إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

ما موقفك لو دقت طبول الحرب؟!

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • ما موقفك لو دقت طبول الحرب؟!

    السلام عليكم

    لعلكم قد قرأتم أو سمعتم آخر الأحداث التي حصلت على الحدود المصرية مع الكيان الصهيوني والتي قتل فيها من قتل من الجانبين وهذا لم يحدث منذ 30 عاماً بهذه الصورة..



    السؤال الذي يخطر ببالنا الآن هو/

    ماذا لو سمح ولاة أمور المسلمين بفتح الحدود وإعلان الحرب على الكيان الصهيوني بغية تحرير القدس الشريف وتم فتح باب الجهاد لمن أراد المشاركة من الجيوش العربية.

    ربما يكون هذا مستبعد..ربما هذا غير مناسب ولن يحدث الآن..لا ندري.!

    ولكن بجميع الأحوال نتمنى أن نعرف ردة فعلكم او ما موقفكم لو تم فتح باب الجهاد لمن أراد المشاركة في مواجهة العدو وتحرير القدس بعيداً عن العواطف,,


    1- سوف تشارك في الحرب دون شروط

    2- ستشارك بشروط محددة (اذكر ما هي)

    3- ستكتفي بالدعاء

    4- ستقدم الدعم المالي فقط.

    5- لن تشارك ولا يهمك الأمر مطلقاً..
    Last edited by زهراء; 20-08-2011, 07:41 PM.

  • #2
    1- سوف تشارك في الحرب دون شروط
    من مما رأيته أمام السفاره الصيهيونيه الحقيره ، فأنامتأكده من أكل شاب سيختار الأولى ، هذا من وجهة نظرى التى لا تمثل إلا نفسى فقط
    وننتظر رأى باقى الشباب

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3

      2- ستشارك بشروط محددة (اذكر ما هي)


      شرطي الوحيد يدربوني على السلاح لا أكثر ويضعوني في المقدمة

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        شرطى الوحيد ان يحزمونى بحزام ناسف فقط


        http://www.albshara.com

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          بسم الله الرحمن الرحيم
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

          انا على ذمة الإحتياط

          واستطيع الرماية بمهارة بالـ ak-47

          وشروطي في هذه الحرب اما النصر او الشهادة ان شاء الله


          وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

          זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

          תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

          تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
          ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

          التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


          [/FONT][/SIZE]
          [/CENTER]

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكونت مشاهدة المشاركة


            شرطي الوحيد يدربوني على السلاح لا أكثر ويضعوني في المقدمة

            أنا مثلك

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              واستطيع الرماية بمهارة بالـ ak-47
              خلاص نسيب طارق يدربنا من دلوقتي

              بس السلاح ده سلاح روسي يا طارق لازم نستخدم السلاح السعودي نسيت اسمه علشان الذخيرة ما تخلصش منا والروس ما يعطونا

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكونت مشاهدة المشاركة
                خلاص نسيب طارق يدربنا من دلوقتي

                بس السلاح ده سلاح روسي يا طارق لازم نستخدم السلاح السعودي نسيت اسمه علشان الذخيرة ما تخلصش منا والروس ما يعطونا
                بسم الله الرحمن الرحيم
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                تحت امرك يا مدير وهيكون التدريب مجاني

                في بالمناسبة نسخة مصرية من ال ak اسمها المعادي





                نستخدمها يا مدير


                وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                [/FONT][/SIZE]
                [/CENTER]

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  بالتأكيد سأختار
                  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراء مشاهدة المشاركة


                  1- سوف تشارك في الحرب دون شروط

                  ولن أجد ما أستطيع أن أفدي به الأقصى أغلى من روحي.
                  אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
                  إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
                  בטח באללה ועשׂה טוב שׁכן ארץ ורעה אמונה

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    طبعا لو احتاجوا واحد في سني ماعنديش اي مانع ، المشكلة انهم حيضطروا يدخلوني على رتبة لواء على طول (حسب دفعتي) ، وطبعا الدعاء والدعم المالي اساسي في الموضوع

                    لكن كان نفسي يكون في اعداد للشعب حقيقي لمثل هذه الظروف ، و للأسف الصهاينة اهتموا بالاعداد طوال الثلاثين سنة الماضية ونحن لم نفعل اي شيء في هذا المجال . اقصد اعداد الشعب نفسه وليس الجيش فقط

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      والله لنشارك بدون أى شروط ونحن ورائكم واحنا مش محتاجين أى استعدادات احنا ان شاء الله نأكلهم بأسناننا وعشرة يغلبوا مائة بأذن الله تعالى بس هم أجبن من الجبن وعارفين لو قامت الحرب وخصوصا لوتدخلت فيها مصر ستكون بداية نهايتهم وهم يدركون ذلك جيدا أى الحرب التى سنتصر فيها المسلمين والشجر ينطق ويقول يا مسلم ورائى يهودى أقتله أى تكون حرب نهاية الزمان أما مجرمة الحرب ليفنى ستكون نهايتها ان شاء الله تعالى مثل نهاية شارون

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        انتم لاتعرفون مايمكن ان افعل ساهلجأ للصومال تذكر لا تقاوم الشر واحبوا اعدائكم باركوا لعانيكم

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          النتيجة واحدة وتنال الشهادة فى الحالتين بس طريق الصومال أصعب

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #14
                            سأختار
                            1- سوف تشارك في الحرب دون شروط
                            طبعاً الجهاد بالنفس والمال وكل ما نملك فدى الأقصى
                            المهم أن يتحرر من اليهود الملاعين
                            الجهاد في هذه الحالة فرض عين
                            على فكرة نحن في الأردن على أطول خط للمواجهة مع إسرائيل





                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #15
                              ردود تثلج الصدر..والحمد لله رب العالمين.
                              رزقنا الله وإياكم شهادة في سبيله.
                              بالنسبة لي فمعلوم دور النساء في الحروب.


                              و للأسف الصهاينة اهتموا بالاعداد طوال الثلاثين سنة الماضية ونحن لم نفعل اي شيء في هذا المجال . اقصد اعداد الشعب نفسه وليس الجيش فقط
                              تماماً وهذه مشكلتنا..
                              لاحظوا عندهم يدربون الأطفال والأجيال الإسرائيلية اليهودية على العنف وكراهية العرب بحجة إنقاذ الأرض.

                              ما ترونهم في الصورة هم معلمين في المدارس اليهودية
                              وهذا معرض للأطفال


                              لابد أن يتعلم الأطفال الخطط العسكرية الحديثة و حمل السلاح وتعلم أروع فنون القتال ..لأنك إذا فقدت أرضك ..فقدت كل شيء..


                              هل ترى يا أمتي ألقاك يوماً تكتبين لنا من النصر المفاخر؟...
                              ذلك الحلم الذي أرجوه دوماً أن أراك عزيـزة والله قـادر...

                              اللهم انصر أمة حبيبك محمد صلى الله عليه وسلم..

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?

                              Working...
                              X