والحقيقة أنا سعيد بتواجدي مع كل عضو في هذا المنتدى الطيب وأتمنى من كل قلبي من أخطأت بحقه أن يسامحني والله وبالله وتالله أني لا أقصد أبداً
ونسأل الله تعالى أن يتقبل منا صيامنا وقيامنا ويعوده علينا بالخير
ونسأل الله تعالى أن يتقبل منا صيامنا وقيامنا ويعوده علينا بالخير
نسأل الله أن يجزيكم الجنة...ويتقبل منا ومنكم..ويحفظكم وآل بيتكم ويجعل جهودكم العظيمة في ميزان حسناتكم
سعيدة جداً بكل تلك الهدايا الفخمة التي أهديتموها لإخوانكم..
نسأل الله أن يديم إخوتكم فيه ويجمعكم في ظل عرشه يوم لا ظل إلا ظله.
كل عام وأنتم وآل بيتكم بألف خير
لابتوب شفاف ولابتوب ذهب اختاروا أي منها لدخول الفرقان.



































îن îëéىهْ نçمùهْ?