إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

رسالة واجبة إلى إدارة المنتدى ...

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • رسالة واجبة إلى إدارة المنتدى ...

    رسالة واجبة إلى إدارة المنتدى ...

    هم أناس طيبون ....
    كل ما يميزهم عنا هنا هو ....
    أسماؤهم الملونة بـ اللون الأحمر....

    يعملون بصمت فى الخفاء ....
    لا يتذكرهم أحد إلا فى المشاكل ....
    ولا يراسلهم أحد إلا بطلب من الطلبات

    جل مخاطباتنا معهم.... إن لم تكن كلها ....عبارة عن :

    1- شكاوى
    2- مقترحات
    3- إعتراضات
    4- طلبات
    5- إستشارات

    لم نفكر أنهم مثلنا بشر
    يحتاجون للتشجيع والكلمة الطيبة
    من حقهم علينا تقدير مجهوداتهم
    ولو من وقت إلى آخر


    لا نرى من عملهم سوى التقصير الذى نراه
    أما إحسانهم للعمل ..... فهو واجبهم لا يشكرون عليه !!!!

    لا يهمنا سوى ما ينقصنا
    أما ما يوفرونه لنا من خدمات ... فهو حقنا !!!!

    لا نبالى سوى بحقوقنا
    أما واجباتنا تجاه التقيد بالأنظمة فلا تهمنا !!!!

    تعالوا معى نحيى إدارة المنتدى الكريمة
    ونشكر لها مجهوداتها العظيمة
    فى محاولاتها الدؤوب للإرتقاء بالمنتدى
    وتلبية طلبات الأعضاء ونيل استحسانهم



    تعالوا معى نقدم باقة من الورود والزهور للإدارة




    ونقول لها .... (شكرا لكم وجزاكم الله خيرا)



    فالكلمة الطيبة مفتاح القلوب
    الكلمة الطيبة خير حافز للمتقن عمله
    الكلمة الطيبة طريق المحبة فى الله
    الكلمة الطيبة قبل كل ذلك .... صدقة

    أنا أول من يقول .....
    شكرا لكم وبارك الله فيكم إدارتنا العزيزة الغالية



    منقول

  • #2
    لفتة طيبة منك اخي الكريم

    جزاك الله خيراً ، وكل عام وانت بخير

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      بسم الله الرحمن الرحيم
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      الله يكرمك يا سيف رسول الله

      المنتدي للكل كلنا اصحابه وكلنا نديره

      والشكر لله اولا ثم للجميع

      وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

      זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

      תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

      تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
      ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

      التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


      [/FONT][/SIZE]
      [/CENTER]

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        بارك الله فيك على هذا الطرح المميز

        ونحن نسعد كثيرأ في خدمة دين الله وخدمة المسلمين

        وبأسمي وبأسم المدراء نعتذر لكم على أي تقصير منا

        وجزاك الله خيراً

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          بارك الله فيك أخي سيف رسول الله لفتة رائعة يستحقونها فعلا
          حقا هم مجاهدون يستحقون الشكر رغم أنهم في إعتقادي لا ينتظرون إلا الأجر من الله
          بارك الله فيهم و فيك وفي كل المسلمين
          وفي إخواننا و أخواتنا الأعضاء الذين يساهمون في الدعوة إالى الله والذود عن الاسلام

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            السلام عليكم
            طبعا مديرين منتدى الفرقان ليهم فضل كبير مش عليا انا لوحدى ولكن على مسلمين كتير جداا
            وانا عن نفسى كنت برسل للكونت اسئاله يرد عليها واستفدت من شقاوه و abc ولانى شغال فى مصنع كله مسيحين وبيفضلو يشتمو فى الاسلام ويهاجمو الرسول
            والمسلمين الى هناك مش عارفين يردو عليهم وانا كمان مكنتش عارف ارد بس فى وجود ناس زاى الكونت او abcd او شقاوه و وان اور ثرى و السيف العضب
            اتعلمت منهم حاجات كتير خلتنى ارد على المسيحين الى فى المصنع واخرسهم فا المنتدى الفرقان والمديرين ليهم كل احترام وتقدير للمجهود الى بيبذلوه فى خدمة الدين الاسلامى والمسلمين

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              السلام عليكم
              طبعا مديرين منتدى الفرقان ليهم فضل كبير مش عليا انا لوحدى ولكن على مسلمين كتير جداا
              وانا عن نفسى كنت برسل للكونت اسئاله يرد عليها واستفدت من شقاوه و abc ولانى شغال فى مصنع كله مسيحين وبيفضلو يشتمو فى الاسلام ويهاجمو الرسول
              والمسلمين الى هناك مش عارفين يردو عليهم وانا كمان مكنتش عارف ارد بس فى وجود ناس زاى الكونت او abcd او شقاوه و وان اور ثرى و السيف العضب
              اتعلمت منهم حاجات كتير خلتنى ارد على المسيحين الى فى المصنع واخرسهم فا المنتدى الفرقان والمديرين ليهم كل احترام وتقدير للمجهود الى بيبذلوه فى خدمة الدين الاسلامى والمسلمين
              اهتم بتعلم العلم الشرعي يا اخي الكريم ، ومن أفعالك الحسنة ستكون أسوة لكل إنسان .. وسوف يهدي الله بك أناس قد ضلوا بإذنه تعالى .

              أشكركم اخوتي الكرام ، ونسألكم الدعاء

              îن îëéىهْ نçمùهْ?

              Working...
              X