إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

ترجمة هتلر ( برعاية محبة الصحابه ) قصة المقطع

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • ترجمة هتلر ( برعاية محبة الصحابه ) قصة المقطع

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    كل عام و أنتم بخير إخوانى و إخوتى الكرام بمناسبة هذا الشهر الكريم

    أعذرونى بسبب الغيبة الطويله عنكم فهذا سبب أعمالى الصحفيه


    المهم الجميع يعلم المقطع القصير الشهير بهتلر من فيلم السقوط الكبير ، الذى تمت إقتابسه من قبل العرب بهدف السخريه من الكثير فى الأحداث

    مثل هتلر و ومبارك و عمر سليمان




    هتلر و مباراة مصر و الجزائر



    و هكذا تستمر المقاطع بهدف السخريه من مواقف معينه

    لكن هل حاول البعض معرفة الترجمه الحقيقه لهذا المقطع ، و معرفة ما يقوله هتلر لضباطه ؟


    يسعدنى كثيرا أن أقدم لكم الترجمه الأصليه لهذا المقطع برعاية : محبة الصحابه فقط

    هذا مقطع هو مقتبس من فيلم ( downfall ) بمعنى السقوط ، وهو يحكى عن هزيمة هتلر الكبيره على يد الروسيين و إحتلالهم للعاصمه الألمانيه برلين بعدما أعلن الألمان إستسلامهم و إنتحر هتلر حاقنا نفسه بمادة السيناسيد وهى ماده كيميائيه سامه تشل حركة الجهاز التنفسى و القلب و تقوم بشلل الأعصاب فى ثانيتين فقط ، و ترجع هزيمة النازى هتلر على يد الروسيين تدريجا فقد كانت فى بداية الحرب فكر هتلر فى غزو روسيا ، إلا أنه إنهزم بسبب العوامل الجويه ، فمن المعروف أن روسيا تتميز بالبروده الشديده جدا و هى أكثر دوله فى العالم بها بروده لا تطاق ، فإنهزم جنوده بسبب العوامل الجويه و التجمّد ، و إنتشار مرض الطاعون ، و بسالة أهل مدينة ( ستانلجراد ) و التى هزمت الألمان رغم قلة الذخيره و بعث عمدتها رسالة إلى هتلر قائلا فيها ( لن تطأ قدم العدو أرض ستانلجراد ) ، و فيها إنهزم الألمان هزيمه ساحقه بمساعدة البلشافيين للروس
    بعد ذلك بدأت روسيا فى رد الصاع صاعين لهتلر فأخذو فى مهاجمته و مهاجمة جيوشه بعد إنساحبها تدريجا من روسيا ، قاموا بقذف ألمانيا بالمدفعيه و الطائرات ، و قاماو بمحاصرة جيوشه و دكها مدفعيا و حتى تشتت جيش القائد شتانير و مات منه 20 ألف جندى و 5000 من المدرعات و هذه كانت القشه التى قصمت ظهر البعير ، فقد كان هذا الجيش التاسع لهتلر هو الحاجز المنيع لمدينه بانكو و ميونخ و بعد سقوطه اصبح الإستيلاء على برلين سهلا ، على أية حال إستسلم الألمان فى صباح 7 مايو عام 1945 بعد إنتحار هتلر بعد أن خانوه حلفاؤه و تجاهلوا أوامره خوفا من الروسيين و إستسلموا جميعا و سيطرت الروس على جميع المدن الألمانيه و قطع عنها كل إماكنيات الحياه و قتلت هذا لاحرب 60 مليون شخص و قضت على ثلاث أرباع الجيش الألمانى ، إنه حقا أعظم إنتصار للروس

    على أية حال أترككم مع ترجمة المقطع بالإنجليزيه و إليكم الترجمه العربيه سأكتبها لكم تحت المقطع






    الترجمه الأن

    الضابط : العدو قام بإنجاز كبير ، إحتلوا زوسين ويتقدّمون نحو مدينه ستانسدورف ، إنهم على الحدود الشماليه فرونو و بانكو ، وشرقا وصلوا إلى شتينبيرج و ماهلسدروف وكارلشورست .

