالت لي امي

          الن تأتي لترى جدتك

          فقلت لها اكيد ولكن عندي محاضرة في الكلية بعد ثلث ساعة ساذهب لها حتي لا اتاخر واعود لاقضي معها اليوم كله

          فقالت لي اذهب

          وعندما رجعت وجدتها قد توفيت رحمها الله فقد كنت مرتبط بها ارتباط لا حدود له

          ومن عادتي اني شخص لا يبكي ولا تنزل له دموع

          حتي وانا طفل عندما كنت اضرب في المدرسة او يعاقبني ابي ما كنت ابكي يوما وكنت دائما اتحكم في نفسي

          ولكن وقت دفنها وكاني ادخر كل هذا الكم من البكاء والدموع لهذا اليوم

          فقد كنت اقف ابكي عليها بحرقة مثل الاطفال

          فكانت هذه اصعب لحظات حياتي على الاطلاق

          رحمها الله ورحم كل موتى المسلمين واسكنهم فسيح جناته

          من رحمه الله تعالى أنك لم تكن موجودا هناك فى هذه اللحظات الصعبة ( اللهم وسع لها فى قبرها وجافى الأرض عن جنبها ووسع مدخلها وأبدلها دارا خيرا من دارها واغسلها بالماء والثلج والبرد واغفر لها وتجاوز عن سيئاتها واجعل قبرها روضة من رياض الجنة هى وأمى وجميع موتانا وموت المسلمين اللهم آمين يا رب العالمين

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            بسم الله الرحمن الرحيم
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

            من رحمه الله تعالى أنك لم تكن موجودا هناك فى هذه اللحظات الصعبة ( اللهم وسع لها فى قبرها وجافى الأرض عن جنبها ووسع مدخلها وأبدلها دارا خيرا من دارها واغسلها بالماء والثلج والبرد واغفر لها وتجاوز عن سيئاتها واجعل قبرها روضة من رياض الجنة هى وأمى وجميع موتانا وموت المسلمين اللهم آمين يا رب العالمين
            اللهم امين

            والحمد لله على كل شيء

            وجزاكم الله كل خير يا اختي قسمة

            وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

            זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

            תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

            تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
            ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

            التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


            [/FONT][/SIZE]
            [/CENTER]

            îن îëéىهْ نçمùهْ?

            Working...
            X