إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

توقعاتك لعام 2011-2012

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • توقعاتك لعام 2011-2012

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    عام 2010-2011 حدثت فيه أحداث سريعة غير متوقعة وتغيرات كثيرة طرأت على العالم العربي لا تخفى على أحد..

    فما رأيكم لو تحدثنا عن توقعاتنا في العام القادم 2011-2012

    سنستعرض بعض الأحداث والتوقعات التي كثر الحديث عنها للإستفتاء على أي من هذه الأحداث سوف يقع بأمر الله تبارك وتعالى!!!

    [frame="15 98"]

    1- تبدأ الخلافة الإسلامية علي منهاج النبوة وفتح بيت المقدس!!

    2-انهيار الاقتصاد العالمي و العملات الورقية ورجوع الذهب عملة أساسية أو إنشاء عملة إليكترونية موحدة مع نظام عالمي جديد!!

    3-حرب خليجية إيرانية بين عدة دول.!!

    4-حرب مصرية إسرائيلية فلسطينية وربما دول أخرى أيضاً!!

    5-احتلال الغرب لبعض دول مثل السودان ليبيا!!

    6-حدوث أقوى عاصفة شمسية في التاريخ مما تسبب في القضاء علي كافة أنواع التكنولوجيا الحديثة!!

    7-إنهيار امريكا بسبب الإنهيار الإقتصادي والزلازل والأعاصير القوية.!

    8-حرب عالمية نووية ثالثة بين دول العالم الكبيرة تسبب في القضاء علي جميع مظاهر العصر الحديث!!

    9-لن يحدث شئ من هذه الاشياء!!

    10- أحداث أخرى..اذكرها..!
    [/frame]

  • #2
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    لا اظن حدوث اي منهم ، وقد لا قدر الله يحدث ما شبه ذلك مع السودان

    5
    -احتلال الغرب لبعض دول مثل السودان ليبيا!!
    ربنا يستر

    لكن الذي اتوقعه هو سقوط المزيد من حكام العرب ( فشار و صالح )

    وبالنسبة لبلدي اعتقد ان العام القادم ستهدأ فيه الاوضاع ان شاء الله وتستقر الامور

    وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

    זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

    תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

    تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
    ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

    التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


    [/FONT][/SIZE]
    [/CENTER]

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      وبالنسبة لبلدي اعتقد ان العام القادم ستهدأ فيه الاوضاع ان شاء الله وتستقر الامور
      إن شاء الله تعالى..وأنا أتوقع ذلك أيضاً..
      أن يكون القادم أفضل لمصر..بإذن الله تعالى.
      لكن الذي أتوقعه هو أن الأحداث في ليبيا ستتطور للأسوأ والله أعلم..
      وما أراه مستبعد حدوثه في الوقت الحالي هي النقاط الثلاث الاخيرة.أما النقاط الخمس الأولى فاحتمال حدوثها أراه بنسبة 60%
      والله أعلم.

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        لا اظن ان اى من الاحداث السابقة ستحدث العام القادم ربما او من المؤكد فى الأعوام القادمة وتصبح هذه التكهنات بداية لنهاية العالم
        اما بالنسبة للسودان الشقيقة ليبيا الله يعوض عليهم فالاحتلال بالنسبة أرحم مما هم فيه فالأولى منقسمة على نفسها قسمين والقسمين أوشكوا أن يكونوا أربعة أقسام
        والثانية أصبحت فى حكم المحتلة بعد أن أتفقوا على طريقة تقسيم الكعكة بعد خلاف ونزاع استمر طيلة الشهور السابقة
        اما مصرنا الحبيبة حماها الله فهى مقبرة للغزاة والطامعين على مر العصور وأن شاء الله سيرد كيد المعتدين فى نحورهم والفخ الى بيحفروه لمصر سينقلب ضدهم فكلما أوقدوا نار للحرب أطفئها الله لهم

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          - أحداث أخرى..اذكرها..!


          أتوقع توترات شديده بين ايران ودول الخليج

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6





            3-حرب خليجية إيرانية بين عدة دول.!!

            -احتلال الغرب لبعض دول مثل السودان ليبيا!!
            ليبيا الوضع فيها خطرا للغاية ، السلاح فى يد الجميع ، و بقايا كتائب القذافى مازلت تثير الزعر ، من المؤكد أن ليبيا ربما تقع للإحتلال نتيجة لتفكيك الجيش الليبى

            îن îëéىهْ نçمùهْ?

            Working...
            X