    هتلر : إذا هاجمهم الكولنيل شتاينير شيكون كل شيئ على ما يرام

    الضابط : شيدى الفوهير ( الرئيس ) ، لم يعد لدى شتاينير قوات كافيه ، الهجوم لن يتم

    يخلع هتلر نظارته فى حزن و أسى و يقول : التالى أسمائهم يبقون هنا ( كيتيل ، جودل ، كريبس وبيرجدورف )

    فيخرج الناس ويبقى هؤلاء الضباط


    هتلر بعصبيه و غضب : ذلك كان أمرا ، هجوم شتاينير كان أمرا ، كيف تجرؤون على عصيان أوامرى ؟ ، هل هذا ما وصل إليه الحال ؟ !! ، ..... الكل يكذب علي و الجيش و المخابرات أيضا ، إن الجنرالات لسوا إلا أكثر مجموعه من الخونه و الجبناء ........

    يقاطعة الضابط للمخابرات : شيدى الرئيس أنا لا أسمح بذلك

    فيرد هتلر : هم جبناء وخونه وعاجزون

    ضابط المخابرات : سيدى الرئيس هذه إهانه لا أقبلها

    هتلر : الجنرالات هم أتفه أفراد الشعب الألمانى ، ليس لديهم إحساس بالشرف ...... ، أتعدو نفسك جنرالا لمجرد أنك قضيت بضعة سنوات بالأكاديميه ، و كل الذى تعلمته هو مسك الشوكه و السكين !! ، لقد عرقلنى الجيش لعدة سنوات ، كل ماقمتم به هو إحباطى ، كان يجب أن أقوم بشنق كل الضبّاط أصحاب الرتب الكبيره مثلما فعل ستالين .

    ثم يجلس على كرسيه مجددا ويتابع هتلر كلامه : لم أذهب أبدا إلى الأكاديميه العسكريه ، لكنّى غزوت كل أوروبا وحدى ....

    ثم يقول فى حزن و أسى مختلطا بغضب مجددا

    الخونه ، تم خيانتى و خداعى منذ البدايه ، مثل الخيانه الكبرى من الشعب الألمانى ، كل هؤلاء الخونه سيدفعون الثمن ، سيدفعون الثمن من دمائهم ، سيغرقوون فى دمائهم ...

    ( تأتى صورة المرأه التى تبكى فى الخارج تقول لصاحبتها : إهدئى جيردا ، كل شيئ سيكون على مايرام )



    هتلر مجددا فى حزن و أسى عميقان : كل أوامرى تم تجاهلها ....
    كيف أكون زعيما تحت هذه الظروف ؟
    لقد إنتهى كل شيئ ......... لقد خسرنا الحرب ، لكن إذا إعتقدتم إن هذا الأمر يعنى إننى سأرحل عن برلين فهو إعتقاد خاطئ منكم ، أفضل أن أطلق رصاصه على رأسى بدلا من الهروب من الروسيين..

    إفعلوا ما تريدونه



    إنتهى المقطع و الترجمه الكامله له بفضل الله تعالى

    أتمنى أن تكونوا إستفدتم من موضوعى

    تمت الترجمه بواسطه : محبة الصحابه

    إذا أراد الإخوه مساعدتى لهم فى ترجمة أى شيئ بهذه اللغات ( الإنجليزيه - الأسبانيه - الألمانيه - الروسيه ) فليخبرونى من خلال الرسائل

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  • #2





    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      فعلا انا شفت المقطع دة كتير بس مجاش فى بالى هو اصلا كان بيقول ايه!!!

      بارك الله فيك اختاه

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        شرفنى مروركم العطر أبنائى الغاليين و يارب دايما أقدر أفيد الناس و أستفاد منهم

        نورتم يا غاليين

        îن îëéىهْ نçمùهْ?

        Working...
        X